اولا السلام عليكم
ثانيا هذه القصه ليست منقوله من منتدى المراقب: يمنع الإعلان عن منتديات أخرى لاني انا نفسه العضو الذي كتبتها هناك
هذه القصه واقعيه عندنا في الكويت
وهي قصه حدثت لفتاه اسمها دلال اليكم القصه
بسم الله الرحمن الرحيم
انا دلال اعيش في البيت مع اسرتي الصغيره و التي تتكون من ابي و امي و اخي و خواتي الاثنتان الصغيرتان وانا اكبر اخواني ، قد يبدوا لكم من طريقه كلامي انني سعيده ولكن اقول لكم انتم مخطئون لانني اعيش حياة تعيسه و كل هذا بسبب ابي و امي ، لانهم يحبون اخي اكثر منا نحن البنات و السبب يرجع لانه هو الولد و نحن البنات و الحب كله له والدلال و كل شئ له ، و في احد الايام تشاجرت انا و اخي وكان الحق معي الا ان اتت اميو ضربتني وضربا مبرحا و اخي يضحك علي و هذا هو الحال معي دايما الضرب لي و لاخوتي و لكل من يتعرض طريق اخي ودام هذا الحال على مدى عده سنوات حتى جاء اليوم المحدد لانها المهزله
رجعت انا من الدوام و اذا بي اسمع صراح في البيت و امي تبكي فسألت ماذا حصل اخبروني اخبروني !
و لا احد يجاوبني و رأيت خد اخي حمرا بسبب الصفعه التي لقاها من ابي و سألت و انا اصرح ماذا حصل جاوبوني
فجاوبتها الام و هي منهاره من البكي اخاكي مدمن مخدرات ، فصرخت صرخه لاشعوريه و بكيت وانا اضرب اخي ليش سويت جذي منو قص عليك فجاوبني اخي انا اسف لكن اصحاب السوء هم الذين خربوني فذهبت لابي و قلت له ما هو الحل فأجاب ابي و هو مغمورا من الحزن الحل هو سجن 10 سنوات فصاح اخي لالالالالالالالا فقالت امي ارجوك لا اريد ان يدخل السجن ، فجلست وانا افكر فقلت لهم وجدت الحل فأجابوا جميعهم بصوت واحد ما هو تكلمي ، فقلت لابي اتستطيع ان تأجر لي شاليه انا واخي لانسكن فيه لبعض الوقت بعيدا عن انظار الناس ويتخلص من هذه السموم هنالك
فأجاب ابي بكل غضب طبعا لا لاني اخاف عليك بأن تكوني وحدك مع مدمن مستعد ان يفعل بك اي شئ حتى تعطينه المخدرات ، فقلت له لاتخاف يا ابي انا بنت و تربيتك و هذا اخو وراح احطه بعيوني و اراعيه و وافقت امي و هي فرحه وفخوره بي ، و وسكنى بالشاليه انا واخي لوحدنا و كان ابي يأتي الينا من وقت لاخر و كنت استمعت مع اخي في اول ما وصلنا طول النهار و لكن سرعان ما حل الليل و بدأت الدنيا تظلم و كذلك قلب اخي سرعان ما اظلم و اصبح كالوحش و بدأ يطلب من المخدرات بهدوء و قلت له حاضر انت ادخل الغرفه و انا سأحضرها لك و قال اوكي و عندما دخل قفلت الباب عليه و بدأ يصرخ دلول بطلي الباب احسن لج و بدأت بالخوف بسبب حده صوته و ضرباته المرعبه على الباب و قلت له لن اعطيك السم لاني اريد ان احميك منها و قام بضرب الباب بشده و يصرخ بكل قوته و يناديني بأقبح الالقاب و بدأت بالبكاء كالطفل و فجأه سكت .......................... فذهبت مسرعه للمطبخ لارمي المخدرات في سله المهملات و اذا به اخي واقف في المطبخ ( طلع من الدريشه ) وبدأ بضربي ضربا مبرحا و اخذ المقلاه و ضربني بها و انا اصرخ لن اعطيك اياها حتى اغمي علي وعندما استيقضت و جدت نفسي في المطبخ و ركضت بسرعه لابحث عن اخي و وجدته نايم بالصاله و بيده المخدرات فعرفت انني لم استطيع ان امنعه منها وحزنت و لكن لم و لن ايأس و نظفت الفوضى واستيقض اخي و قال لي ماذا حدث فأبتسمت له و قلت له لم يحدث شئ فقط نمت و انت تشاهد التلفاز و عاد اخي على طبيعته في النهار و لعبنا على الشاطئ و نحن نضحك و لكن بدأ الليل بالظهور و بدأ معه خوفي من الذي سيحصل و كالعاده مأساه و استمر الحال على هذا الى بعد كم يوم حتى استطعت ان امنعه منها بوضع له حبوب منومه في العصير وبدأت اتبع هذه الطريقه حتى تشافا اخي تماما و رجعنا لعائلتنا و حدثت المفاجأه و هي ان امي ضمتني قبل ضم اخي و بدأ بتقبيلي و قالت لي انا فخوره فيك و انت امرأه عن 100 رجال
و اتمنى ان تعجبكم القصه و مع السلامه