هلا والله
كيف حالكم؟
ان شاء الله بخير؟
اليوم باقولكم قصة سارت لي معواحد خوي ........ اكيد عرفتوا ........... اكيد يعني من غيره ذا كيلر<<<<<<<ما يمديكم على الالوان تقول وزارابو هنّود
اااااااااااااااااالــمـــهـــمنبدا قصتنا:
في يوم من الايام كنت ماشي لوحدي فيحارتنا الحبيبة بهدووووء واطمئنان وفجأةاسمع صوت ذيك التفحيطة واشوف سيارة مسرعة في اتجاهي وقربت وشوي وتدعمني وبعدين ....... اووووووووووووووووووووووو<<<<<<<صوت تفحيطة
:shock22:
:shock22:
:shock22:
والا اقوم انقزلك ذيك النقزة فوق الكبّوت تقول كني ماتركس
والحمد لله تفاديت السيارة
وبعدين راعي السيارة عقد عقدتين وخلا وجه السيارة علي والا اشوف ذاك النور كاشح في وجهي ........
و اسمع صوت مهوب غريب علي يقول
الصوت: سلامات ياخوي انت بخير
انا:الحمد لله بس انت وش فيك ماتنتبه
الصوت:الحمد لله انه ماجاك شي ....ها تامرنا شي
انا: اي
الصوت: وشو
انا: سق شوي شوي
الصوت: ان شاء الله
وراح يمشي بسيارته والا انا اقزه مع جمب والا عرفته.......
انا: ذا كيلر هذا انت يابو الشباب
ذا كيلر: هلا دارك ميتي توني انتبه انه انت تعال اركب معي
واثناء ما كنا في السيارة دار هذا الحديث......
ذا كيلر: انت ماشفت انه انا الي في السيارة
انا:لا مع وين اشوف وانت كاشح النور في وجهي
ذا كيلر:ايييييييي صح
انا: انت ورا ما عرفتني
ذا كيلر: والله العقدتين دوخوني
انا: وكنت بتدعمني انت ووجهك
ذا كيلر: ايييييي معليش كنت اسوق برجولي ومنزل المرتبة ومنسدح
==وبعد عدة ساعات==
ذا كيلر: دارك ميتي قم وراك نايم .....قم الله يرجك وصلنا بنبان
انا:ويييييش وين وديتنا الله يرجك
ذا كيلر: ودي اتمشى <<<<<<احر ما عندي ابرد ما عنده
انا: ............
ذا كيلر: اقول خلنا نتمشى على رجولنا شوي
انا: اففففف يلا مشينا
واثناء ما كنا نتمشى والا طلعولنا سبع كلاب
انا: حط رجلك يا بو الشباب افففففففففقع ........
زيييووووووووووووووووووووووه
هذا صوت ذا كيلر وهو مار من جنبي
ووصل ذا كيلر السيارة
ذا كيلر: انتبه وصلك الكلب
انا وبلمح البصر
لفيت وعطيت الكلب رفسة على وجهه لين سار كذا
ذا كيلر: ياهووووو وش هالحركات ........انتبه واحد ثاني وراك
ويمسك ذا كيلر حصاة وينطلها في اتجاهي .... انا تفاديتها زي حركات ماتركس وجت في الكلب الي وراي وسار كذا
وبعد ما وصلت وركبنا السيارة حاصرونا الخمس كلاب الباقية
ذا كيلر: تمسّك يا بو الشباب
وينطل ذيك النطلات ويعقد لين خافوا الكلاب وانحاشوا ........ وبعدين جينا نبي نرجع لبيوتنا
ذا كيلر: ورا السيارة ماتمشي
انا: والله مدري انت والمقربعة حقتك
ذا كيلر:انزل شف وش صار لا يكون غرزنا
انا: والله منب فاظيلك انزل في هالغبران الي سويتها بعد التنطيل
ذا كيلر: طيب انا نازل........... دارك ميتي انزل بسرعة
وانا نازل بسرعة: وش فيه ........وش ذا وين الكفرات؟؟؟؟
الكفرات مخلعة من اماكنها
ذا كيلر: يا ربي وش نسوي
انا:هذي فايدة تنطيلك ........ تحسب المقربعة حقتك بتستحمل
ذا كيلر: معاك جوال حقي مخلصة بطاريته
انا:جوالي مافيه ارسال
===وبعد عدة ساعات===
انا: ناظر وش ذا هليكوبتر
ذاكيلر : اي والله خلنا نأشر له
وبعدين نزل الهليكوبتر...
انا:هذا انت يا دوب
ذا كيلر:هلا والله لارج
لارج وش رايكم بهليكوبتري الخاص
انا:زين زين بس تكفى خذنا معاك وصلنا ابيوتنا
ذا كيلر: اي والله تكفى
لارج: وش تعطوني على تعبي
انا و ذا كيلر: بوفيه مفتوح في اي مطعم تختاره
لارج: وش رايكم في الكواتم
انا وذا كيلر: موافقين بس ودنا نغير ملابسنا اول
وبعد مدة وصلنا لبيوتنا
لارج:بسرعة تراني جايع
انا و ذا كيلر: طيب
وبعد ما وصلنا للكواتم سارت
الاحداث التالية
ما يستفاد من القصة:
- لا تطلع مع ذاكيلر الا ومعاك جوال مشحون ويشتغل 100%
- لا تسوق برجولك
- اذا كنت طفشان لا تطلع تتمشى يمكن تسيرلك مصايب احسن لك تدخل للمنتدى
- القصة هذي فقش 100%
سلام :icon6: وآسفين على الاطالة