النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الشامل على اكثر من جهاز في الامارات

الشامل على اكثر من جهاز في الامارات

السلام عليكم شباب وبنات حبيت بس استفيد من خبراتكم لان عندي سؤال وماريد اخاطر دون ما استفسر من عدكم الصراحه راح ابتدي وقول ش القصه

اولا قبل لا اسافر ركبت في الامارات في البيت دي اس ال الشامل 1 ميقا على جهاز ثابت وماعرف ليش طلبت مودم عادي مب لاسلكي المهم اللحين اللي صاير عندي اهو اني اريد اشبك ها الاشتراك والجهاز على كل من

الجهاز الثابت الاخر
    3 لاب توبات من تقنية سنترون موبايل تكلونوجي

السؤال هوه اريد اشتري رويتر لاسلكي اولا شو الادوات اللي راح احتاجها من اسلاك وبرامج وكيف اركبه
    السرعه كيف بتكون هل تعمد على الرويتر وان كانت نعم شو افضل رويتر وشو هيه الاسلاك اللي لازم اشتريها وهل من الافضل تكون من اتصلات الاصلية ولا كيف وشو رايكم في رويتر اتصالات اممم بعد سؤال الكمبيوتر الاخر كيف راح يتصل بالاشتراك ان كان على اللاب توبات ترى لاسلكي يعني لازم اركب بطاقة استقبال رويتر لاسكلي في الثابت الاخر ولا كيف اتمنى انكم تساعدوني لاني ناوي اشتري الرويتر هنيه في بريطانيا الصراحه بس اريد اعرف ش احسن شي حاول ادور على ثري كوم ماحصلت اممم حصلت اارقام مكتوبه على الرويترات ومافهمت شي 125 وشي 32 ش يعني ادري اني اذية وسألتي ماتخلص اسمحو لي واتريا ردودكم ومكشوررين بس ماتلطعوني ولا رد

مشاركة: الشامل على اكثر من جهاز في الامارات

محد يعرف والا شو السالفه

العفو بس ها يتكلم عن ترتيب الاسلاك لا غير انا اريد احد ياجوب على اسألتي

السلام عليكم

1- أحسن نوع من الروتر اللاسلكي هو ( سامسونج ) اللي موجود في إتصالات و سعره 240 درهماَ
    2- السرعة ما لها أي علاقة بنوع الروتر
    3- تحتاج ( كرت نتوورك واير ليسس) و هذا مارح تحتاجه على اللابتوب لانه متوفر فيه ، تحتاجه فقط للجهاز العادي
    3- الأفضل أن تضع الروتر في وسط البيت كي يستطسع الجميع استحدامه و ليكون الإرسال جيد

اوكي كوول اخوي مشكور اول شي بعد عندي استفسار بسيط هو يعني المفروض اشيل الجهاز السلكي اللي ياي مع الشامل من اتصلاات ولا كيف يعني ماعاد احتاجه يعني ولا اشبكه بسلك مع الاسلكي بس ها السؤال ومشكووووور وماتقصر