• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: شباب ممكن إعدادات جوال نت على سوني إريكسون K750i ..؟؟ أتمنى الرد ...!!!

    1. #1
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      iN YouR DrEaMs
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy شباب ممكن إعدادات جوال نت على سوني إريكسون K750i ..؟؟ أتمنى الرد ...!!!

      السلام عليكم
      ........شباب أنا عندي سوني إريكسون K750i بس أبي طريقة الإعدادات للجوال نت ........
      ... ولا تقولولي روح لموقع سوني اريكسون لأني رحت وسويت الإعدادات ومارسلو رسالة ولا شي ...
      ...... شباب بليييييييييز اللي يعرف الطريقة يقـول .......
      قـد يـصـحــو شـارب الـخـمــر مـن سـكــرتـه ***** ولـكــن شـارب الـعـشــق طـول الـدهــر سـكــران

      حـكـمـتــي ://
      اعـمــل لـدنـيــاك كـأنـك تـعـيــش ابـداً ^^^^^ واعـمــل لآخـرتــك كـأنـك تـمــوت غــداً^^^^^

    2. #2
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      saudi arabia-kh
      المشاركات
      506
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب ممكن إعدادات جوال نت على سوني إريكسون K750i ..؟؟ أتمنى الرد ...!!!

      السلام عليكم
      ادخل على الرابط

      http://www.jawalnet.com.sa/Templates...ingId=185&id=9
      RSG.supra oldskooool !!!!!


    3. #3
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      iN YouR DrEaMs
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب ممكن إعدادات جوال نت على سوني إريكسون K750i ..؟؟ أتمنى الرد ...!!!

      مشكور أخوي وماقصرت ..... وجربت الموقع اللي عطيتني اياه ..... بس يعطيني إعدادات MMS ...!!!

      أنا قصدي لو واحد مسويها بنفسه ::يـدويـاً:: يحط الطريقة .....؟؟
      قـد يـصـحــو شـارب الـخـمــر مـن سـكــرتـه ***** ولـكــن شـارب الـعـشــق طـول الـدهــر سـكــران

      حـكـمـتــي ://
      اعـمــل لـدنـيــاك كـأنـك تـعـيــش ابـداً ^^^^^ واعـمــل لآخـرتــك كـأنـك تـمــوت غــداً^^^^^

    4. #4
      التسجيل
      19-10-2005
      المشاركات
      33
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب ممكن إعدادات جوال نت على سوني إريكسون K750i ..؟؟ أتمنى الرد ...!!!


      أخوي ارسل رسالة على الرقم 2222 تكتب فيها بالأنجليزي نوع الجوال وموديلة وتكتب بعدين GPRS على سبيل المثال:nokia 6600 GPRS
      فهمت كيف بعدين يرسلولك رسالة فيا كلام بالأنجليزي وفيها كود يعني رقم يا ثلاثة يا أربعة أرقام أحفظهم بعقلك بعدين أنظر 30 ثانية يرسلولك رسالة أسمها رسالة تكوين أفتح الرسالة بعدين يقولك حط الكود أنت حط الكود الي حفظتة بعقلك بعدين حط لها حفظ بعدين يقولك تعينها كاأفتراضي أنت حط نعم وان شاء الله بتشتغل معك واذا مااشتغلت اتصل على 902 وتكلم مع الموضف وقلة ابي أعدادات الـGPRS وهو يعطيك وتقبل تحياتي أخوك المنفي
      المنفي حاضر ولا تتردد بطلب اي شيئ مني

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •