السلام عليكم
يا شباب كيف أقلب ذاكرة الكيو دي على الميموري كارد ؟؟؟
إذا غير ممكن .. فهل يوجد برنامج يقلبها أو مثلا ً عن طريق الـ seleQ ??
أرجوكم ...... لا تبخلوا عليي ...
![]()
السلام عليكم
يا شباب كيف أقلب ذاكرة الكيو دي على الميموري كارد ؟؟؟
إذا غير ممكن .. فهل يوجد برنامج يقلبها أو مثلا ً عن طريق الـ seleQ ??
أرجوكم ...... لا تبخلوا عليي ...
![]()
للرفع ....