• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 22

    الموضوع: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

    1. #1
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب


      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      كنت قد أعلنت الغياب لكن الغياب على طريقة الغايب ( عج ) محال!!
      فنوادره وقصصه أجبرتنا على قطع الغياب و الحظور بهذا الموضوع

      ( رد أعجبني كتب بدرر أدبية فائقة الجمال عن الغائب الجربان مهدي السرداب)

      بعد مرور خمسة أعوام من بث البرنامج التلفزيوني لحجة القطيف الشيخ حسن الصفار !!
      كثُر المعجبون بالملا حسن _ حفظه الله من الماء والهواء وأسكنه حفرة من حفر الدنيا آمين _
      فتأثر به كثير من أهل نجد السلفيين فطلبوا من الشيخ أن يخصص درساً في العقيدة فرحب الشيخ !

      فبدأ الشيخ يعرض درساً في التلفزيون السعودي عن المهدي المنتظر فتكلم عن
      الغيبة الصغرى والغيبة الكبرى !! وبين أن الإمام المعصوم ( عج ) دخل السرداب
      منذ أكثر من ألف سنة ولأن الشيخ مفوه ولديه أسلوب جذاب تأثر الناس بكلامه
      وخصوصاً لما بكى فأبكى من أستمع له من الناس !

      وبعد سرد قصة المهدي تحول ثلاثة من السلفيين النجديين الأجلاف إلى مريدين
      للشيخ وتلاميذ
      !! عندما وقعت عقيدة الغيبة الكبرى في السرداب في قلوبهم فأمنوا بها
      وغلوا في هذه العقيدة ولازموا الشيخ في دروسه وبعد سنوات ذهبوا إلى السرداب
      وجاوروا هناك عند المهدي المنتظر ( عج ) !!

      وأقاموا هناك لعل المهدي يخرج ومن تنطعهم أن أضافوا على كلمة
      ( عج ) حرف اللام فأصبحوا يكتبون ( عجل ) !! أطلع !!

      وبعد ستة أشهر من مجاورة السرداب ..!

      ظهرت لديهم مشكلة خلافية وهي :

      هل يجوز إخراج الإمام من سردابه أو لابد أن يخرج هو بنفسه !

      ولأنهم أجلاف ومن أعراب نجد قالوا لابد أن يخرج أو نخرجه بالقوة !!

      فبيتوا أمرهم عندما ذهب الناس إلى صلاة العيد وانشغلوا بعيدهم !! قام الثلاثة
      بإزالة السياج الذي على السرداب فتكشف لهم سرداب صغير لا يمكن لهم أن يلجوا
      من خلاله !! فكان أشبه ما يكون بالجحر ..

      فأرجعوا السياج إلى مكانه وعادوا إلى مساكنهم يتداولون الأمر ويتدارسونه
      وبعد مدة قرروا إخراج المهدي من السرداب ولكن اختلفوا بالوسيلة !

      فعكف كل واحد منهم يحرر المسألة لأنه تقرر عندهم عدم خروجه وأن القول به
      باطل ولذلك لا بد من إخراجه بالقوة !!

      فكتب (( مناحي )) وكان أشدهم تطرفاً رسالته التي بعنوان (( إخراج إمام الزمان بدخان الشكمان )) !!
      وقد قرر فيها استخدام لي وتوصيله بالشكمان والطرف الأخر في السرداب حتى يخرج المعصوم ودلل
      على أن هذه هي أفضل طريقة لإخراجه فقد جربت مع مئات من الضبان وكانت ناجحة !!

      وبعد يومين رد على هذه الرسالة (( عزيز )) الذي أبطل فيها دعوى الشكمان ! برسالته الموسومة
      بـ (( بطلان الدخان والتشريق وثبوت صحة التغريق )) !!
      أثبت فيها ((عزيز )) أن التغريق أنجع من دخان الشكمان
      لأن الدخان قد يسبب حساسية للمعصوم مهدي الزمان !!

      وكتب بعد ذلك (( مطلق )) راداً على مناحي وعزيز برسالته الموسومة
      بـ (( القول الراهي بحفر السرداب بالمساحي )) !!

      أثبت فيها أن المسحاة آمن من الدخان والتغريق وهي مجربة من قبل ظهور السيارات !!



      سلااامي






    2. #2
      التسجيل
      22-04-2002
      الدولة
      مافيه غيرها مدينة (( الرياض ))
      المشاركات
      1,173
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      بعد الضحك ألي ضحكته من قصة مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب ................

      لا يوجد لدي سوا تعليق واحد .....................

      كان لك وقصصك عن مهدي السرداب ( عج ) نكهه ......................

      الله لا يحرمنا منك ..................

      ويكثر من أمثالك ...................

      تحياتي ......................

    3. #3
      التسجيل
      07-11-2001
      الدولة
      القطيف
      المشاركات
      160
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      والله انه ما عندكم سالفة
      احبكم كلمة ما تفارق لساني

      بعدكم ما عشت عمري عساني
      [flash/] http://mypage.ayna.com/hmm3031/ali.swf[flash]

    4. #4
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      خخخخخخخخ

      اجل تدخين وتغريق .. الحمدلله ماقالوا باسلوب "التظريط" وانتم بكرامه ...

      حياك الله كوبرا

      والله انه ما عندكم سالفة
      ..طيب اعطينا سالفه حجه صفيه...

    5. #5
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب


      Fayez Fayez
      جزآك الله خيراً أخوي و هذا و الله من طيب أصلك

      السنيورا
      لو حدث و تشيعنا صدقيني ما راح أنتظر الفرج بظهور
      البدر من سردابه العفن!!
      و لن تنطلي علي مفاهيم المفاهيم بأن غيبته سر الأسرار
      بل لأخذت الددسن و توجهت لباب السرداب و معي العجرة
      إما أن يخرج أو كسرت الباب ليخرج .

      يالطيف الطف
      مشكور حبيبي على هالتعليق و للمنافحه عني
      بارك الله فيك..


      في طلب يا شباب في أحد ضليع باللغة الفارسية؟
      عندي سطرين ودي أعرف ترجمتها..


      سلاااامي


    6. #6
      الصورة الرمزية Hamooor
      Hamooor غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      10-09-2001
      المشاركات
      508
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      إلى (العضو القدير) الكوبرا

      ألا تعلم أن قوانين المنتدى تمنع وضع مثل هذه المواضيع التي غرضها الاستهزاء بالمذاهب الاخرى او التفرقه

      وللأسف

      أسلوبك يعكس مدى ثقافتك الضحله وانت تختلق القصص التي لا اساس لها

      تغريق وشكمان وضبان !!!!!!!!

      ماهذا الاسلوب الركيك

      ان كنت من هواة تأليف القصص فهنالك قسم في المنتدى يحويك ويحوي قصصك
      وانت كنت من هواة تأليف النكت فهنالك قسم ايضا يحويك ويحوي نكتك

      لكن هذا القسم للمواضيع العامه (الهادفه)
      ثقافيه اجتماعيه علميه

      بل لأخذت الددسن و توجهت لباب السرداب و معي العجرة
      إما أن يخرج أو كسرت الباب ليخرج
      اذا كان هذا هو اسلوبك
      فكيف لك بفهم الامور على حقيقتها !!!!!

      لا ادري اين هم الثلاثي الذي تعونا على رؤيتهم
      تعودنا ان نراهم يقفوا كالسد المنيع تجاه المواضيع (المنقوله) والمكتوبه من دون ذكر المصادر

      اين الهوفي
      اين شاب مصري
      اين MCC

      هل لهم علم بهذا الموضوع
      اذا كان لهم علم فلماذا لم يتخذو اجراء ضد هذا الموضع
      هل كلمه ( عضو قدير ) تعمل كحصانه للعضو وتعطيه الضوء الاخضر للمخالفه
      ام ان هذا الموضوع يروق للمراقبين ؟؟؟؟

      واذا كان المراقبين لا يعلمون بهذا الموضوع فنعم المراقبين هم
      قول بلا عمل

      ان كنت لا تدري فتلك مصيبه ___ وانك كنت تدري فالمصيبه اعظم

      مع العلم اني ارسلت رساله للثلاثه اخبرهم فيها بالموضوع
      وقد قرأ اثنان منهم الرساله
      ولكن
      لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنادي
      لم القى منهم اي تجواب

      اين انتم يا مراقبين القسم العام
      يا اصحاب الضمير الحي
      اريد جواب على سؤالي
      هل يسمح هذا المنتدى (المحترم) بوضع مثل هذه المواضيع (غير الهادفه)؟؟؟
      أم انه ليس كذلك ؟؟؟؟؟


      والسلام ختام

      أخوكم / الهامور
      هذا الذي تعرف البطحاء وطأته * * * * * * والبيت يعرفه والحـــل والحــرم
      هذا ابـن خيـر عبـاد الله كـــلهم * * * * * * هذا التقي النقي الطاهر العلم

      لسان العاقل في قلبه , وقلب الأحمق في فيه

      حلاوة الدنيا مرارة الآخرة , ومرارة الدنيا حلاوة الآخرة



    7. #7
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب



      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      يا هلا والله بالاخ العزيز الكوبرا

      أذكر شفت لك موضوع من زمان في مناظرة مع ( وهابية عرفت الزهراء )
      تعجبني والله .. كثر الله من أمثالك

      كنت قد أعلنت الغياب لكن الغياب على طريقة الغايب ( عج ) محال!!
      فعلا ً ياخي محال .. عاد تصدق انهم يقولون انه طول الفترة ذي ما ياكل شي
      يقولون بس يشرب ماء وعسل خخخ

      عفيا كبد .. نحلة مو أدمي خخخ

      الملا حسن _ حفظه الله من الماء والهواء وأسكنه حفرة من حفر الدنيا آمين _

      اللهم آمين

      فتكشف لهم سرداب صغير لا يمكن لهم أن يلجوا
      من خلاله !! فكان أشبه ما يكون بالجحر ..
      هذي آخرتها
      ياولد أخاف انه انحبس ولا قدر يطلع .. لأنهم يقولون أنه دخل السرداب وعمره صغير
      فلما كبر بالعمر .. وحان وقت خروجه ( منذ ألف سنة ) لم يستطع لضيق الفتحة

      فلهذا يا أخي معهم حق الاعراب هذولا .. يمكن الامام ( عج ) مبتلش بعمره .. خل يفزعون له

      (( مناحي )) وكان أشدهم تطرفاً رسالته التي بعنوان (( إخراج إمام الزمان بدخان الشكمان ))

      ههههههههههههههههههه
      والله ما ينلام مناحي

      الرجال صار له ست شهور منذ أن عرف الحق !! وانبطت كبده والسالفه ما خشت راسه !!
      هذا يدلك على أن ( العمائم ) اللي تحتريه من ألف سنه ما عندهم سالفه
      وجايز لهم الوضع ( بركات + متعة + الخمس + حق الليلة الاولى )

      يا اخي والله فلة .. انا ابي اصير سيد , بس مشكلتي ما اعرف اكذب

      ************

      يا اخي والله لو اني من هالشيعة كان أجرت لي خمس افغانيين و عطيتهم خمسين ريال
      و اروح للسرداب واقولهم احفروا هنا لحد ما تطلعونه ( عج )

      ورويسك ان كانه موجود في هالجحر الا يطلع خلال خمس دقايق

      على العموم أخوي
      مشكور على الموضوع الرائع .. و وفقك الله لما يحب ويرضى

      ولا عليك من بعض الاصوات
      فأن القافلة تسير ......... وسواقهم ما عنده رخصة >> واحد ما يبي يغلط

      و شكرا على الموضوع ..

      أخوك / سوات


      ملاحظة للاخوان / مهدي الشيعة ( عج )
      ليس مهدي السنة

      هناك أختلاف

    8. #8
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب


      S.W.A.T._911
      أضحك الله سنك أخي على هذا التعليق!!
      و شاكر لك مرورك الكريم..

      Hamooor
      أفا يا هامور أجل بلغت عني السلطات العليا؟

      هههههههههههه

      مجرد دعابة لتصفية الأجواء..

      الزميل هامور أشرب ماء بارد حتى يذهب روعك
      و يذهب ما في نفسك..

      في البداية هذا القسم قسم عام لطرح جميع القضايا
      الإسلامية و ما يندرج تحتها من إجتماعيات و إقتصاديات
      و ثقافيات بجميع فنونها فأحسب أن الإسلام هو الدائرة
      الكبيرة و البقية تدخل فيها ولا يجب عزل هذا عن ذاك
      فهذا أولاً فتنبه يا رعاك الله..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور
      ألا تعلم أن قوانين المنتدى تمنع وضع مثل هذه المواضيع
      التي غرضها الاستهزاء بالمذاهب الاخرى او التفرقه
      الزميل هامور التفريق أن كان هناك بالأساس وحده هذه نقطة
      و أحسب أن المذاهب الإسلامية أربعة :
      الحنفي و الحنبلي و المالكي و الشافعي

      فأين فرقت بين هؤلاء يا رعاك الله؟

      أما أن قصدت الطائفة الرافضية فلا أرى بأساً من السخرية بهم
      فحالهم كحال الهندوس و البوذية و جميع الطوائف الأخرى..

      ولا تنسى أن السخرية لغرض التقريع لفكر منحل باطل
      ناجع و مفيد لأنه سوف يقود الضال هدانا الله و إياه
      للسؤال عن حقيقة ما يسمع..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور
      أسلوبك يعكس مدى ثقافتك الضحله وانت تختلق القصص التي لا اساس لها

      تغريق وشكمان وضبان !!!!!!!!

      ماهذا الاسلوب الركيك
      ثقافتي نوعاً ما جيده..لكن هذا الموضوع لو نظرت له من زاوية
      أخرى غير الشكمان و الضبان..

      لوجدت أنه نقد لفعل سابق كان يمارسه الروافض فترة غياب المعدوم
      و دعني أنقل لك كلام إبن القيم رحمه الله و الذي وصف حالهم لعل
      الصورة تتضح لديك :
      ‏(‏ وهم ينتظرونه كل يوم يقفون بالخيل على باب السرداب ،
      ويصيحون به أن يخرج إليهم ‏:‏أُخـرج يا مولانا ،
      اُخرج يا مولانا ثم يرجعون بالخيبة والحرمان
      ‏)

      و قال الشاعر فأحسن و أجاز ما أريد..

      ما آن للسرداب أن يَلِدَ الذي ** كلمتموه بجهلـكم ما آنا

      فعلى عقولكم العفاءُ فإنكم ** ثلثتمُ العَنْقاءَ والغِيــلانا

      و الغول و العنقاء من المعدومات و
      هذا حال أبو صالح المعدوم الثالث
      بعد الغول و العنقاء

      و على كل هذا الموضوع هو نقد ساخر بشكل عام لفكرة
      الغيبة سواء الصغرى أم الكبرى
      ...

      أما الأسلوب و ركاكته فإن شاء الله سوف أستشيرك
      في المرة القادمة..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور
      اذا كان هذا هو اسلوبك
      فكيف لك بفهم الامور على حقيقتها !!!!!
      فهل أخبرتني و أخذت بيدي لأفهم الأمور على حقيقتها؟


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور
      لا ادري اين هم الثلاثي الذي تعونا على رؤيتهم
      تعودنا ان نراهم يقفوا كالسد المنيع تجاه المواضيع (المنقوله) والمكتوبه من دون ذكر المصادر
      هامور على فكرة المواضيع المنقولة ليست كلها مرفوضة
      رغم أن كلامك ليس موجهاً لي لكن أحببت أن أوضح لك...

      و لعلمك أن مراقبينا الأفاضل أقفلوا لي عدت مواضيع
      و لك أن تراجع هذا هذا الموضوع...

      http://www.montada.com/showthread.ph...6&page=1&pp=10

      فتنبه حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي أوقعت نفسي فيه!!

      و على العموم سوف أنقل لك الفائدة من هذا الموضوع
      بما أنك لا ترى فائدة منه و هي كالتالي :

      1 - كذب من قال أن هناك مهدي ولد و غاب في السرداب .

      2 - " مفهوم الإنتظار " لخروج هذا المعدوم " غطاء كذب "
      حتى يبرر سبب غيابه و هذا الذي لم يصدقه مناحي و عزيز و مطلق...
      و لو قام الروافض من بداية سنة 260هـ بما قام به هؤلاء الثلاثة لا انكشفت
      الخدعه الكبرى ..

      خاتمة :

      موضوع المهدي و ولادته و غيبته و ظهوره من وقت لأخر
      موضوع طويل و يحتاج لمؤلفات وهذا ليس محله و لم أهدف له
      من خلال طرح موضوع كهذا.

      و هذا الموضوع بالأساس أشبه بالكاريكاتير الذي ينتقد صوره
      من صور حياة بعض الشعوب الضاله , كإنتقاد مثلاً الهندوس
      الذين يقدسون البقرة..

      سلااامي




    9. #9
      الصورة الرمزية Hamooor
      Hamooor غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      10-09-2001
      المشاركات
      508
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في البداية هذا القسم قسم عام لطرح جميع القضايا
      الإسلامية و ما يندرج تحتها من إجتماعيات و إقتصاديات
      و ثقافيات بجميع فنونها
      نسيت وضع كلمة ( الهادفة )
      ومن يدري ربما تجد موضوعك هذا هادفا !!!!

      فأحسب أن الإسلام هو الدائرة
      الكبيرة و البقية تدخل فيها ولا يجب عزل هذا عن ذاك
      هل تعتقد أن الاسلام يحرضك على مثل هذه المواضيع !!!

      الزميل هامور التفريق أن كان هناك بالأساس وحده هذه نقطة
      ومن قال ليس هناك وحده ؟؟؟
      فانا اعيش في مجتمع مختلط من الشيعه والسنه يحب بعضهم بعضا (وبعضهم) غير متحابين
      ولي صداقات مع العديد من اخواني السنه لم القى منهم الا كل خير ومحبه
      اذا هنالك وحده وهنالك تفرقه وهذا يعود على الشخص نفسه

      و أحسب أن المذاهب الإسلامية أربعة :
      الحنفي و الحنبلي و المالكي و الشافعي
      عجيب جدا
      اذا انت لا تعتبر الشيعه او كما سميتهم الرافضه مسلمين !!!!

      أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) رسول الله


      أما أن قصدت الطائفة الرافضية فلا أرى بأساً من السخرية بهم
      فحالهم كحال الهندوس و البوذية و جميع الطوائف الأخرى..
      هل تشبه من يعبد الله بمن يعبد البقر
      استغفر الله
      فانت تعلم أن الشيعه لا يعبدون إلا الله وحده لا شريك له
      وان كنت لا تعلم فلا تعليق

      ولا تنسى أن السخرية لغرض التقريع لفكر منحل باطل
      ناجع و مفيد لأنه سوف يقود الضال هدانا الله و إياه
      للسؤال عن حقيقة ما يسمع..
      بل احسبها على العكس تماما
      الحوار الملتزم بالآدب وعدم السخريه من الطرف الآخر هي التي من شأنها ذلك


      و دعني أنقل لك كلام إبن القيم رحمه الله و الذي وصف حالهم لعل
      الصورة تتضح لديك
      اتنقل إلي كلام من يخالفني وتريد مني أن اقتنع به !!!!!

      هامور على فكرة المواضيع المنقولة ليست كلها مرفوضة
      أعلم ذلك وقد قرأت القوانين
      واعلم ان موضوعك غير منقول
      ولكن هنالك من لم يقرأ البند رقم (1) في شروط التسجيل بالمنتدى

      ولا ادري هل قرأ المراقبين انفسهم هذا البند أم لا !!!


      والسلام ختام

      هذا الذي تعرف البطحاء وطأته * * * * * * والبيت يعرفه والحـــل والحــرم
      هذا ابـن خيـر عبـاد الله كـــلهم * * * * * * هذا التقي النقي الطاهر العلم

      لسان العاقل في قلبه , وقلب الأحمق في فيه

      حلاوة الدنيا مرارة الآخرة , ومرارة الدنيا حلاوة الآخرة



    10. #10
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      شكرا على القصه ...
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    11. #11
      التسجيل
      02-02-2005
      الدولة
      واينما ذكر اسم الله في وطن عددت ارجائه من لب اوطاني
      المشاركات
      124
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      فكتب (( مناحي )) وكان أشدهم تطرفاً رسالته التي بعنوان (( إخراج إمام الزمان بدخان الشكمان )) !!
      وقد قرر فيها استخدام لي وتوصيله بالشكمان والطرف الأخر في السرداب حتى يخرج المعصوم ودلل
      على أن هذه هي أفضل طريقة لإخراجه فقد جربت مع مئات من الضبان وكانت ناجحة



      ههههههههههههههه
      والله شهيتن بطلعه صيد


      تسلم يالغالي

      والهجوم على هؤلاء ومعتقداتهم اهم من كثير من الاعمال الاخرى لانهم من اسباب ضعف الامه الاسلاميه وضياعها

      وهم اشد الاعداء على الامه الاسلاميه وافعالهم تببر قولي

      مشكوور مره اخرى يالغالي


      احترامي
      ابولاشين

    12. #12
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      هههههههههههههههههههه الله يسعدك

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عاش من شافك يالقاطع..أدام الله خشتك الكريمة

      تبغي فزعه بالحداق يامولانا الكوبراوي..؟
      ولو إني قبل شوي شارب لبن وتعرف مو زين الخلط بينهم

      في أمان الله

    13. #13
      التسجيل
      25-06-2005
      الدولة
      بلاد الحرمين
      المشاركات
      931
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      مرحبا بعودتك أخي الكريم (الكوبرا)
      وأسمحلي أن أرحّب بك على الرغم من أنني أعتبر ضيفا عليك في بيتك "المنتدى"
      كونك أحد الأعضاء القدامى والمتميزون فيه

      هذا ولا زلت أذكر أنّ أولّ عهدي بالمنتدى , توافق مع إعلانك للخروج منه , وإعتزالك للكتابة فيه
      ولا زالت كلماتك التى أعلنت فيه تركك الكتابة في المنتدى و"بلارجعة ", حاضرة في ذهني



      حينها , أكبرتك وأجللت الشجاعة التي كتب بها موضوعك , لأسباب منها:

      - عزمك على ترك المنتدى ,على الرغم من شعبيتك الكبيرة عند أعضاء المنتدى (والتي تتضح من خلال الردود على هذا الموضوع)
      مما جعلني أحترم قرارك كون أسبابه عميقة , وليس لحظ النفس فيها نصيب ( وإلاّ لكنت بقيت)

      أماّ السبب الثاني والأهم , هو أنّك أعلنت أنّ السبب وراء كتابتك للموضوع , ليس كمقياس شعبية كما يفعل البعض (للأسف) , ولكنه موجه إلى مجموعة من الأشخاص الذين عاصروك وأحتككت بهم , وترى أنك ربما تكون قد أخطأت بحقّهم , وكما أذكر أنك وصفت نفسك (بالشدّة في القول) والآن أعرف ما تقصد
      كما أعرف الآن , وكما ظننت يوم قرأت كلماتك أنّك (طيّب) , ولكنّ طيبة القلب لا تصنع الكتّاب , للأسف.





      قد تستغرب والقرّاء من هذه "الديباجة "الطويلة التي أودتها آنفا
      ولكنّ أعلم أن كلّ حرف وكلمة موجّة (لك أنت فقط) , وأنا هنا أنصح فقط , ولست أسطّر أدبا لأوجز.






      يا أخي

      لا يغرّنك كثرة الموافقين , فإنّها ليست دليلا على الحقّ


      يا أخي

      ما هكذا تورد الإبل
      وما أراك ناصحا "لأخوانك" الشيعة الإمامية (المسلمين بإجماع أئمة الإسلام)
      ولست أراك محذّرا أخوانك السنّة وغيرهم من "ضلالات" هؤلاء القوم , فلم أجد في كلامك دعوة مفنّدة , وحجّة ملجمة
      سوى بعض السخرية العامّية الظريفة.


      يا أخي

      أنت تساهم في "زيادة" التفرقة في الأمّة وإذكاء نار التطاحن الداخلي التي تأكل أمتنا الإسلامية من الداخل
      وإن لم "تسببها" كما أشرت في أحد تعقيباتك على أحد الردود



      يا أخي

      إنّي لك من الناصحين
      إتّق الله ولا تكن من الجاهلين .






      أرجو أن تقرأ هذا الموضوع
      http://www.montada2.com/showthread.php?t=390635












      ----------------
      ملاحظة:
      لن أردّ على أي تعليق على ردّى , سوى من أخي الذي كتبته من أجله
      __________________
      التعديل الأخير تم بواسطة NoFlyZone ; 25-11-2005 الساعة 11:39 PM
      بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْ
      مَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .
      ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْ
      كُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .
      - مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!
      - أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْ
      لكـنّي ..
      أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !
      / l

    14. #14
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب


      TheCAge
      شكراً لمرورك أخي الكريم.


      ابولاشين
      شكراً لك أخي الكريم على هذه المشاركة


      Darkness withiN
      هلا أخوي خالد ... أفتح الماسنجر
      أنتظرك هناك ..

      Hamooor
      أعتقد أني وضحت في ردي السابق
      ما استنكرته أنت...

      فعلى هذا فأمامك حلان أما أن تطلب مناظرة
      بيني و بينك حول الغيبة و أسرارها التي
      لم تنكشف لي و لم أفهمها أو أن تكف يدك
      عن هذا الموضوع و تخاطب الجهات العليا .

      و لي وقفات على ما جاء في ردك :

      الوحدة الإسلامية:
      حين قلت أنه ليس هناك وحدة فقد عنيت وحدة الإسلام و الشريعة
      و لم أعني وحدة التعايش!!
      و أصلاً من الخطأ تسميتها وحدة التعايش فوحدة التعايش
      لا تعني بالضرورة أن يكون هناك مودة أو حب أو نصره أو مؤازره ضد
      العدو المترقب لا يا عزيز فقد تحدث الخيانة كما خان ابن العلقمي
      دولة الإسلام رغم أنه كان يأكل من خيرهم و يعيش معهم بل
      و تقلد مناصب رفيعة في الدولة, فلم تمنعه هذه الوحدة التي سميتها
      من حفظ يد من أكرموه و أعلوا من شأنه.
      فكل ما هناك هو تعايش "سلمي" و ليس "وحدوي"
      و هذا التعايش السلمي لا يظهر ما في القلوب حقيقة .

      الشهادة و النطق بها :
      الشهادة ليست كلمة تقال بل هي عمل بالجوارح أيضاً .

      و الروافض يقولون بني الإسلام على خمسة ما هي ؟
      الصلاة و الصيام و الزكاة و الحج و الولاية .
      و قال زراره : و أي هم أفضل
      قال جعفر رحمه الله : الولاية!!!
      (الرواية فيما معناه و هي موجود بالكافي الجزء الثاني)

      و نحن نقول بني الإسلام على خمسة
      شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله و إقام
      الصلاة و إيتاء الزكاة و صوم رمضان و حج البيت
      لمن أستطاع إليه سبيلا

      و جميل جداً أنك حين أردت أثبات أنك مسلم قلت الشهادة
      و لم تقول ( اللهم والي من والاه و أنصر من نصره) ..
      فهذه بادرة رائعة .

      و حركة جميله لإقامة الحجة علي بما أعتقده أنا و ما دلت
      عليه رواياتنا .

      على العموم الخيارات مفتوحة أمامك :
      أما المناظرة أو مراسلة المسئولين أو ترك الموضوع
      لأني لن أستطيع كل يوم أعقب على موضوع منتهي
      بالنسبة لي .

      NoFlyZone
      بداية أشكرك على الديباجة التي أتحفتني بها..
      و بخصوص العودة فهي عودة أتت من خلال هذا
      الموضوع و قد أقتصر عليه لما قلته سابقاً من انعدام
      الرغبة بالكتابة مجدداً بالمنتدى كسابق عهدي..
      و كما ترى فأنا لم أصبر أغوار المنتدى و لم أدخل بالنقاشات
      المطروحة بالمنتدى و أكرر شكري مره أخرى لما أتحفتني به .

      نأتي على نقدك :

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoFlyZone
      لا يغرّنك كثرة الموافقين , فإنّها ليست دليلا على الحقّ
      الموضوع لو طرح بالأساس للمناقشة أو حتى كان هذا توجهه و كثر
      المؤيدون أعتقد سوف يكون لي تعليق على كلامك .

      أما أن كان قصدك بالموافقين ( المطبلين )
      فهذا تحيد لهم لا أحبه كما أنه وصف أتمنى أن لا يكون هو مرادك فكل شخص
      شارك سلباً أو إيجاباً هو مسؤول بالدرجة الأولى عنه و أعتقد أنه عنا كل حرف كتبه .

      و أن جاريتك حول مفهومك للموضوع :
      فإن كثرتهم أيضاً لا تدل على بطلانه .


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoFlyZone
      ما هكذا تورد الإبل
      وما أراك ناصحا "لأخوانك" الشيعة الإمامية (المسلمين بإجماع أئمة الإسلام)
      ولست أراك محذّرا أخوانك السنّة وغيرهم من "ضلالات" هؤلاء القوم , فلم أجد في كلامك دعوة مفنّدة , وحجّة ملجمة سوى بعض السخرية العامّية الظريفة.
      يا أخي لكل مقام مقال
      فلو أن الموضوع أساسه حواراً و كان تعقيبي
      عليه بما هو موجود على رأس الموضوع ( مناحي و شكمان )
      فلك الحق أن تقول ليس هناك حجة مفندة و نصحاً و خلافه.

      الآن أنظر لحديثي معك حين قلت : (الشيعة الإمامية مسلمين بإجماع أئمة الإسلام)
      كيف يختلف أختلافاً كثيراً لأنك هنا أتيت على أمراً غريباً ولم نعرفه.

      السؤال الأول : من نقل هذا الإجماع من السلف؟

      السؤال الثاني : أنقل لي أقوال هؤلاء العلماء؟

      كما أحيطك علماً بأني لا أقصد فرد من أفراد الروافض
      بالتكفير لا بل أقول من أعتقد بأن القرآن محرف كافر
      من أتهم عائشة بالزنا كافر لأنه تكذيب لله الذي برأها
      من سبع سنوات . فلاحظ المعتقدات هي من أهاجمها
      لا الأفراد ..
      فلسان حالي يقول : في ردي السابق
      عقائد الروافض كعقائد البوذية و الهندوس .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoFlyZone
      يا أخي

      أنت تساهم في "زيادة" التفرقة في الأمّة وإذكاء نار التطاحن
      الداخلي التي تأكل أمتنا الإسلامية من الداخل وإن لم "تسببها"
      كما أشرت في أحد تعقيباتك على أحد الردود
      أخي الروافض في العراق و السعودية و في أي مكان
      ولائهم لأيران فهي الدولة الوحيدة في نظرهم المحكومة
      بحكومة شريعة و باقي الحكومات حكومات كافرة لا شريعة لها .

      يكفي أن أقول أن أول حاكم سني عرفه التاريخ بعد نبينا محمد
      صلى الله عليه و سلم أبو بكر رضي الله عنه حكومته باطلة كافره
      غاصبه .

      فما حال حكومة خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز أهو
      خير من أبي بكر رضي الله عنه و حكومته!!

      فهل التفرقه عدمت و أتيت أنا فأحييتها..أو حتى أساهم فيها
      يا عزيزي تأكد و أنت رابط عصابه على عينيك أي حكومة
      أسلامية سنية حكومة كافرة في نظر الرافضة ...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoFlyZone
      يا أخي

      إنّي لك من الناصحين
      إتّق الله ولا تكن من الجاهلين
      .
      .
      .
      .


      حياك الله أخوي..و أن شاء الله تكون بخير و عافية




      سلاااااااامي


    15. #15
      التسجيل
      24-08-2005
      المشاركات
      137
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مناحي و عزيز و مطلق مع مهدي السرداب

      لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
      شكرا لك

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •