السلام عليكم .....
همممممممممم بس حبيط احط لكم كم صورة انا مسويها (( وتصلح تكون خلفيات )) حق بعض السيارات الدفع الرباعي وهي مسويه حركات درفتنج
دووووووووووووووس (( درفتنج = تنطيل ))
السلام عليكم .....
همممممممممم بس حبيط احط لكم كم صورة انا مسويها (( وتصلح تكون خلفيات )) حق بعض السيارات الدفع الرباعي وهي مسويه حركات درفتنج
دووووووووووووووس (( درفتنج = تنطيل ))
بالنسبه لي ......
هذي أفضل صووووووووووووووووووووووره ........ عطبه على كيفك !!
مشكور^^^^^^^^^^^
تاريخ التّسجيل: 24-04-2005الإقامة: في عالم الابطالالجنس : ذكرالمشاركات: 222
يلعن ام التميز
من مواضيعي:
تقريري لجران تريزمو
....
ماشاء الله يابو الغضب
بصراحة سواقة محترف
لو تكرمت ممكن تشرحلي كيفية تغيير خصائص السيارة حتى اقدر اسوي Drifting
وايش احسن سيارة اقدر اسوي فيها Drifting
ومشكور
أشكركم ياشباب على المرور
هلا والله ابو الهوى......أوكي بالنسبه لسؤالك فهو بسيط جدا ....
طبعا السيارات اللي تقدر تسوي حركات درفتنج هي الدفع الخلفي والدفع الرباعياما الدفع الامامي فما ينفع مره
المهم اسهل شيء للدرفتنج هو الدفع الخلفي وانا انصحك تبدأ فيه ومع الوقت إذا صرت قادر انك تسيطر على السياره تقدر بعدها تسوي درفتنج على الدفع الرباعي ...
اهم شيء انك لما تشتري السياره تخلي انظمة الثبات كلها على الصفر علشان تنجرف السياره بدون تدخل الكمبيوتر لانه لو تدخل الكمبيوتر راح يتخلص من الانجراف بسرعه وماراح تقدر تسوي حركة درفتلذلك اول شيء تسويه هو إغلاق الكمبيوتر للصفر
![]()
بعدها تدخل اي حلبه فيها لفات حلوه للدفتنج وتبدأ تتمرن هناك ...
فيه 6 طرق علشان تخلي السياره تنجرف معاك على اللفه بس كبدايه بذكر لك اسهل نوع
Power Over Drift وهذي اسهل شيء بس اهم شيء انه تكون سيارتك قويه نوعا ما (( اكثر من 200 حصان )) وتقدر تسويها على اقل من 200 حصان بس هذا بعدين لما تتمرس عدل وتصبح قادر على السياره بدون الخروج من المضمار لانه راح تحوس عليك السياره بقوه لو خرجت عن الطريق![]()
على العموم الـ Power Over Drift هو انك لما تجي على منعطف بدل ماتدعس بريك ..... تدعس بنزين بأقوى ماعندك وانت منعطف ........ اول ما تحس انه خلفية السياره بدأت بالانجراف راح تعكس اتجاهك بجهاز التحكم وتوازن الدرفت (( لا تلف الستيرنج للجهه المقابله بقوه وانت مسوي حركة درفت لانه هذا راح يخرب عليك ))
المهم حاول انت اول طريقه وتعلم شلون تسيطر على السياره وهي منجرفه على اللفه بدون الخروج من الشارع .........
ولا تنسى ترسل لنا بعض صور حراق التواير
وبالنسبه لخصائص السياره فهي بسيطه جدا ..... (( طبعا حتى شد الوكاله ماعنده مشكله في الدرفتنج )) بس لو تبي تعدل السياره للدفتنج ................. اقراء تحت
تركب ريسنج سسبيشون حق السياره .. بعدها تروح للسيتنج وتدخل خصائص السسبينشين .....
تنزل السياره للحد الاقصى (( طبعا مش ضروري بس علشان يكون منظر السياره حلو ))
السبرنج ريت يعتمد على نوع السياره ... خلنا نقول انه وزن السياره مثلا 1200 كج اوكي
السبرنج ريت الامامي تخليه مابين 8 إلى 11 كج.مم والخلفي تخليه مابين الـ 7 إلى 8.5 كج.مم
تقدر تحط سبرينج ريت اكثر بس راح تكون السياره اصعب في القياده وتقعد تنطنط![]()
الشوك بونك والريبوند تخليهم على الـ 8
وهنا أهم شيء ......
السوي بار ..... الامامي تخليه على 5 أو 6 أما الخلفي فتخليه أقوى شيء 9 أو 10
بالنسبه لافضل سياره فهذا صعب نوعا ما ..... بس بالنسبه لي
افضل سيارتين دفع خلفي للدفتنج هي الـ AE86 و السلفيا بجميع انواعها (( اس 13 , اس 14 , اس 15 ))
وافضل دفع رباعي للدفتنج بالنسبه لي هي الجولف ار 32 تعديل HPA والسوبارو WRX Type R Version V![]()
التعديل الأخير تم بواسطة أبو الغضب ; 18-07-2005 الساعة 10:37 AM
يسلمووووووووو ياابو الغضب على هالشرح وانا شاكر لك كثيررررر
وان شاء الله ازودكم بالصور قريب جدا
ضيف LSD إعدادات الدريفت
والكفر الامامي يفضل لو يكون مايل للداخل ....
ههههههههههه
انت قصدك انه الكفر الامامي يكون كذا>>>>>>>>>>>>>>> \---------/
والخلفي يكون واحد من الاثنين إما كذا I---------I أو كذا /----------\![]()
مشكور وتسلم يمناك
![]()
الهجوله مالها معنا يا غاب المرعب عن الطاره
المرعب = ابو نواف![]()
مشكور اخوي
وهذي صورة من صورك بعد التعديل بالفوتوشب
بعد الاذن منك طبعا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake
عجييييييييييييييييييييييييييييييييبه الصوره بعد ماعدلتهاالصراحه تحفه فنيه
بس ليش ماحطيت توقيعك في الصوره