• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 16

    الموضوع: Psychonauts ..

    1. #1
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      Psychonauts ..



      * نبذة عن Psychonauts ..

      النوع :
      مغامرات/حركة
      تاريخ الإصدار :
      Xbox,PC: 19/04/2005
      PS2: 21/06/2005
      المطور : Double Fine
      الناشـر : Majesco
      الناقــل : Budcat
      التنصيف العمري :

      الغلاف :


      * نبذة عن الشركات ..

      Double Fine :
      شركة جديدة نسبياً (تأسست عام 2000). مؤسسها هو المصمم Tim Schafer، ويبلغ عدد موظفيها قرابة 40 شخص الكثير منهم انتقل من شركات اخرى. أول مشروع لها هو هذه اللعبة Psychonauts .

      Majesco :
      الناشر الذي تكفل بنشر اللعبة بعد تنازل مايكروسوفت عنها. وتشتهر Majesco بابتكارها لقطعة مشاهدة الأفلام على GBA وبعض القطع والاكسسوارات الأخرى وهي الشركة الوحيدة من الطرف الثالث التي سمحت لها ننتندو ببيع ملحقات وتطبيقات مختلفة لجهاز GBA .
      ألعاب أخرى : BloodRayne - Soldier of Fortune - Phantom Dust - Advent Rising


      Budcat :
      تأسست عام 2000 و وعدد العاملين بها 12 تقريباً وهي من تولى نقل اللعبة إلى جهاز PS2.
      ألعاب أخرى : Total Club Manager 2005 - Madden NFL 2005 - Nascar Thunder 2004


      * نبذة عن المصمم ..

      Tim Schafer :
      مصمم اللعبة ومؤسس Double Fine. وهو مصمم سابق في شركة LucasArts، اشتهر بتصميمه لألعاب المغامرات (أشر واضغط) كألعابه الحاصلة على الجوائز Grim Fandango و Monkey Island و Full Throttle المعروفة على PC . (المزيد حوله : يكره ألعاب تعدد الأدوار RPG خصوصاً التقليدية منها ولكنه غير انطباعاته حول هذا النوع بعد تجربته للعبة FF VII. وهو يؤمن بأن المصمم عليه أن يصنع لعبة ممتعة بدون الحاجة إلى الإلتزام بتقاليد الصنف/النوع الذي تنتمي إليه اللعبة التي يصنعها) .


      * نبذة عن تاريخ اللعبة ..
      بعد أربع سنوات من التطوير والانتاج والتأجيل ؛ صدرت اللعبة التي تحمل أفكاراً جديدة في فئة ألعاب المغامرات. ظهرت اللعبة بشكل رسمي في معرض E3 2002 وكانت اللعبة حصرية لجهاز Xbox بعد ان قررت شركة مايكروسوفت نشرها لصالح Xbox لتصدر في 2003 ولتصبح من ألعاب الطرف الأول . إلا أنه وفي بداية 2004 تنازلت مايكروسوفت عنها دون الإفصاح عن سبب معين، وبعد عدة شهور أعلنت Majesco عن تعاقدها مع المطور Double Fine لنشر اللعبة مجدداً وبعد شهر أعلن عن أن نسخة PS2 قيد العمل .



      * Psychonauts لعبة مغامرات حركة، وهي كأي لعبة أخرى من هذا النوع مليئة بالقفزات والضربات والتعلق والتسلق . موضوع اللعبة الرئيسي هو حول القوى الذهنية واستخدامها في اللعبة للتقدم والقتال وحل الألغاز . وتتضمن اللعبة الفكاهة بشكل كبير وواسع .
      تبدأ القصة بتسلل بطل اللعبة الفتى Razputin (يلقب بـRaz) إلى مخيم صيفي خاص بتنمية الموهوبين في مجال القوى الذهنية من الصغار حيث يتدربون هناك على استخدام تلك القوى بشكل فعال ، من هنا تبدأ القصة بداية عادية ثم تتواكب الأحداث بشكل تدريجي حتى تتعقد القصة أكثر وتصبح هناك الكثير من المفاجآت والمؤامرات والإنتقام و الكثير من الفكاهة بشكل غير متوقع . ورغم كونها لعبة مغامرات حركة إلا أنها مليئة بالمحادثات التي تتميز بكونها فكاهية ويمكنك سماعها بمجرد المرور بين المتحدثين من شخصيات اللعبة المختلفة .

      أسلوب اللعب يتضمن أسلوب ألعاب المغامرات المعروف من القفز والقتال إلى جانب استخدام القوى الذهنية بشكل أساسي ورئيسي للتقدم في اللعبة . تبدأ اللعبة أولاً بقوى Telekinesis وهي دفع أو ضرب الأعداء أو الأشياء ذهنياً ، ثم تتطور القوى لديك مع التقدم في اللعبة لتحصل على العديد من القوى بالتدرب مع المدربين المتواجدن في المخيم مثل قوى Pyrokinesis لحرق الأشياء ذهنياً و Clairvoyance للمشاهدة من خلال أعين الآخرين و Invisibility للتخفي وغيرها من القوى التي ستحتاجها للإستمرار وحل ألغاز اللعبة، وهي قابلة للتطوير وزيادة قدرتها.

      التحكم سلس ووغير معقد واستخدام الأزرار في التحكم ممتاز وسهل الحفظ . المنظور الثالث والكاميرا نادراً ماتعاني من المشاكل كعدم رؤية الشخصية ويمكن تحريكها بمرونة، قد يحصل بعض البطء أثناء التواجد في مكان كبير وكثير الشخصيات إلا أنه نادر الحدوث هو الأخر . لكن أوقات التحميل (خصوصاً في نسخة PS2) طويلة بعض الشيء وقد تكون مزعجة عند التجوال في المخيم في بداية اللعبة، لكن عدا ذلك يمكن الإعتياد عليها .


      تحوي اللعبة عالمين مختلفين؛ العالم الحقيقي ويتضمن 3 مراحل منها المخيم الذي تبدأ فيه أحداث اللعبة، وهو كبير ويتضمن العديد من الأقسام . العالم الذهني لعقول شخصيات اللعبة وهو مختلف وخيالي ويتضمن 10 مراحل. كل واحد من هذه المناطق والمراحل مختلف تماماً عن الآخر ويتطلب متطلبات مختلفة لتخطيه والإستمرار في اللعبة . اللعبة ليست خطية وبالتالي يمكنك التنقل بين هذه المراحل والعوالم بحرية .

      تصميم المراحل مبتكر وفيه العديد من الأفكار التي ستفاجئك وهي ضخمة لكن من الممكن التنقل بسرعة من قسم لآخر في حال أردت اختصار الوقت .
      الشخصيات كثيرة جداً، ففي المخيم ستجد الكثير منها لكل منها طابعة الخاص وقدراته الخاصة .
      تصميم شخصيات اللعبة غريب ويحمل طابع السخرية والفكاهة بشكل كبير وهي من العلامات التي تتميز بها اللعبة على الألعاب الأخرى .

      من ناحية الرسوم والمؤثرات للنسخة الأصلية (Xbox) فهي رائعة جداً بينما تبدو في مستوى أقل منها لنسخة PS2 وهي جيدة ومقبولة على كل حال ولكن "كان بالإمكان أفضل مما كان" مقارنة بألعاب الجهاز (PS2) الأخرى من نفس النوع كسلسلتي جاك وراتشيت .
      الأصوات والمؤثرات تجلت بشكل كبير ورائع هنا، فلكل شخصية صوت يناسب تصميمها الساخر، والمحادثات الصويتة بين الشخصيات كثيرة وتختلف مع تقدم الزمن. فيما المؤثرات الصوتية الأخرى متنوعة وكثيرة جداً فكل ماتراه تسمعه .


      هناك الكثير والكثير من الأشياء القابلة للجمع في اللعبة مثل الأشكال المختلقة في خيالات الشخصيات وأمتعة المشاعر والذاكرة المكبوتة وغيرها، مما يطيل فترة اللعب لتمتد لأكثر بكثير من 15 ساعة (وهي الفترة التقريبية لانهاء اللعبة) لمن أراد جمعها كلها .

      في البداية ومن خلال التجربة قد تجد أن الأحداث والتقدم في اللعبة ممل وبطئ وبه بعض البرود وقد لايساعد على الإستمرار في اللعب، لكن ما إن تصل لمنتصف اللعبة أو على أقل تقدير الثلث الأخير منها حتى تكون الأحداث أكثر تسارعاً وغاية في التشويق . أيضاً في البداية من الغالب أن "تضيع" في أقسام المخيم الصيفي وقد لاتعرف الهدف وماهي المهمات الرئيسية الضرورية لاكمال اللعبة أو تلك الفرعية التي يمكن العودة لها في وقت لاحق مما يسبب بعض الإرتباك . القائمة الرئيسية مليئة بالمعطيات والمعلومات في حال أردت المساعدة ويمكن الحصول على المساعدة وبعض التلميحات عن مرحلة أو زعيم معين متى أردت ذلك بالحصول أداة معين في وقت لاحق من اللعبة وهي مفيدة كثيراً. ويذكر أن مستوى الصعوبة متوسط .

      انطباعات الكاتب :
      المزايا في نظري تتركز حول أسلوب اللعب باستعمال القوى الذهنية وعنصر الفكاهة الكبير والمحادثات والأصوات بالإضافة إلى التصميم المبتكر في المراحل وضخامتها والقصة الرائعة والمشوقة والتي تبدو بسيطة في البداية وتصميم الشخصيات الرائع والمضحك .
      فيما العيوب تدور حول الرسوم وأوقات التحميل وقلة تنوع الأعداء وربما البرود في الجزء الأول من اللعبة (إن صح تصنيفه كعيب) .


      المستقبل ؟ ..
      اللعبة وبعد أكثر من اربع سنوات من إعلانها لم تحقق الشي الكثير على المستوى المالي (باعت قرابة الـ50 ألف نسخة منذ إطلاقها على الاجهزة الثلاث) إلا أنها نالت استحسان المراجعين في مختلف المواقع والمجلات المختصة ولديها فرصة كبيرة بالحصول على بعض الجوائز آخر السنة .
      نهاية اللعبة مفتوحة مما يعني إمكانية إلحاقها بجزء تابع يوماً ما، لكن بالنظر إلى المبيعات والمدة الطويلة التي قضتها Double Fine لتطوير اللعبة يبدو أمراً مستبعداً حصول هذا الأمر قريباً، لذا نتوقع لعبة جديدة من الشركة وربما تكون للجيل القادم .


      * تقييمات ومراجعات (نسخة PS2) ..

      GameSpot 8.7
      IGN 8.6
      Game Informer 8.5
      OPM 4/5
      Gamespy 4/5
      PSM 9/10

      إضغط للمزيد

      Gamespot Review
      IGN Review
      1up.com Review

      * عروض من اللعبة ..
      IGN -- إضغط هنا

      * مزيد من الصور ..
      Gamespot -- إضغط هنا

      * أسرار ؟ ..
      GameFaqs -- إضغط هنا

      * الموقع الرسمي ..
      www.psychonauts.com

      * من مواقع جماهير اللعبة ومحبيها ..
      www.razputin.net

      -- تم .
      ملاحظة : ردود الشكر والثناء المجردة من أي تعليق مرفوضة وغير مرحب بها ! ..
      التعديل الأخير تم بواسطة msm ; 01-09-2005 الساعة 11:16 PM

    2. #2
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      مشكور اخوي ام اس ام على الموضوع الجبار عن اللعبة اعتبرها من اروع الالعاب التي لعبتها على الPS2

      ما عجبني في اللعبة هي ان قصة اللعبة جديدة كليا على الالعاب البلاتفورم هو ان يكون لشخص قوة ذهنية

      يستعملها في اشياء اخرى

      الالغاز اللعبة حلوه و يبيله شوي ذكاء لحلها

      وايضا زعماء اللعبة كل زعيم له طريقة في قتاله وبعض الزعماء يجب تستخم القدرات التي لديك لقتله

      على سبيل المثال الزعيم الاخير عالم المسرح و الزعيمة الاخيرة في عالم الملك مان

      واللعبة في حوارات مضحكة جدا خصوصا حوارت التي بين البطل اللعبة و صديقتة

      وايضا عرض النهاية خلني محتر جدا لان زي ما قلت كان عرض مفتوح ويلمح لجزء ثاني للعبة

      اتمنى يكون له جزء ثاني للعبة مكمل للجزء السابق

    3. #3
      التسجيل
      18-09-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      3,344
      المواضيع
      249
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      شكرا msm على الموضوع الرائع
      و تصدق اللعبة كنت أنتظرها على نار لكن لين الحين ما لعبتها
      لأني لين الحين ما لقيت نسخة الاكس بوكس

      يا عيني على الغرور

      تشتهر Majesco بابتكارها لقطعة مشاهدة الأفلام على GBA
      معلومة جديدة تخلي هالشركة المتواضعة تكبر شوي في عيني

      وفي بداية 2004 تنازلت مايكروسوفت عنها
      أكيد الحين مايكروسوفت تندب حظها الحين بعد نزول اللعبة
      و أعتقد إنها تنازلت عن اللعبة بعد رؤيتها لألعاب رير التي تطورها للاكس بوكس

      العالم الذهني لعقول شخصيات اللعبة وهو مختلف وخيالي ويتضمن 10 مراحل. كل واحد من هذه المناطق والمراحل مختلف تماماً عن الآخر ويتطلب متطلبات مختلفة لتخطيه والإستمرار في اللعبة . اللعبة ليست خطية وبالتالي يمكنك التنقل بين هذه المراحل والعوالم بحرية .
      معلومات قوية جدا , ممكن تكلمنا شوي عن المراحل الذهنية

      على أقل تقدير الثلث الأخير منها حتى تكون الأحداث أكثر تسارعاً وغاية في التشويق
      يا ليل ما أطولك
      أكره العينية الي مثل كذا من الألعاب
      مثل أود ورلد سترانجير

      في البداية ومن خلال التجربة قد تجد أن الأحداث والتقدم في اللعبة ممل وبطئ وبه بعض البرود وقد لايساعد على الإستمرار في اللعب
      على ذكر هالحالة , أنا قبل كم يوم شريت لعبة بيوند جود آند ايفل بناء على مدحك للعبة في موضوع قديم قرأته قبل كم يوم أيضا , و بعد ما شريت اللعبة وقفت في المدينة الأولى , لما خشيت البار و أعطاني واحد تيكت مكتوب عليه كود , و في جمب البار آليين من قوات ألفا سادين الطريق علي و يمنعوني من الدخول , فلو تذكر ايش اسوي يا ريت تفيدني .

    4. #4
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      5,742
      المواضيع
      396
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      اولا شكرا على الموضوع اخوي msm .. اللعبه قاري عنها استعراضات قبل لاتنزل و شايفلها عروض و شكلها كانت ذات طريقه مميزه و انا قلت بشتريها اول ماتنزل بس للاسف للحين ما اخذتها و اللي حمسني اكثر التعليقات اللي شفتها في مراجعات المواقع للعبه اللي تحمس الواحد ان شاء الله قريب اجربها و لا تحرمنا من مواضيعك اخوي msm فمنتدى المغامرات

    5. #5
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      استعراض جميل منك MSM الف شكر لك

      ولعبة Psychonauts من افضل الالعاب اللي لعبتها في 2005

      من جد المصمم Tim Schafer صراحة ابدع فيها لعبة مبتكرة وفريدة من نوعها

      إلا أنه وفي بداية 2004 تنازلت مايكروسوفت عنها دون الإفصاح عن سبب معين،
      انا سمعت ان فريق تصميم اللعبة مغرور زيادة عن اللزوم وعلشان كذا مايكروسوفت تركتهم وزي ماقال عاشق PS2 عن المصمم ايش الغرور ذا

      العالم الذهني لعقول شخصيات اللعبة وهو مختلف وخيالي ويتضمن 10 مراحل. كل واحد من هذه المناطق والمراحل مختلف تماماً عن الآخر ويتطلب متطلبات مختلفة لتخطيه والإستمرار في اللعبة
      هذه النقطة من اسباب نجاح اللعبة
      وزي ماقلت كل ذهن مختلف عن الاخر وضخم ايضا
      وانا عندي افضل دماغ دخلته هو دماغ حارس الامن وبعده دماغ الرسام
      فيما العيوب تدور حول الرسوم وأوقات التحميل
      العيوب ذي غير موجودة بنسخة الاكس بوكس
      والعيوب الوحيدة باللعبة هي الجيم بلاي ومدة اللعب


      وفي الاخير مشكور اخوي msm على المراجعة الجميلة

    6. #6
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      العفو للجميع وشكراً على الإطراء ..
      وايضا زعماء اللعبة كل زعيم له طريقة في قتاله وبعض الزعماء يجب تستخم القدرات التي لديك لقتله

      على سبيل المثال الزعيم الاخير عالم المسرح و الزعيمة الاخيرة في عالم الملك مان
      أي صحيح هذه النقطة نسيت أذكرها ..كل زعيم له معركته الخاصة وتكون مختلفة عن غيره من الزعماء من كل النواحي تقريباً ..وعلى طاري الزعيم الأخير أنا يوم وصلت آخر اللعبة كل ما أواجه زعيم أقول بنفسي خلاص هذا آخر واحد وأتفاجأ ان اللعبة مانتهت وباقي غيره ..
      واللعبة في حوارات مضحكة جدا خصوصا حوارت التي بين البطل اللعبة و صديقتة
      فعلاً خصوصاً بداية اللعبة مليئة بالحوارات ..
      معلومات قوية جدا , ممكن تكلمنا شوي عن المراحل الذهنية
      معظم اللعبة راح يكون في هذا النوع من المراحل .. العالم الحقيقي راح يكون للتواصل مع الشخصيات وشراء الأدوات و الإنتقال من عالم ذهني إلى آخر ..ومثل ماذكرت هو أن كل عالم ذهني فريد من نوعه ومختلف تماماً عن البقية .. على فكرة العوالم الذهنية هي عبارة عن مخيلات وعقول الشخصيات باللعبة تدخل فيها عن طريق استخدام أداة معينة ..
      على ذكر هالحالة , أنا قبل كم يوم شريت لعبة بيوند جود آند ايفل بناء على مدحك للعبة في موضوع قديم قرأته قبل كم يوم أيضا , و بعد ما شريت اللعبة وقفت في المدينة الأولى , لما خشيت البار و أعطاني واحد تيكت مكتوب عليه كود , و في جمب البار آليين من قوات ألفا سادين الطريق علي و يمنعوني من الدخول , فلو تذكر ايش اسوي يا ريت تفيدني .
      للأسف نسيت اللعبة -___- ..لكن إقرأ هذا الحل الكامل من جيم فاجز :
      http://db.gamefaqs.com/console/xbox/file/beyond_good_and_evil_a.txt
      ان شاء الله قريب اجربها
      حاول انك تبكر في شرائها لأنه مثل ماتعرف الفترة القادمة كلها ألعاب من الطراز الثقيل وماعندك وقت .. أو اتركها لما يصير السوق ميت تقريباً ومافي شي جديد ..
      انا سمعت ان فريق تصميم اللعبة مغرور زيادة عن اللزوم وعلشان كذا مايكروسوفت تركتهم
      .. أعتقد السبب مثل ماذكر عاشق .. ويمكن لأن مايكرو عرفت ان اللعبة ماراح تجيب لهم $$ كافي ..
      وانا عندي افضل دماغ دخلته هو دماغ حارس الامن وبعده دماغ الرسام
      أدمغة رائعة فعلاً ..

    7. #7
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      5,742
      المواضيع
      396
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      ابشرك اخوي msm توني شاري اللعبه و لعبت فيها يمكن نص ساعه اللعبه مبين انها حلوه بس فيها كم عيب .. بس انطباعاتي الاوليه عنها انها حلوه و ان شاء الله اكمل فيها بس حبيت اسألك اللعبه طويله ولا قصيره ؟

    8. #8
      التسجيل
      18-09-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      3,344
      المواضيع
      249
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      شكرا msm على الحل ...

    9. #9
      التسجيل
      11-09-2004
      الدولة
      يعني وش بيفيدك اذا عرفت مكاني ! المهم كيف الحال
      المشاركات
      1,285
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      مراجعة سريعة
      سايكوناتس ...

      قد لا يصدق البعض أنها أفضل لعبة بلاتفورم تمكنت من تحريك مشاعري وتحديداً في قصتها العجيبه (ولكن تظل لعبة جاك 2 هي الأفضل في قصتها) , نعم قصة اللعبة تم حبكها بصوره فريده خالية من التعقيدات و هي من القصص التي لم تتبناها السينما وخصوصا أفلام الرسوم المتحركة من شركة "ديزني" العريقة أو "دريم ووركس" والتين تركزان على جانب القصص الغريبه في أفلامه كفلم "شركة المرعبين المحدودة-Monsters, inc" أو "حكاية لعبة-Toy Story " أو فيلم شريك الشهير .




      جميع هذه الأفلام إمتلكت قصصاً تحمل مفهوم جديد لتصور الأطفال من خوفهم من الخزانة أو تحدث الألعاب أو تعديل على قصة شهيرة من أميرة حسناء تقع في حب غول بشع نعم هذه قصص جميله وتكون موجهه لكل العائلة , في لعبتنا نجد شيئاً جديده لم تقم منتجوا الأفلام الجشعون بتحويله , وهو القدرات العقليه ,نعم القصه هنا رائعة هي تتحدث عن تحويل الأطفال ذوي القدرات العقلية الى جنود المستقبل ! , تم حياكة السنياريو بصورة رائعة جداً تحاكي أيام التطفولة حتى أنه شمل ماضي بطل اللعبة راز ومشاكلة مع عائلته التي كان تسخر منه وتحتقر حبه وقرائته عن ذوي القدرات العقلية ومحاولته جاهداً في الأنظمام الى أحد المخيمات التي تهتم بجانب "القدرات الذهنيه-Psychic powers " وتطويرها وتنظر إلية أنه فتى غريب للأطوار .




      طريقة اللعب أتت مبنية بصورة تشابه العاب البلاتفورم من قفزات متتالية والتعلق على الحواف والتأرجح والقفز من منصة الى أخرى والتسابق وغيرها من الأمور التي تحدث في العاب البلاتفورم ولكن بنكهة سايكوناتسيه ! , من إضافة اللعبة العديد من القدرات لـ"راز" و هي القوى العقلية المختلفه التي سكتسبها البطل بمجرد تطور الأحداث بدخوله عقول الشخصيات المختلفه في اللعبة .




      رسوم اللعبة أتت فاخره وجميله ولكن لا تقدم الكثير بالنسبه لجهاز الأكس بوكس , البطل "راز-Raz" أتى بشكل غريب تبدو على علامات الفتيان الوحدانيون قليلو الأصحاب وبمظهر وملابس يجعلك تقول عنه Freak من نوعية الأطفال الذين يحتقرون بالبيوت ومن طلاب المدارس , الشخصيات المختلفة أتت رائعة وبعضها مضحك بصورة تؤلم البطن ! , الأعداء غريبون يمتلكون أشكال غريبة , العوالم تمتلك تخطيط بنائي فريد وأجواء ومؤثرات إضاءة مثيره أضافة العمق بجوها الكئيب لتجعل للعبة عالمها الخاص .



      الأصوات رائعة بشكل عام وبالتحديد التمثيل الصوي الرائع الذي تم تقديمه بصوره متقنة وإختيار أصوات الأطفال المناسبه مع شخصيتهم , والأهتمام بتطابق الشفاه مع النص وإمتلاك المحادثات حس الفكاهه التي تحاكي محادثات الأطفال بمحادثاتهم المضحكة , الموسيقى أتت غريبه ومناسبه لأجواء اللعبة المعتمه , المؤثرات الصوتية قدمت بشكل مرضي ولا يوجد بها أي نقص يذكر .

      بقلم : مبارك القحطاني

      مشكووور عزيزي msm
      على المراجعة المتميزه بالفعل أنت كاتب تمتلك نظره ثاقبة في عالم الألعاب وذوق راقي في إقتناء الألعاب المتميزه
      الألعاب التي يغفل عنها البعض كلعبة بيوند قود أند إيفل ولعبة سايكوناتس , أتمنا أني أكون وفقت في
      مراجعتي التي كتبتها الآن والتي تصف إعجابي بهذه اللعبة المتميزه .


      بايو
      التعديل الأخير تم بواسطة راشـratchetـيت ; 03-09-2005 الساعة 09:56 PM
      سبحان الله
      استغفر الله
      الله اكبر
      لا إله إلا الله


      my life was.... change your life


      حل هالشفره
      ماجد
      عامر
      السلامة


    10. #10
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..



      هذا أنسب دليل على غرابة و "قبح" بعض الشخصيات والتصاميم ..

      ماقصرت اخوي مبارك ..مراجعتك السريعة تستحق موضوعاً مستقلاً ..
      بس حبيت اسألك اللعبه طويله ولا قصيره ؟
      تقريباً من 10 - 15 ساعة ..

    11. #11
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      اوه كنت ناسي اللعبة بالمرة .. زين شفت التقرير XD

      يعطيك الف عافية محمد ^^

      تحمست لها صراحة وباخذها إن شاءلله بأقرب فرصة .. الحلو أنها قصيرة وما اعتقد بتأثر كثير على الضغط الموجود عندي P:
      التعديل الأخير تم بواسطة Mesharey ; 06-09-2005 الساعة 03:49 AM

    12. #12
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      هلا مشاري .. نورتنا .. ان شاءالله تلحق عليها ..

    13. #13
      التسجيل
      19-07-2005
      المشاركات
      490
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      من امتع الالعاب العاب التحكم الذهني..
      مثل لعبة Psi Ops الا انها كانت اكشن مثل punisher ليست مغامرات
      انا لم العب Psychonauts بعد لكن ارجو ان نرى فيها نظام التحكم العقلي mind control
      ملاحظة : اسم البطل رازبوتين , هل يقصدون بهذا راسبوتين الراهب الروسي الذي يقال انه كانت عنده قوى ذهنية .
      و مشكور msm على الموضوع , الان اضفت لعبة جديدة الى العابي المستقبلية ان شاء الله...






    14. #14
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      العفو اخوي ..
      Psi Ops
      جربتها ووصلت لمنتصفها تقريباً ..كانت حلوة وفيها أفكار جديدة ..للأسف نسختي الكوبي غير مكتملة ومليئة كما يبدو ..
      ملاحظة : اسم البطل رازبوتين , هل يقصدون بهذا راسبوتين الراهب الروسي الذي يقال انه كانت عنده قوى ذهنية .
      معلومة جديدة تضاف للموضوع ..ممكن يقصدون ..

    15. #15
      التسجيل
      20-08-2005
      الدولة
      THE WORLD OF WAR CRAFT
      المشاركات
      150
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Psychonauts ..

      مشكووورين شباب على هذا المجهود الرائع وكثروا منه .
      ARTHAS THE KING OF HEOMAN sey: Bye
      تحياتي : شيل الحرف الأول وخذ الباقي هدية
      بـــايــــات .............

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •