مرحبا يااخوان انا عندي الفارس 6630 ومشكلتي اضفت جهاز الكمبيوتر في الاقتران وسماعة البلوتتوث والان ما اقدر ادخل على الاقتران بالمرة كل ما جيت ادخل عليها احصل الجهاز يرجعني للشاشة الرئيسية سوالي هو كيف احذف الاجهزة المقترنة في الجوال بدون ارسال الجهاز للشركة رغم اني سويت اعدادات المصنع 60 مرة ولا راحت ابي مساعدتكم يااخوان ولكم جزيل الشكر.