طلب من صاحب الموضوع
طلب من صاحب الموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة Misho0o ; 25-10-2005 الساعة 04:21 AM
إلعن أم الفله وين ذي المدارس في الرياض يحسره علينا
عشان كذا فاضين بس تحطو مواضيع ما تكتبون ولا شي
حظكم
على فكره وش إسم المدرسة <<<<<<<<<<< واحد ملقوف![]()
إحنا مافي كلام بالجوال ممنوع الأكل = طرد بره الحصة وكثير من التعقيدات الفاشلة
يمنع إطالة الشعر
يمنع التحدث مع زميلك وإن كان بالدرس.... إلخ
مانا بس وش نسوي هذي حال الدنيا عذاب عندنا وفله عندكم
مشكور على الموضوع الحلو
سلامون على قولتكم يالمحششين <<<<<<<<< ناوي تتنكب صح
عكسنا في كل شي ،، الا حقت الجوالات والشعر![]()
ونحن اذا اتأخرنا ،، يعطونا فسحه![]()
اما الاختبارات يعطونا مراجعات![]()
لي باك,,
بس حبييت اقولك ان اسم اللعبة القنبلة او شي مثل كذا ما ادري يمكن المتفجرات,,
صح ولا مو صح,,
thanks Mesho
~~~فراشة منتداناستبقى ذكراكِ خالدةًفي قلوبناوفقكِ الرب~~~
إصبر تؤجر..
my e-mails
1. يسمح بقصات الشعر الغريبه
2. ربطات اليد والاكسسوارات مسموحه![]()
3. الاكل نص الحصص مسموح << طبعاص غير ايام رمضان
القوانين القويه :
4. مسموح انك تسمع اغاني وسط الحصه وانت تكتب مع الاستاذبس ياويلك لو حطيت اغنيه ماعجبت الاستاذ
ينصح تحط شعبولا للمصاريا .. "سيـــــــــــــــــــــــد " << متيم يفهم هالكلمه خخخخخخ
5. مسموح تكلم جوال وسط الحصه بس بصوت واطي![]()
6. تتاخــــــر عادي في الدوام
7. السوالف مسموح بيها السوالف حق الشعر مو سوالف كلام خخخخ
أععععععععععععع، أنت عايش في نعيم وأحنا ماندري ، أهب
(قول ماشاء الله ياأخي)
قولي فين مدرستكم وأنا راح أنقل لها بأسرع وقت ممكن![]()
والله كان ودي أكون أول واحد يرد على الموضوع
بس جاني الخبر متأخر
سفحه لا دمويته...:vereymad:
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
M.J.M.B
خخخ اشوه راح المرض م مدرستك خخخخ
مشكور على الرد ^^
the rock-2005
هذي استراحه شباب
هههههه
تجي معنا حياك الله لاتنسى تجيب معاك قهوه خخخخ وورق لعب![]()
amodyx
قول ماشاء الله الحين لايحولون مدرستنا سجن جوانتانامو خخخخ
والله انا كنت مثلك وحاس بيك حبيبي >< الله يعينك ويفرج كرب المسلمين قل امين ^^
مشكور على الرد ^^
Dark Misho0o
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههونحن اذا اتأخرنا ،، يعطونا فسحه
واله شوف اهم شي اوراق مراجعه وبس![]()
هطووف
ايواااااااا عليك نور ^^
حتى شكل اللعبه من برا قنبله سودا تضحك![]()
وعلى فكره باركولي المشاركه ال6.666![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح جدة الدموي
لووووول انت سنه كم ؟
احنا اخر سنه لو نقلت وجيت لعندنا بتطفش خخخخ
بس اذا بتنقل انقل مع اصحابك ^^ ونسه بيكون ^^
ومشكور على ردك حبيبي ^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك رجتون مبرحتون ياسكوال
---------
&&& سيـــــــد &&&
هذي حصة الفلة وعلى فكرة هذا أستاذ الفيزياء لما أكون طفشان
أشغل سماعة البلوتوث وأسمع أغاني
لا واللي نايم واللي يلعب بالجوال واللي مسرح واللي يتكلم مع صاحبه
اللي يجي عندنا يشوف أنواع الفضاوة![]()
![]()
وعلى فكرة كل الطلاب يجيبوا مع هالأستاذ 100 من 100 إلا كم طالب
------
خخخخخخخخخخخ عاد أبشرك يوم السبت فيه ورق كوتشينة .. أما أوراق المراجعة هذي حكاية
حتى في مواد الدين << أخاف يشتغل الحسد![]()
ها يامشاري أنا ماكلمتك في بداية السنة وقلتلك تعال عندنا بس منت راضي تقتنع
يعطيك العافية عبودي
تحيــاتي,,
ولك ايضاًالله يرجك رجتون مبرحتون ياسكوال![]()
سيييييييييييد انت بتاخذ الهانم الصغيره خخخخخخ&&& سيـــــــد &&&
من جدوعلى فكرة كل الطلاب يجيبوا مع هالأستاذ 100 من 100 إلا كم طالب![]()
حتى في مواد الدين << أخاف يشتغل الحسد
ايه صح قولوا ماشاء الله انتوا هييي![]()
والله مشاري فاتك نص عمرك خخخ
العن الم الفله اهب
القوانين في مدرستنا افلل
يسمح مقصات الشعر الغريبه والطويله كل يوم يمسك المدير شعري ويقول شعرك قصير طوله وشعري لين كتفي
يسمح بالبس الشبشب (النعال ) احلى شئ
تشااااااااو
يلعن ام الفله يا حسام
مدرسه فلاويه
يسلمو خيو سكواااالوه 9 على الموضوع
سي يو
كلمه من حرفين لكن معنه كسر القلوب أكبر...........ولو إنه تقال من شخص إلى شخص ثاني............الحب كلمه لو قته لجبل أجوفه إنهار بس شنو إساوي لو كان مكاني
عجيب ..!
بس متيم ميلان قال لي إنه في بعثة برة المملكة..
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
هاااااااااااااااااااااااااااا![]()
ماااااااابااااااااااااااامدرستكم كووووووووووول
وأنا دايما رباطيط اليد مالي ياخذونها2. ربطات اليد والاكسسوارات مسموحه![]()
بس حلوة مدرستكم....قصدي الديسكو مالكم![]()
<<U r COOOOL