• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 26

    الموضوع: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

    1. #1
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      http://www.metalgearsolid.org/forum/...pic.php?t=5115
      آسف لا أملك الوقت للترجمة -_-"..

      تحرير

      تم تلخيص بعضا من المقابلة -- تابع الردود..
      التعديل الأخير تم بواسطة Soliden ; 29-11-2005 الساعة 09:25 PM

    2. #2
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      QTR
      المشاركات
      2,518
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Fairzilla

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      .. {{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته }} ..
      *
      *
      شكرا لك على وضعك للمقابلة وحقك والله ماعندك وقت للترجمة لأنه تحتاج سنين علشان الترجمة ولكنني قرأت شىء بخصوص المقابلة وهو :- عدد اللاعبين في MGS4 سيكون من 8 فما فوق ومشكور سوليدن على وضعك للخبر مرة ثانية ماقصرت ..

    3. #3
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      #@@#§*§{Libya@montada.com}§*§#@@#
      المشاركات
      1,527
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      آسف لا أملك الوقت للترجمة -_-"..

      *
      عادي عادي ولا يهمك كلنها مشغولين بالختبارات الله يكون في عونكم اجمعين
      ومشكور يا خوي سوليدن عالمقابلة
      يالله الي الترجمة
      ====================
      *Mkoshar*
      اخر مواضيعي :
      *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

    4. #4
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      الف شكرا كينج سولدين ^^


      آسف لا أملك الوقت للترجمة -_-"..
      لا تصرف <<<< مزحه



      المهم هذي يبي لها جلسه ^^


      مشكووور


      soon

    5. #5
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      هذه مقابلة جديدة, أيضا نقلا من أحد الأعضاء فيMGS: TUS من مجلة EDGE
      http://www.metalgearsolid.org/forum/viewtopic.php?t=5227

      تلخيص مقابلة GI:

      - كوجيما كان في قسم يصمم فقط ألعاب للحاسوب و الـ 3DO, قبل شهرته طبعا..
      - كانت هنالك شائعات إلى أن البلايستيشن سيظهر, هذا الأمر صدم كوجيما لأنه أخيرا سيقولم بلعبة ثلاثية الأبعاد.. فشعر أن إحياء ميتل جير هو القرار الصائب..
      - كما هو معروف, ميتل جير لعبة تسلل.. فتحتاج للإختباء في أماكن و ليكن المكان تحت طاولة. من المفترض هنا أن تأتي الكاميرا من الأسفل و لكن مع الأجهزة السابقة لم يكن هذا مسموح. و علق كوجيما هنا "لولا ولادة البلايستيشن لما وُلدت ميتل جير (سوليد)"..
      - كلمة سوليد تعني الشيء الجامد أو المكعب و هذا يشير إلى البعد الثالث. على حد قول كوجيما, هذا هو سبب التسمية, كونها أصحبت ثلاثية الأبعاد (تعليق: طيب ميتل جير الجيم بوي اسمه ميتل جير سوليد !)..
      - كوجيما يشك أنه لو صنع ميتل جير للنينتدو أو لأي جهاز آخر أنها ستحقق نفس النجاح الذي حققته على أجهزة سوني..
      - كوجيما ضد صنع الألعاب على أجهزة متعددة.. فكما وصف, ما صنع لـ سوني فهو لـ سوني و ما صنع لميكرو فهو لها.. و ضرب مثال على ميتل جير عندما انتقلت للإكس و كذلك سبلنتر على البلايستيشن..
      - العمل قد بدأ على ميتل جير 4 و كوجيما ذكر بأنه سيركز بشكل كبير على ما يتيحه له البلايستيشن و لا غيره من الأجهزة. و إن صنع ميتل جير للإكس بوكس 360 فستبقى هناك. و تحدث عن الريفولوشن, سيحاول أن يصنع لها لعبة حصرية لن تتوفر على أية جهاز آخر..
      - كوجيما تلقى تهديدات قتل من المعجبين ! (لو ما تخرج الجزء الرابع بنقتلك!). هذا الأمر أحدث توتر حتى طلب الفريق من كوجيما أن يخرج اللعبة بنفسه (طبعا فهمي للوضع أن التوتر ليس سببه تهديدات القتل بل, إذا الجمهور أراد كوجيما و لا غيرها.. فما هو موقف الذي سيخرج اللعبة إن أخفق؟ ممم)..
      - ميتل جير 4 جعل كوجيما يأخر بعض المشاريع (اللعنة -_-")..
      - شعبية ميتل جير أكبر بالترتيب التالي: السعودية, أمريكا, أوروبا, اليابان و الآولى ترى دخلت بالغلط خخخ..
      - أسهل طريقة للعب ميتل جير 4 هي التسلل.. لكن لو قتلت جندي من الدولة (ب) فسيسعون ورائك بينما الدولة (أ) ستعاونك.. و إذا كنت مثلما يقولون (بايعها) اقتل جندي من الدولة (أ) و (ب).. كي يسعى كلاهما للإطاحة بك..
      - أثار عجب الصفحي تحدث كوجيما عن القتل, فـ ميتل جير تكافئ على التسلل ببراعة و القتل دائما يجلب أدنى الرتب.. ميتل 4 ليست استثناء.. التسلل هو الخيار الأمثل و لكن إن اردت أن تعبث هنا و هناك..
      - ستكون هنالك حروب بين عدة دول, و هذا معروف.. لكن قد تكون هنالك دول ليست لديها جيش كافٍ, فتقوم هذه الدول بالإستعانة بالمرتزقة. لذا قد تجد أمريكان يتقاتلان معا (أمريكي مرتزق و آخر من الجيش الأمريكي)..

      راح أحاول أكمل تلخيص مقابلة GI أما الآن ننتقل إلى مقابلة EDGE

      - ميتل جير 4 ستتجيب على الأسئلة المهملة سابقا وستنهي قصص الشخصيات التي أغلبها سيعود مثل سنيك و أتوكان و ميرل..
      - تطوير ميتل جير لا يستغرق الكثير و لكن المشكلة هي أن فريق واحد يطور عدة ألعاب في آن واحد, ميتل جير 4, بوكاتاي 3 , سبسيستنس, أسيد2.
      ميتل جير 4 ستستغرق على الأقل سنتين في التطوير..
      -تم تصميم سنيك بالشكل الذي رأيناه ليرى كوجيما ردة فعل الجمهور, إن لم يعجبهم سيجعل شكله أصغر بقليل (أرجوك إفعل هذا!)..
      - ميتل جير 4 ستكون في مناطق حرب عديدة و إحداها ستكون في المشرق الإسلامي.. الجمهور سيقول "انظر, حتى ميتل جير أصبحت كبقية ألعاب التصويب, ألم تعد لديه أفكار؟".. و صاحب هذا القول سيتفاجئ عندما يلعب اللعبة و يرى الأفكار الجديدة التي فيها..
      - عندما سُأل عن ميتل جير مارك 2 من لعبة سناشتر, هل ستكون تلميح إلى صدور جزء آخر رد كوجيما "أرجوك, لدي الكثير من الألعاب القديمة لأحييها!".. (بمعنى, ترى وصلت معايا من تطوير الألعاب القديمة.. أبغى أسوي شيء جديد!!!)..

      بقي أشياء بسيطة في لقاء آخر إن شاء الله

      تعليق على رد أخونا Sarmed.. كوجيما قال أن سبسيتنس أون لاين الحد فيها 8 فقط أما في ميتل 4 سيزيد العدد نظرا لقدرات الجهاز..

      و أما روكي.. فأقولك اعطينا فترة العصر - مغرب فاضية بس, و نشوف مين إللي يصرف ..

      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
      التعديل الأخير تم بواسطة Soliden ; 29-11-2005 الساعة 09:20 PM

    6. #6
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      #@@#§*§{Libya@montada.com}§*§#@@#
      المشاركات
      1,527
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      شعبية ميتل جير أكبر بالترتيب التالي: السعودية, أمريكا, أوروبا, اليابان و الآولى ترى دخلت بالغلط خخخ..

      والله اتوقعتها حقيقة لو لم ارى التعليق
      مشكور سوليدن عالمقابلة وفعلا اشياء كثيرة ذكرها كوجيما وايضا عرفنا منها حب كوجيما للبلاي ستيشن وانه يريد العابه كلها له
      تعجبني كوجي بلاي فور ايفر ^^
      مشكور سوليدن
      ========================
      *Mkoshar*
      اخر مواضيعي :
      *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

    7. #7
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      منتديات موقع الالعاب العربي
      المشاركات
      1,421
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      لا اعرف كيف كان سيكون عالم الفيديوجيمز بدونك هايدو كوجيما



      وشكرا
      اخوكم
      ماكس
      بين

    8. #8
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar*



      حب كوجيما للبلاي ستيشن وانه يريد العابه كلها له
      اعذرني على المداخلة البسيطة ، لكن الأصح نقول انه كوجيما يريد كل ألعاب متل جير سوليد على أجهزة بلاي ستيشن لأن محبي هذه اللعبة معظمهم من جماهير الجهاز ، و ليس كل ألعابه بشكل عام ، فهو يطور بوكتاي للجيم بوي أدفانس و يطور لعبة أخرى للريفو مع فريق أسيد2
      ==========
      بالنسبة لكلامه حول متل جير سوليد الأولى بصراحة كله تأليف و دعايات .. الاسم ما له علاقة بالأبعاد الثلاثية و لا شي ، علاقة كوجيما مع البلاي ستيشن هي علاقة نجاح ، لأن كوجيما لم ينجح إلا على البلاي ستيشن ، لهذا يفضله على بقية الأجهزة ، أما وقت متل جير الأولى فهو طور اللعبة للجهاز لأنه وقتها كان يحقق مبيعات بشكل أكبر من الننتندو 64 ( ال64 كان أفضل رسوميا بالأبعاد الثلاثية يا كوجيما ) ، و نجحت اللعبة بشكل مرعب و حصل ما حصل
      بالنسبة للجزء الرابع أتمنى فعلا أشوف سنيك بشكل أصغر + خلنا نشوف الكاميرا كيف راح تصير ^^
      بالنسبة لشعبية متل جير مادري أحس في اليابان شعبيتها أكبر ، الجزء الثالث حقق في اليابان 800 ألف نسخة ، و في أمريكا حقق 500 ألف نسخة ( مع انه السوق اليابانية أصغر بكثير )..

      و شكرا سوليدن .

    9. #9
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      هممم..انا ما بناقش إلا لما اقرا المقابلة بالكامل و برد عليكم في ردي القادم..بس بالنسبة لهذا الرد فهو "مداخلة" لمداخلة حسين:

      يا حسين لا تنغص على كوجيما..خلي الرجال يتكلم و يستعيد ذكرياته براحته..او ما بترتاح إلا لما يجيب سيرة البيج ان؟

    10. #10
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
      يا حسين لا تنغص على كوجيما..خلي الرجال يتكلم و يستعيد ذكرياته براحته..او ما بترتاح إلا لما يجيب سيرة البيج ان؟
      التقليد صعب

    11. #11
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      Outer Heaven
      المشاركات
      726
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer

      شكرا سوليدن على التلخيص

      كلمة سوليد تعني الشيء الجامد أو المكعب و هذا يشير إلى البعد الثالث. على حد قول كوجيما, هذا هو سبب التسمية, كونها أصحبت ثلاثية الأبعاد (تعليق: طيب ميتل جير الجيم بوي اسمه ميتل جير سوليد !)..
      اسثني هذه اللعبة فلم يكن لكوجيما اي دور فيها لا انتاج ولا اخراج ولا تصميم ولا اي شيء ( راجع قائمة اعمال كوجيما )
      كوجيما ضد صنع الألعاب على أجهزة متعددة.. فكما وصف, ما صنع لـ سوني فهو لـ سوني و ما صنع لميكرو فهو لها.. و ضرب مثال على ميتل جير عندما انتقلت للإكس و كذلك سبلنتر على البلايستيشن..
      يعجبني انه تعلم درس من سبستنس التي ظهرت بشكل سيء جدا على XBox
      العمل قد بدأ على ميتل جير 4 و كوجيما ذكر بأنه سيركز بشكل كبير على ما يتيحه له البلايستيشن و لا غيره من الأجهزة. و إن صنع ميتل جير للإكس بوكس 360 فستبقى هناك. و تحدث عن الريفولوشن, سيحاول أن يصنع لها لعبة حصرية لن تتوفر على أية جهاز آخر..
      اتمنى ان يصدر جزءخاص ل X360 يحكي فيه عن ماضي سنيك واخوته
      كوجيما تلقى تهديدات قتل من المعجبين
      لا تعليق
      شعبية ميتل جير أكبر بالترتيب التالي: أمريكا, أوروبا, اليابان
      والسبب ان سنيك ليس ذاك الرشيق صاحب الشعر الاشقر الناعم المنسدل على العين المثالي في كل تصرفاته فهذه المميزات يحبها الشعب الياباني كثيرا لذا اتوقع ان شخصية رايدن كان لإرضاء الجمهور الياباني ولكن بعد فوات الاوان !!!
      ميتل جير 4 ستتجيب على الأسئلة المهملة سابقا وستنهي قصص الشخصيات التي أغلبها سيعود مثل سنيك و أتوكان و ميرل
      واتمنى اوسيلوت ايضا
      ميتل جير 4 ستستغرق على الأقل سنتين في التطوير
      اذن كالعادة ستكون ميتال جير 4 في 2007
      تم تصميم سنيك بالشكل الذي رأيناه ليرى كوجيما ردة فعل الجمهور, إن لم يعجبهم سيجعل شكله أصغر بقليل (أرجوك إفعل هذا!)..
      ارجوك لا تفعل هذا !!!
      ميتل جير 4 ستكون في مناطق حرب عديدة و إحداها ستكون في المشرق الإسلامي
      ياليتك ابتعدت عنا ياكوجيما فالعالم الاسلامي مو ناقص !!!
      عندما سُأل عن ميتل جير مارك 2 من لعبة سناشتر, هل ستكون تلميح إلى صدور جزء آخر رد كوجيما "أرجوك, لدي الكثير من الألعاب القديمة لأحييها!".. (بمعنى, ترى وصلت معايا من تطوير الألعاب القديمة.. أبغى أسوي شيء جديد!!!)..
      قديمك نديمك ياكوجيما

      وفي انتظار المزيد من الترجمة

      اما بالنسبة لتعليق اخ حسين
      بالنسبة لكلامه حول متل جير سوليد الأولى بصراحة كله تأليف و دعايات .. الاسم ما له علاقة بالأبعاد الثلاثية و لا شي
      ذكر كوجيما سابقا ان هذه مزحة لشركة سكوير سوفت فسكوير تعني مربع وسوليد يعني مكعب لذا ياحسين لا تتحامل بشدة على كوجيما !!!
      أما وقت متل جير الأولى فهو طور اللعبة للجهاز لأنه وقتها كان يحقق مبيعات بشكل أكبر من الننتندو 64 ( ال64 كان أفضل رسوميا بالأبعاد الثلاثية يا كوجيما ) ، و نجحت اللعبة بشكل مرعب و حصل ما حصل
      اعتقد من الغباء ان يطور كوجيما لعبة على الننتندو من اجل عيون عشاق الننتندو والمحصلة هي الفشل في النهاية لذلك سال لعاب كوجيما بتطوير اللعبة على البلاي ستيشن الاول الساحق في المبيعات
      بالنسبة لشعبية متل جير مادري أحس في اليابان شعبيتها أكبر ، الجزء الثالث حقق في اليابان 800 ألف نسخة ، و في أمريكا حقق 500 ألف نسخة ( مع انه السوق اليابانية أصغر بكثير )..
      حقق الجزء الثاني مبيعات اكثر من 6,6 مليون نسخة حول العالم جلها في امريكا لذا شعبيتها في امريكا اكبر
      ولا ادري عن الارقام التي ذكرتها عن 500 الف نسخة مباعة في السوق الامريكية هل هذه المبيعات المطلقة او لشهر معين لان العدد قليل جدا !!!

      شكرا
      METAL GEAR SOLID

    12. #12
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      يا هلا بيك خيو ^^

      نعم هذي المبيعات الكلية حتى الان ..

      الجزء الثاني مبيعاته في أمريكا 2 - 2.5 مليون نسخة

      أما بالنسبة لكلامك عن تطويره لمتل جير الأولى ، فهذا تماما ما حصل ^^

      لهذا ارتبط كوجيما مع البلاي ستيشن لأنه الجهاز الذي حقق له الشهرة و النجاح

    13. #13
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      اعتقد من الغباء ان يطور كوجيما لعبة على الننتندو من اجل عيون عشاق الننتندو والمحصلة هي الفشل في النهاية لذلك سال لعاب كوجيما بتطوير اللعبة على البلاي ستيشن الاول الساحق في المبيعات

      لووووول..مالك معصب على نينتندو مرة واحدة؟ شكلك ناسي ان الرجّال بصدد تطوير لعبة جديدة للنينتندو ريفلوشن...

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    14. #14
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      Outer Heaven
      المشاركات
      726
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      لووووول..مالك معصب على نينتندو مرة واحدة؟ شكلك ناسي ان الرجّال بصدد تطوير لعبة جديدة للنينتندو ريفلوشن...
      ركز في كلامي اخ كلجري ولاتتسرع
      انا اتحدث عن جهاز ننتندو 64 في ايام ماقبل اصدار البلاي ستيشن الاول وليس جهاز الريفولوشن المرتقب
      ونتندو اعرق شركة في عالم الالعاب ولكن سياستها التسويقية للأجهزة المنزلية تحتاج الى تحسين
      ولاننسى شيئا ميتال جير الاولى صدرت على جهاز ننتندو الفاميكوم في عام 87 لأن وقتها كانت نتتندو تتربع على قمة الالعاب
      METAL GEAR SOLID

    15. #15
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة لـ كوجيما مع Game Informer و أخرى مع EDGE

      قلبنا الموضوع حرب سوني - نينتندو ها.. Every thing nintendo create.. we take !

      نلخص شوية و بعدين نرجع للنقاش..

      GI:

      - كوجيما تحدث في موقعه عن ما سيمى "بالجودة التي لا ترى".. على كل حال, هو يقول أن التطور الثوري الحقيقي هو التحول من العالم الثنائي البعد إلى الثلاثي.. و ما عدا هذا فهو شيء عادي. كالأفلام, كلما حصل تطور فهو فقط في الوضوح و الصورة. فهو يقول هنا أنه لا يوجد فرق كبير بين أجهزة الجيل الحالي و القادم. فالـ الثلاثة أبعاد لن تصبح أربعة أبعاد. لذا يجب عليه أن يركز على ما تقدمه العدة الجديدة من إمكانيات حتى يوافق التطور.. و قد استثنى الريفلوشن من حديثه لأن تطوره ليس في الرسوم فقط..
      - ضرب كوجيما مثله القديم (لو رسمت غابة فسأحاول أن أجعل الشجر يموت إن أحرق.. ينمو إن سقي و غير هذا)..
      - الرسوم قد تظهر أفضل مما هي عليه في النسخة المكتملة من اللعبة..
      - ليس كل من تراه في اللعبة سيكون عدو لك ! (أخيرا !!).. قد يكون هنالك مدنيون. و أيضا سنيك لن يكون على علاقة مباشرة بجميع الجنود.. قد تكون هنالك معركة بين الدولة (أ) و (ب) بينما سنيك ينتمي إلى الدولة (ج)..
      - Solid Eye Seystem, الكتابة التي رأيناها على عصبة سنيك الإلكترونية. هي في الحقيقة اسم المنظار الثلاثي الأبعاد الذي سيرافق ميتل جير أسيد.. و الإسم لن يكون اسم عصبة سنيك, لكن كوجيما وضعها كي يفاجئ (و دعاية عن المنتج أيضا) صديقه شينتا نوجيري مخرج ميتل جير أسيد..

      إقتباس من الصفحي في سؤال موجه لـ كوجيما:
      When you look at the war in Iraq, some people believe that we are there for their oil rights.
      للنفط و غيره قاتلكم الله..

      - على كل حال, السؤال كان غرضه معرفة هل سيبرز كوجيما نظرته السياسية في اللعبة كما فعل في الأجزاء السابقة؟ الإجابة نعم و الجديث سيكون جزئيا عن حروب اليوم (تذكرت شيء.. اللعبة ستكون فيها حروب بين عدة دول.. هل يقصد حرب عالمية ثالثة.. التي استطاع بيج بوس تلافيها في في الستينات ثم سوليد سنيك في ما بعد الألفية الثانية؟ هممم..)

      EDGE :

      - في ميتل جير دائما يبدأ العمل من الصفر, فمثلا ليس التصميم الذي استخدم في 2 نفسه يستخدم في 3.. أو مثلا بعض الشركات التي تشتري حقوق محرك و تصنع لعبتها به.. بل كل شيء يتم تصميمه من البداية.. حتى محرك اللعبة.. (جلس يمدح في فريق على فكرة P: )..
      - تعليق كوجيما على الريفلوشن: إنه جهاز أود العمل عليه و لكني أحتاج إلى وقت لأكتشف مزاياه. إنني فعلا أود أن أصمم عليه لعبة و أخرجها و أكون المنتج. لكن المشكلة تتمحور حول إنتاج لعبة تُباع.. لعبة تجذب المستخدمين ليشترونها. و بالنسبة للشركة, هذا أمر صعب لأن المصادر محدودة.. (إذا ماذا عن الخبر "هو يصمم لعبة بقيادة فريق أسيد"؟..)

      لم ننتهي من التلخيص و لكن إلى النقاش..

      بالنسبة للجزء الرابع أتمنى فعلا أشوف سنيك بشكل أصغر
      أنا تعودت بعد معارضة شديدة (لدرجة الإعتقاد أنه كان رايدن مسن).. لكن بعد ما لعبت ميتل جير2 ياخي حنيت للنظرات الحادة و ريعان الشباب ! (إن شاء الله أصحاب رأي BIG SNAKE ما يكثرون P: )..

      اسثني هذه اللعبة فلم يكن لكوجيما اي دور فيها لا انتاج ولا اخراج ولا تصميم ولا اي شيء ( راجع قائمة اعمال كوجيما )
      إن لم تخني ذاكرتي فهي من تصميم شينتا نوجيري الرجل الذي يثق فيه كوجيما.. و اللعبة كان لها بوستر دعائي في ميتل جير سوليد 2.. و مو معقولة يفوت شيء زي على كوجيما ! على كل حال, أعتقد انه لها اسم آخر بدون سوليد "ميتل جير جوست بابل"..


      اتمنى ان يصدر جزءخاص ل X360 يحكي فيه عن ماضي سنيك واخوته
      ياخي ليه.. خليه يكمل جميله و ينتجها على الـ ps3 ..


      واتمنى اوسيلوت ايضا
      عائد لا محالة..

      والسبب ان سنيك ليس ذاك الرشيق صاحب الشعر الاشقر الناعم المنسدل على العين المثالي في كل تصرفاته
      و أزيدك.. يحمل سيف و يقاتل و يشق به الآلات و يصد القذائف ! و يرتدي عبائة و عادة ما تكون ملامحه حزينة.. في أغلب الأحوال متغطرس و لا يكثر من الحديث.. و صف أي بطل لعبة RPG ..


      ياليتك ابتعدت عنا ياكوجيما فالعالم الاسلامي مو ناقص !!!
      من جد.. عسى بس ما يشوه صورة الإسلام على ما هي مشوهة بسبب الفئة الضالة و لا أقول الإرهابيين..

      و شكرا لكم على النقاش..

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •