-
أرجو من القرص الذهبي والأعضاء الكرام الإجابة على سؤالي ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد :-
هذه أولى مشاركاتي في منتدى الجوالات ..
وأرجو من القرص الذهبي والأعضاء الخبراء الاجابة على سؤالي ..
أشتريت جوال نوكيا 7610 ( الدمعة ) ..
وفي وصلة في الكرتون مع الجوال أعتقد أنها لتوصيل الكمبيوتر بالجوال .!
وأريد أن أنزل مقاطع فديو والعاب من الكمبيوتر إلى الجوال ..
لكن ماني عارف كيف استخدم الوصلة ..
أرجو من القرص الذهبي والاعضاء الخبراء شرح كيفية توصيل الوصلة من الكمبيوتر للجوال ؟
وإذا كان هناك برنامج لابد من وجوده لارسال مقاطع الفديو والالعاب عن طريق البلوتوث للجوال أرجو أن
تضعوه هنا لكي أحمله على جهازي ..
وكل عام وأنتم بخير
تحياتي
قيس ابن الملوح
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى