الاخ الطريقي بنى كلامه على ماتقوله الجزيرة ...
بأن إعلان عطر البلوي كان توقيت مريب وله نوايا سيئة بسبب تزامنه مع فوز الهلال والهدف منه
التعتيم على فوز الهلال
وهذا بزعمي قمة السخف من جريدة الجزيرة ومن الطريقي نفسه
الله وأكبر وش ذا المنتج اللي بيخلي الناس تنصرف عن تشجيع فريقها ومتابعة إنتصاراته
وأخبار الفوز والفرحة
لذلك
أنا لي رأي آخر في هذة المسألة
فبإعتقادي أن البلوي بلاشك حسبها صح
فهو يعلم أن شعبية الزعيم لاتقارن بأي ناد آخر محليا وخليجيا , وأفضل طريقة لترويج أي منتج
حتى ولو كان عطر مريم الغضبان على قولة أبوشيخة عبدالرحمن السماري هي
جعل أكبر عدد من الناس يتكلمون عن هذا المنتج,
يتكلمون عنه بالطيب بالبطـّـال لايهم المهم أن العالم يتكلمون عنه
وجاء الفوز الهلالي الكبير ببطولة الموسم وختام الموسم الرياضي بمثابة
الفرصة الذهبية له ولعطره والسبب كما قلت لشعبية الفائز التي لاتجارى من أي فريق محلي آخر
ولا لو أن لفريقه الشعبية الضخمة كما يدعي كان نزل الأعلان يوم يفوز بالاسيوية
ولا العربية خاصة وانهما مناسبتان والله العالم لن يتكررا له على المدى المنظور