• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 7 من 7

    الموضوع: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

    1. #1
      التسجيل
      31-05-2005
      المشاركات
      112
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟؟؟؟











      لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟





      إذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟




      إذا كان العالم مسرحاً كما يقولون ، فأين يجلس المتفرجون ؟







      إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟





      سؤال غبي جدا





      البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟


      نسمع كثيراً عن سرعة الضوء ، طيب كم تبلغ سرعة العتمة ؟؟








      لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران ؟







      لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام ؟؟؟؟ سؤال





      جميل أعجبني





      فعلاً لماذا ؟







      طيب هذا سؤال أجمل منه


      >


      لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة واقية ؟؟





      إذا كان السوبر ماركت يفتح لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم لمدة عام كامل ، فلماذا وضعت عليه الأبواب والأقفال ؟






    2. #2
      التسجيل
      08-04-2005
      الدولة
      في منطقة مويه
      المشاركات
      248
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      underblack
      ماسمعت ان الفراغ شين
      ابي اعرف وش الفايده من هل الاسئلة الغبية

    3. #3
      التسجيل
      20-11-2004
      المشاركات
      65
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      موضوع جميل بس لوفكرة عرفة الجواب
      قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - :
      (( من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة))


    4. #4
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      في قلب العروس
      المشاركات
      734
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      نصف مجنون
      أتمنى أن تبحث لنا عن الإجابات و تضعها عشان تصير مجنون رسمي
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .

      --



      ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء منعم


      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    5. #5
      الصورة الرمزية hossam gabr
      hossam gabr غير متصل ][ ...You'll Never Walk Alone...][
      رئيس رابطة ليفربول
      التسجيل
      15-05-2005
      الدولة
      ( وَقَالَ ادْخُلُواْ (مِصْرَ) إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ)
      المشاركات
      3,789
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      أول شى أسالك سؤال انت الى تسأل هذه الاسئلة ولا مين؟؟؟؟

      علشان صراحة اول ما قريت الاسئلة افتكرتها نكت مو اسئلة

    6. #6
      التسجيل
      01-04-2005
      المشاركات
      113
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      أنت تركض للأمام لتخفيض وزنك ، ماذا لو ركضت للوراء هل يزيد وزنك ؟؟؟؟
      لا يمكنك الركض إلى الوراء ياحلو لأنه الأرجل والمفاصل مصممة دفع أمامي

      لماذا الصمغ الشديد الفعالية لا يلتصق بالأنبوب الذي يحتويه ؟
      لأن الصمغ بحاجة للتعرض للهواء حتى تبدأ فعاليته

      إذا كانت الخضار والفاكهة تفيد في تخسيس الوزن فلماذا لم يستفد الفيل منها ؟
      لأن الفيل يستهلك هذه الخضروات بالأطنان يومياً

      إذا كان العالم مسرحاً كما يقولون ، فأين يجلس المتفرجون ؟

      خلف شاشة التلفاز

      إشارة ممنوع المشي على الحشيش المزروع ، كيف وضعت في مكانها ؟؟
      أنزولها بالهليكوبتر أو بالرافعة... ولو أن الأخيرة أقرب للصواب

      البطيخ الذي لا يحتوي بذور ، كيف تمت زراعته ؟
      لأنه معدل وراثياً
      لماذا لا يصنعون طعام القطط بنكهة الفئران ؟
      نفس السبب الذي لا يجعلهم يصنعون طعام الكلاب بنكهه القطط

      لماذا يعقمون الإبرة السامة لقتل المحكوم عليهم بالإعدام
      حتى يكون موت "رحيم"


      لماذا كان الطيارون الانتحاريون اليابانيون ( الكاميكاز ) يرتدون خوذة واقية ؟؟
      لأنها تحميهم من الضغط الجوي


      أتمنى تكون إجابتي شافية واوفية وأنا متاكد من الحل مليون في المية

    7. #7
      التسجيل
      31-05-2005
      المشاركات
      112
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أســــــئله غبيـــــه لكن...... منطــقية!!!!!!

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلو الاجابات دية يا ابو دلامة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •