• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 61

    الموضوع: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

    1. #1
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      القى كوجيما ببعض الضوء على مفهوم "No Place to Hide" الذي صرح عنه بعد الاعلان عن ميتل جير 4.
      يتعلق هذا المفهوم بان البيئة ستكون اكثر ديناميكية و تفاعلا, مما سيغير مفهوم التسلل للعبة كما صرح في مجلة البلايستيشن الاخيرة.

      بمعنى اخر ما كان مكانا مضمونا للاختباء و التخفي في سلسلة ميتل جير السابقة لن يكون مضمونا في ميتل جير 4. عند تخفيك خلف صندوق مخزن قد تقوم رافعة برفعه فجأة, او عند التخفي بعربة فانها قد تتحرك ايضا مما يضطرك الى التحرك معها.
      المهم في هذا ان هذه الاحداث قد تحدث فجأة و بشكل غير متوقع مما يحقق مفهوم "No Place to Hide".
      و ايضا يلغي التوقعات التي قالت بان ميتل جير 4 قد تكون في الصحراء او حتى على سطح القمر!
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    2. #2
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      مشكور اخوي على توضيح مفهوم

      كلمة "No Place to Hide"

    3. #3
      التسجيل
      18-09-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      3,344
      المواضيع
      249
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      واااااااااااااو صراحة ميزة راح تشكل ثورة كبيرة في عالم ألعاب التجسس
      صراحة حركة ما كنت اتوقعها بتاتا
      اعتقد هاذي ثاني ثورة سواها كوجيما بعالم الألعاب
      بس كان بدري على الاعلان عن هاذي فكرة ؟
      الحين مية مصمم مغمور سرقها و بدا يجهز للعبته

    4. #4
      التسجيل
      05-07-2001
      الدولة
      لمملكة العربية السعودية : المنطقة الشرقية : الخبر
      المشاركات
      588
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      مشكور اخوي على الموضوع

      الحين مية مصمم مغمور سرقها و بدا يجهز للعبته


      حبيبي هذا كوجيما مو اي واحد .... اكيد راح يسوي حركة ما يقدر اي واحد يسوي مثلها
      --------------

      new updates #2

    5. #5
      التسجيل
      05-08-2004
      الدولة
      جـــــــــدة(اهل الرخى والشــدة)
      المشاركات
      536
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      يااااااااااسلااااااام والله فكرة مرة حلللوة تزيد من المتعة


      ومشكور عالتوضيح

    6. #6
      التسجيل
      08-04-2005
      الدولة
      في منطقة مويه
      المشاركات
      248
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      فكرة حلوه لاكن اهم شيء يكون التحكم جيد
      حتى يمكننا من التحرك والاختباء جيدا
      ويبدوا ان عنصر الاكشن سيزيد

    7. #7
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      996
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      فكرة حلوه لاكن اهم شيء يكون التحكم جيد
      حتى يمكننا من التحرك والاختباء جيدا
      ويبدوا ان عنصر الاكشن سيزيد
      ههههههههههههههه

      اعجبني ردك...ومن حقك تقلق.....يعني راح يضيف اشياء جديدة...تحس يبيله كيبورد كامل....بس كوجيما بذائكه بيدبره
      sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

      فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

    8. #8
      التسجيل
      05-12-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      38
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noo7
      فكرة حلوه لاكن اهم شيء يكون التحكم جيد
      حتى يمكننا من التحرك والاختباء جيدا
      ويبدوا ان عنصر الاكشن سيزيد
      احلا والله صرت تشارك بالمنتديات من متى وانت مسجل

    9. #9
      التسجيل
      30-08-2001
      الدولة
      Jeddah - England
      المشاركات
      4,749
      المواضيع
      716
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PaPEroo

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      الله يكون في عون توم كلانسي .. شكله كوجيما بيخرب بيته وبيت سام فيشر ويـاه ..
      أظن أن اللعبة راح تتغير بالكامل خصوصاً من النواحي التجسسية والإختباء ..

      شكــراً E-Mad ...

    10. #10
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      شكرا لك على الموضوع والتوضيح.....

      اخاف سنيك يتنكر على شكل صندوق..تجي رافعة وتشيله ......والله مشكلة...

      هايدو يبغانا نفكر قبل لا نختبيء في أي مكان ...فعلا الجاسوسية بكل ماتعنيه الكلمة ...

    11. #11
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      996
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      لله يكون في عون توم كلانسي .. شكله كوجيما بيخرب بيته وبيت سام فيشر ويـاه ..
      أظن أن اللعبة راح تتغير بالكامل خصوصاً من النواحي التجسسية والإختباء ..
      من جد ..........
      sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

      فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

    12. #12
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      توقعاتي ان اللعبة ستحقق ثورة في مفهوم التجسس من جديد وتزيح الافكار المملة(الاختباء بالظلام)
      وايضا ستحقق ثورة في الجرافيكس والمؤثرات بكل تأكيد


      ومشكور على الموضوع

    13. #13
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      شكرا ماد على الخبر..
      فعلا ميتل جير..

      بيخرب بيته وبيت سام فيشر ويـاه ..
      ليه.. هو بيت سام مو خربان أصلا .. (It's a joke)

    14. #14
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      DUBAI
      المشاركات
      302
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      مشكور اخوي على توضيح

    15. #15
      التسجيل
      29-05-2005
      المشاركات
      124
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: توضيح لمفهوم "No Place to Hide" من كوجيما.

      والله أنا ما يهمني لو ما لقيت مكان أختبئ فيه لأن لو جوني كل جنود الشريط أقدر أهزمه زي سلام عليكم ... وهذا يخل بالواقعيه لأنه لو كان فيه مكان سري زي مختبرات جروزني في الجزء الثالث وإكتشفوك الروس وش بيسووا فيك ؟؟ المفروض يلاحقونك فرقه كامله ودبابه وهلكوبترين حتى يخلصون عليك لكن في mgs أمشي بدون ما أهتم بأحد ولو جاني إنذار أعرف كيف أخلص على كل الجنود إلي بيجونني .. يعني فيه شوية إستهتار بقوة اللاعب .. ولا لا؟؟؟ المفروض يخلونه لو يجيك إنذار ما تقدر تكمل اللعبه لو تموت من كثر الجنود (( بدون ما يطلع لك ميشن فيلد ولا حاجه)) بس يجونك بهجوم كاسح علشان تحاول ما تنكشف أبد... ولا ماتوافقوني؟؟
      أقم صلاتك قبل مماتك ... تفكر في هذا الكلام قليلا...

    صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •