ايش النذالة هذي عيب عليكم والله عيب هذا منتدى ما يستاهل تقعد فيه دقيقة والله عيب ..... ايش انا اشحت منكم جاوبوني أترجاكم عشان تجاوبوني ... المشاركة لها سنة ما حد تطلع فيها ولو فيها نغمات ولا صور كان مليون رد يا مصلحجية ........... ولله لأخرب المنتدى وأخبصه تخبيص وهذا تهديـــــــــــــــــــــــــــــــد ...... وانا اذا قلت فعلت والله لأخربــه والعن اليوم اللي سجلت في الموقع ......... طلال .... وهذا اسم المشاركة (( الإنجيج كيو دي تفضل بالدخووووووووووول !!!!!!! )) والله لأعلمكم الأدب .....