بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أنا أخو لكم من القصيم أرسل تعازيي لكل الشعب السعودي وأنا واحد منهم
ولا أستطيع أن أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله
وأنا آسف على الوقت الغلط الي نشرت فيه القصة
أخوكم
انا أحد هوات الكتابه أكتب لكم بعض الروايات أو بالأصح الكلمات التعبيرية عن حياتي لأنها هي بالأصل كتاب صغير
لا (الخيــار( يتعدى - يكبر - يكثر من = عن عمر )لــكم) من العمر 14 عاما وأريد منكم بهض التشجيع
لأني أتمنى أن أكون كاتبا مشهورا على لسان الكبار من الأدباء والشعراء
أنا أنسان عادي أو بالأصح شاب عادي لأنه لدي مثل ما لدى أخواني المراهقون
من مشاكل ومنها على ما يقول الكثيرون العادة السرية والحمد لله أنتي لقد تركتا تطير بالهواء بلا رجعاَ و الكثير من المشاكل التي لا تحصى
مثل خوفي على عرضي و و و و الى مالا نهايه ولاكن أني لقد وقفت عند شئ واحد لا أشتطيع نسيانه !!
انا مهموم به صبح مساء لا بل 24 ساعة باليوم و بالأحلام !!! ألا وهو البنات لا إلاه إلا الله أنا لا أستطيع مجاوزة هذا الهم لا أستطيع
وفي بعض الأحيان أقدر نفسي بالمسيار أعزكم الله أنا لم أجد أي حل
المهم هذي قصتي :- يالله نبدى
الحل أني أكتب رقم هاتفي بأسم البلوتوث بالهاتف النقال أو بورقة صغيرة وأرفع أصبعي و أضرب الورقة به حتى يصل إلى المستهدفة ---->هذة الرياض بسوق الفيصلية
ولاكن في مرة من المرات لقد نضر لي أحد البدي قاردات ---> مع العلم أني لا أتجول وحيدا بل مع الأصدقاء و الأقارب <--- المهم أكمل
نضر لي وأنا ((حالتٌ))للـورقة ولقد أتا لي وقال لي بصوت مرتفع هل هذي من أقاربك ؟؟ وهو يكلمني إلا وبذاك الصوت يتكلم >--المستلم--< ويقوول ذاك الصوت العذب
نعم هذا أبن خالي وأنت من أنت؟؟ لقد أستغرب البدي قارد !!!إذا لماذا لقد ((حذف)) ورقة عليكي يا أمرأه
قلت حدك هذي بنت عمتي يالله رح وراك بعد تكلم حريم طس بس طس ---->مسوي قوي
ولقد قفا البدي قارد إلا وهذي بنت الرياض تقول ليش حذفت الرقم ؟؟ ليش ما قلته لي بلسانك؟؟
قلت أنا آسف مادريت ,, بس ممكن نتغرف؟؟
قالت أكيد مافي مشكله أوكيه!! أنت بس دق على أو تعال معي الحين المهم البنت ملكة جمال الله يزوجكم بأمثالها إنشاء الله
المهم أنا زلبت أخوايي ورحت مع البنت لم المواقف إلا وهي تفتح الآميت وترسل لي على الجوال رقمها بمفكرة
المهم قالت لي كيب ان تش يعني خلك على أتصال أوكيه
وراحت بالبي إم مع السواق وأنا دقيت على محيميد عشان يجيب النيسان الخردعة ويشيلني المهم بعد يومين إلا وأنا دقيت على بنت الحلال
إلا وهي تهلي وترحب بي وكيفك عمري ومن هالكلام المهم وأثر البنت مع خوياتها مشغلة المكرفون هم بشاليهات حقت خال وحدة من خوياتها بلحالهم انا الي حولي ينغزوني
وأنا أقولها وينك أبي آخذ الوصف أبي أطس لمها هي قالت لي أنت عندك أحد قلت أيه المهم هي قالت منهم قلت أخوياي قالت جبهم معاك خلهم يتعرفون علينا أوكيه
قلت أوكيه المهم رحنا وقطينا وأستاجرنا جيب بي أم أبيض ورحنا لمهم
إلا والبنات قمر على قمر كل وحدة أحلى من الثانيه المهم ونقولهم خل نروح على الجيب نتمشى أوكيه قالو أوكيه
المهم تعرفو الشباب والشابات ورحنى لم أماكن ماهي على البال بس أنا الي أسوق ما يمديكم 14 سنه بس شكلي كبير طويل وشطفت شنبات خخخخخخخخ
المهم خويتي جنبي وقعدنا نسولف وعلى الله أنت وش أسمك وأنتي أيش المهم كملنا الطريق إلا ولا عم واحد من العيال لقطنا = شافنا
وحنا أم الفركات 140-150-160-170-كشف سرعة
وأنا معي الجيب كيف أبي أهدي 170 وكشف سرعة
الله الله الله يستر أنا بديت أنتفض والجيب يرج من صراخ البنات من الفرحة
أول مره يسرعون بجيب خخخخخخخخخخخخخ
المهم البنت قالت لي أتحداك ما توقف عند الشرطة!!! فلت خلاض أنا والعيال شدينا همتنا على الله ونتعدى الكشف أثاري الي شفناه هو البلدية خخخخ
وأنا ذارق يالله وأشوف البنت الي جنبي تضحك تقولي هذاك حفريات بلدية المهم وأشوف البنت تصيح بعد شوي
يقولون البنات هاذي فيها مدري وش ببطنها لا تضحك كثير المهم والبنت تنام !!! مدري تسكت !!! أنا قلبي يقول طربق طربق يمكن البنت ماتت
و أروح لم المستشفا على طول يقول أن البنت بغيبوبة مؤقته يمكن أسوع عشان أفرازات المدري وش بطيئة لازم عمليه
وأنا أترك البنات بالمستشفا وألقط الأخوياء لم الشقة حقت عيال عمي بعد مارجعنا الجيب إلا والجوال يدق وأرد ولا هاذي البنت الي بغيبوبة تقولي يا خاين ثمن طررطخ تسكر السماهة
مرة ثانيه يا حيوان يا تبن ثمن طررطخ على وجهي وأنا مانمت لي يومين عيوني حممممرررررررر
إلى الحين الله يستر كل ساعة كلمه ثمن طررطخ وعلى هاذا الموال وبالأخير أسكر الجوال
بس ممكن سؤال هل أستمتعتو بالقصة أكمل ؟؟
المهم ولا أدري إلا وصوت واحد يقولي
يا فلان يا فلان وين مفتاح الفلكس واجن خخخخخخخخخخخخ
يقومني من الحلم البايخ
هذي القصة من تأليفي الخاص والله أنها من تأليفي
أرجو منكم تقولو لي أيش رايكم أ,كيه
بس عسا ما طولت عليكم؟؟
جميع الحقوق محفوضه لـ فلان أرجو عدم النشر
وعلى فكره أرجو منكم تقولولي القصه لولد 14سنه ؟؟
يعني حلوة ولا لا أرجو من الكل الرد