• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 19

    الموضوع: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

    1. #1
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      EGM: Good job on the MGS4 trailer.

      Kojima: Thanks. Japanese people didn't get it, even my own staff.



      EGM: "No place to hide concept". Does this mean stealth is thrown out the window?

      Kojima: Not really. Stealth will still be in the game. The concept is
      shown in the trailer (when the wall falls down on Snake). No safety
      zone. Environments will always be changing.



      EGM: we noticed several hints in the trailer...butterfly and a bird....

      Kojima: Yeah, there's some hidden meanings there...I wanted to go
      against buzz about new hardware and great graphics for next gen. I
      wanted to lighten the mood with this trailer and make people laugh.



      EGM: MGS2, you went to NYC. MGS3, went to a jungle. Going anywhere to research MGS4?

      Kojima: Tricky answer, can't say it cause it'd give it away. But here's
      a hint: it's very difficult to get there. I want to show psychological
      fear in MGS4, like when you point a gun at someone with mental fear.
      This is what real combat is and I want it in MGS4.



      EGM: MGS4 subtitle?

      Kojima: We have many but haven't chosen one



      EGM: Will you be totally hands on on MGS4?

      Kojima: Sorta. This time, the game will be the product of 3 people instead of just one. New way of producing MGS.



      EGM: Can you reveal secret info on MGS4?

      Kojima: Trilogy is done, so we have to make a new story. Strong story
      in background but not created in same way (cinema, action, cinema,
      action). Utilize environment itself to tell the story this
      time...action less localized. In the past, Snake always had to
      infiltrate a fortress or field. In MGS4, that'll change in some way,
      giving a new experience of sneaking in.

      أهم ما في المقابلة :
      - المقصود في عبارة "No place to hide " أنه لايوجد مكان آمن للإختباء فيه وأن البيئة تتغير دائماً.
      - تم الإنتهاء من كتابة الخطابات في ميتل جير 4 وهنالك عدد منهم وسوف يختارون الأفضل.
      - الجزء الثاني كانت المنطقة في نيويورك والثالث في غابة أما في الجزء الرابع فقال كوجيما أنه يريد أن يقدم خوف فيزيائي (مافهمت المقصود) وضرب بالخوف الذي يواجهه شخص بسبب مسدس موجه نحوه.
      - هذه المرة كوجيما لن يكون المسؤول بشكل رئيسي عن الجزء الرابع لكنه سيكون مسؤول عن الجزء الرابع نوعا ما مع ثلاث أشخاص آخرين.
      - وكشف سر عن الجزء الرابع بأن قصته ستكون قوية وذكر بأن القصة يجب أن تكون قوية، وفي الأجزاء السابقة يتم إستخدام البيئة لذكر القصة ولكن في الجزء الرابع سيتم إستعمال طريقة جديدة.

    2. #2
      التسجيل
      15-06-2004
      الدولة
      عروس الجبال
      المشاركات
      256
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      مشكور أخي وكوجيما هذا داهية ما يندرا وش بيسوي
      The King Z

    3. #3
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      . I want to show psychological
      fear in MGS4, like when you point a gun at someone with mental fear.
      This is what real combat is and I want it in MGS4.
      إليك كيف فهمتها..
      كوجيما ذكر في مقابلة سابقة أنه يريد أن ينتقل من الواقعية إلى الطبيعية (الفيزيائية).. فلا يريد الأشياء تبدو واقعية فحسب.. بل يريد أن يشعرك بأنها حقيقية, كما قال.. يريد جعل الشجر ينمو لو أنه رسم غابة.. و أعتقد أنه بقصد هنا أنه سيجعلك تشعر بالخوف الذي يتمالك الشخص عندما يوشك على قتل أحد.. لكن.. كيف ؟!

      ولكن في الجزء الرابع سيتم إستعمال طريقة جديدة.
      آه.. هممم..؟

      شكرا مشاري على طرح المقابلة..

    4. #4
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliden

      إليك كيف فهمتها..
      كوجيما ذكر في مقابلة سابقة أنه يريد أن ينتقل من الواقعية إلى الطبيعية (الفيزيائية).. فلا يريد الأشياء تبدو واقعية فحسب.. بل يريد أن يشعرك بأنها حقيقية, كما قال.. يريد جعل الشجر ينمو لو أنه رسم غابة.. و أعتقد أنه بقصد هنا أنه سيجعلك تشعر بالخوف الذي يتمالك الشخص عندما يوشك على قتل أحد.. لكن.. كيف ؟!


      آه.. هممم..؟

      شكرا مشاري على طرح المقابلة..
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
      و أنا بعد أتفق معاك و قرأت المقابلة السابقة
      في نهايتها ذكر إنه سينتقل من الواقعية إلى الفيزيائية
      لأنه قدرات الأجهزة الجديدة في سرعة الحساب
      تجعل فريق كوجيما يبدع بالحركات الفيزيائية و الأنيمشين و يجعلها طبيعية
      بمعنى و كأنك تشاهد فلم سينمائي لكن من داخل اللعب
      حتى إني أتوقع أنك ستستطيع أن تتحكم بسنيك في العروض
      كل شيء جائز مع الجيل الجديد و خاصةً مع فريق كوجيما
      لأنه فريق خبير و أفكاره و ألعابه فيها لمسات سبقت ألعاب الجيل الحالي بكثير (MGS2 + MGS3)
      و السلام مسك الختام


    5. #5
      التسجيل
      12-01-2005
      الدولة
      على اليابسه....
      المشاركات
      984
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      شكله بيقلبه ريزدنت ايفل

      مشكوريين شباب
      سلام

    6. #6
      التسجيل
      09-11-2004
      الدولة
      مـركـز شـرطـة مـديـنـة الـراكـون
      المشاركات
      786
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      مشكور ياخوي الكريم Mesharey على الموضوع وعلى المقابلة والتجرمة بارك الله فيك وواصل تميزك ولاتحرمنا من جديدك وإلى الأمام...

      الـزمـن الـجـمـيـل
      Resident Evil 1 + 2 + 3


    7. #7
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مـــنــتـــهـــية للأسف
      المشاركات
      190
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      مشكور أخوي مشاري

      وزاد فضلك.

    8. #8
      التسجيل
      17-05-2005
      المشاركات
      194
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

      - تم الإنتهاء من كتابة الخطابات في ميتل جير 4 وهنالك عدد منهم وسوف يختارون الأفضل.



      أشكرك أخوي على الموضوع

      بس ممكن أعرف وش المقصود بالخطابات ؟؟؟؟؟؟؟؟

      هل يقصد الكلام في العروض ما أعتقد لأنه إذا انتهى منها يكون تقريبا انتهى من القصة

      تحياتي وتقديري

    9. #9
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      شكرا لك أخي ..


      اظن ان طريقته الجديدة تجعلك في تردد وخوف من التقدم في اللعبة ... او سلوك هذا الطريق ...مما يجعلك متوترا لدرجة كبيرة ....

    10. #10
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      يعطيك العافية مشاري ..
      But here's
      a hint: it's very difficult to get there
      يلا تلميحة جديدة تنتظر تحليلات جديدة .. مكان من الصعب الوصول إليه ..
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــاشــق الأمـل
      [/right]بس ممكن أعرف وش المقصود بالخطابات ؟؟؟؟؟؟؟؟
      أعتقد انه يقصد العناوين الجانبية للعبة ..مثل عنوان snake eater للجزء الثالث ..

    11. #11
      التسجيل
      12-01-2005
      الدولة
      على اليابسه....
      المشاركات
      984
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اكيد الجبال

      لكن المكان يجمع عبارتين no place to hide و مكان من الصعب الذهاب اليه

    12. #12
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مـــنــتـــهـــية للأسف
      المشاركات
      190
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.A.
      اكيد الجبال

      لكن المكان يجمع عبارتين no place to hide و مكان من الصعب الذهاب اليه


      يمكن أجواء المكان تشبه لعبة helo

    13. #13
      التسجيل
      13-03-2005
      الدولة
      -- kuwait --
      المشاركات
      318
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اعتقد انه راح يكون صعب القتل يعني صعبه انك تقتل جندي واحد
      او يمكن تكون الطلقات قليله جدا علشان تكون قريبه من الواقع
      يعني يبي يعتمد على التخفي عكس في الجزء الثاني والثالث حتى
      لو ماتتخبى مومشكله تقدر تختم اللعبة .......والله اعلم

      ومشكور اخوي Meshareyعلى الموضوع
      واسف على اللخبطه
      صرت مثل الى الاعمى الى يبي يحط الحمامه بالقفص دش وحط الحمامه بره
      التعديل الأخير تم بواسطة DeathMatch ; 24-07-2005 الساعة 04:33 AM

    14. #14
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مـــنــتـــهـــية للأسف
      المشاركات
      190
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeathMatch

      ومشكور اخوي فولجين على الموضوع
      وشوله تكرني؟

      انا مو راعي الموضوع

      اشكر مشاري.

    15. #15
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة جديدة مع كوجيما في EGM

      العفو شباب .. بالنسبة للمكان .. ممكن الفضاء ؟ P:

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •