• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: اريد برنامج لتشغيل الثيمات علي الانجيج الكيو دي

    1. #1
      التسجيل
      01-04-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation اريد برنامج لتشغيل الثيمات علي الانجيج الكيو دي

      هاي شباب اريد خدمة
      ممكن برنامج لتشيغل الثيمات علي nokia gage qd
      ياريت حد يساعدني ويرسل لي البرنامج

    2. #2
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اريد برنامج لتشغيل الثيمات علي الانجيج الكيو دي

      جرب هذي البرنامجين و عطني رد ..
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    3. #3
      التسجيل
      01-04-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile اريد برنامج MsvDriveE

      هاي
      لو سمحتوا اريد برنامج MsvDriveE
      برنامج اخر هو تعريب للنوكيا الانجيج الكيو دي بس يكون تعريب كامل بدون مربعات

    4. #4
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اريد برنامج لتشغيل الثيمات علي الانجيج الكيو دي

      التعريب : للرسائل فقط و فيه مربعات قليله ..
      الثاني : حق الرسائل عشان تحملها على المومري بدلا من الهاتف
      تفضل فالمرفقات
      ..تحياتي
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •