هاااااااااااااااي
كيفكم ؟؟
يلا مارح اطول عليكم
احم احم نبدأ الجزء الثاني :
الاب : ياأم ون لوف قوووووووومي الساعه تسعه ونصف
الام : لايف اند قووووووم ماني ناقصه اسافر لبنان وانسيك هاذي السنه كمان قوم اتجهز.. اتأخرنا
لايف اند : هاا طيب طيب انا الحين باجهز
الام : شبسااااااااااااااايه قومي
شبسايه : هااااااا وش تبون مني مابي اسافر سافروا لوحدكم >>> تبي تاكل كت كات لوحدها
الام : قومي ياهبله قومي.. حبيبه ياسميييييييين قوموا بسرعه اتأخرنا كثييييير
الام : ون لووووووووووووف قووووووووم بسرعه.... ياأبوون لوف اتصل للتاكسي عشان يوصلنا
وفي التاكسي ..
الاب : يلا كل واحد يمسك تذكرته لاااااااايف اند وينك
لايف اند : انا هنااااااا
الاب : وينك انا ماأشوفك![]()
لايف اند : انا جالس تحت ون لوف يابوي قل لون لوف يقوم من فوقي طفحني![]()
الاب : ون لوووف قوم من فوق اخوك
ون لوف : يابوي وين اروح التاكسي زحمه >>> 7 انفار داخل التاكسي
الاب : خلاااص استحملوا
الام : ياأبو ون لوف سبايدر جيرل مو موجوده
الاب : هااوينها اكيد نايمه انا بطلعلها الحين
الاب : سباااااااااااايدر جيرل قومي الله يرجك الطياره بتطير .. بسرررررررعه
سبايدر جيرل : هاا خلاص خلاص انا باجهز الحين ..
وعندما وصلوا المطار ..
لايف اند : يابوي ابي بطاريه للمسجله حقتي
الاب : مو وقتك الحين
لايف اند : يابوي لوسمحت تكفى تكفى
الاب : خلاص ها خذ شنتطي بسرعه وخرج منها البطاريه بسرعه
لايف اند : اوكي ..يووو ابوي معاه فلوس كثيييييروش ذا الفيزا كارد هنا داخل الشنطه يااسلاااام
لايف اند : ابوي ابوي وينك ابوووووووي اصبر لي هااا امسك شنتطك .. ماتبيها احسن![]()
وعندما كان يفتش عليهم .. شاف واحد لابس مثل الجاكت حق ابوه مسافر للقاهره .. المهم قام لايف اند دخل مع الرجال هذا
الطايره المسافره للقاهره..
لايف اند : ها هذا مكاني .. بس وينهم اخواني ما أشوفهم اكيد جالسين قدام .. ياحظه ابوي جالس " فرست كلاس "
وانا هنا جالس لوحدي احسن.. خلني اسمع مسجله احسن
وعندما وصلت الطياره الى القاهره..
لايف اند : ابوي .. امي .. ون لوف .. سبايدر جيرل .. حبيبه .. شبسايه .. ياسمين... هاذولا وين راحوا..
لايف اند : لوسمحت انته ..
الرجال : ها وش تبي
لايف اند : انا ضيعت ابوي وامي واخوي واختي واختي واختي واختي انت ماشفتهم
الرجال : كه كه وش ذي العائله الكبيره ماشاء الله.. وبعدين انته وين ضيعتهم![]()
لايف اند : اصلا ابوي قرر ان هاذي السنه بنسافر لبنان نصيف .. وانا لما نزلت من الطياره مالقيتهم
الرجال : كه كه كه هنا القاهره مو لبنان..
لايف اند : هاااااا لااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااااااااا..
الرجال : هاا وش فيك ؟؟
لايف اند : هاا ولاشي مافيني شي .. احسن خلني ارتاح من الاشكال اللي اشوفها كل يوم >> يتكلم عن عائلته
لايف اند : تااااااااااااااكسي
صاحب التاكسي : هاااا انت وين ابوك يانونو
لايف اند : انت وش دخلك مني هاااااا .. يلا وصلني الفندق
صاحب التاكسي : أي فندق تقصد
لايف اند : اووف ابي أي فندق المهم فندق فاهم
وعندما وصل الى الفندق ..
لايف اند : لو سمحت انته
صاحب الاستعلامات : ايوه
لايف اند : ها امسك ابوي جابلي هذه الفيزا كارد ووصلني لهنا وقال لي جيب هذه للاستعلامات وقول لهم يحجزوا غرفه >> ذكي![]()
صاحب الاستعلامات : ليش وابوك وين راح يانونو .. وبعدين انا ماأقدر احجز لك
لايف اند : ابوي معاه اجتماع طوييييل .. وبعدين انت مارح تحجزلي رح تحجز لأبوي
صاحب الاستعلامات : طيب اوووف وش بنعمل يلا .. وش اسم ابوك
لايف اند : اسمه نايف القحطاني
صاحب الاستعلامات : طيب ها امسك البطاقه .. غرفتك بالدور ال16 الغرفه رقم8.. ياحماده تعال احمل الشنطه بسرعه
لايف اند : لالالا انا بحملها .. لو سمحت قول لحماده يطلع معاي لغرفتي
صاحب الاستعلامات : حمااااااااااااااااااااااااده اطلع معاه ووريه غرفته
وعندما دخل الغرفه ..
حماده : هاا>>> يحرك ايده يبي فلوس
لايف اند : ماعندي غير علكه امسك
حماده : شكرااا
لايف اند : اللللللله وش ذا كت كات وجلاكسي على كيف كيفي عصير حليب بسكويت ايس كريم..ياسلاااااااام مممم
وعندما وصلت الطايره الى مطار لبنان..
الاب : يلا تعالوا بسرعه عشان نستلم الشنطات
ون لوف : ها شنطتي اول وحده
شبسايه : لااااااا يامه وين شنطتي![]()
الام : الحين جايه
سبايدر جيرل : اها شنطتي خرجت
ياسمين : وانا وين شنطتي
حبيبه : هااا شنطتي وشنطتك ورا بعض ..
الاب : من اللي ماأستلم الشنطه حقه
حبيبه : باقي شنطة لايف اند
الاب : ها ياأم ون لوف هذه شنطة لايف اند
الام : ياون لوف ها جيب هذه الشنطه لاخوك
ون لوف : اوكي .. شبسايه جيبي الشنطه للايف اند
شبسايه : طيب حبيبه خذي الشنطه ووديها للايف اند
حبيبه : طيب ياسبايدر جيرل خذي الشنطه للايف اند
سبايدر جيرل : لالا انا تعبانه
حبيبه : تعباانه انا باوريكي ياهبله ... ياسمين خذي الشنطه للايف اند
ياسمين : لايف اند ها امسك شنطتك .. لايف اند وينك لااااااااااااااايف اند وييييينك
الاب : ياسمين وش فيك تصرخين
ياسمين : لايف اند مو موجود
الاب : هاااااا وش تقولين لالالا
الام : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف ااااااااااااااااااااااااااااااااااند
الاب : ياحرمه نقصي صوتك ... انا بروح الحين الشرطه
الام : اهئ اهئ اهئ اهئ
وفي قسم الشرطه ...
الاب : السلام عليكم
الضابط : وعليكم السلام
الاب : ياأخي انا ابني ضاع بالمطار وما عاد شفناه
الضابط : طيب متى اخر مره شفته
الاب : انا اخر مره شفته بمطار السعوديه كان يبي بطاريات للمسجله حقه من شنطتي
الضابط : طيب ياأخي معاه جوال
الاب : كه كه كه انت عارف انه عمره 7 سنين
الضابط : طيب الشنطه حقتك وينها
الاب : الشنطه مع ابني انا ماأخذتها منه
الضابط : طييييب في حاجه داخلها " مثل فيزا كارد " او جوال او أي شي
الاب : لالامافي جوال بس في بالشنطه كاميرا وفي" فيزا كارد "....
الضابط : زييييين اعطيني رقم الفيزا كارد حقتك عشان لو ابنك استعملها بنعرف وين راح
الاب : كه كه كه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك... ياأخي اقولك ابني عمره 7 سنين كيف بيستعمل الفيزا كارد ها
الضابط : ايوه صح صح طيب خلاص عطني رقم جوالك .. وأي خبر على ابنك انا بتصلك
الاب : يلا السلام عليكم..
وعندما ذهب ابو ون لوف الى المطار ...
الاب : يلا ياعيال قوموا بنروح الفندق
الام : ها ماحصلتوا ابني اهئ اهئ اهئ
وفي القاهره .. بالفندق
لايف اند : ياسلاااااام وش ذي العيشه .. خلني انام الحين![]()
وفي الصباح ..
لايف اند : خلني اتجهز بسرعه
وعندما نزل من غرفته..
لايف اند : لو سمحت انته
الرجال : نعم
لايف اند : جهزت سيارة الليموزين ولا لا
الرجال : ايوه ايوه بس وين ابوك ماشفته للحين
لايف اند : وانت وش دخلك .. وبعدين ابوي خرج الساعه 6 الصبح عندك مانع
الرجال : ها لالا مافي مانع بس انا كنت ابي اسلم عليه ..
لايف اند : طيب ابوي مايبي يسلم عليك يكرهك .. وبعدين يلا تعال افتح لي باب السياره بسرعه>> شخصيته قويه
وعندما ركب لايف اند السياره..
لايف اند : لو سمحت انته
السواق : ها وش تبي
لايف اند : ابي اروح لاحسن معرض العاب بسرررعه
السواق : امرك
لايف اند : اللللله وش ذي الالعاب ياسلااااام ... ها هذا الرجال ليش يشوف لي كأنه بياكلني خلني اخرج من هنا احسن
يتبع .......
باي باي ..