• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: أخفي أرقام أصدقائك بالجوال ....طريقه حلوه مره

    1. #1
      التسجيل
      19-08-2005
      الدولة
      qatar
      المشاركات
      2,946
      المواضيع
      401
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation أخفي أرقام أصدقائك بالجوال ....طريقه حلوه مره

      أخفي أرقام أصدقائك بالجوال

      هذي الطريقه تخلي بها ارقام اصدقائك أو اياً كان رقمه سري لا تحب ان يطلع
      عليه احد مخبأ ، بحيث إذا أخذ أحد الجوال من غير علمك ما يقدر يشوف هذي
      الارقام المسجله ..الا اذا كانت الذاكره المستخدمه " ذاكرة الهاتف

      ولها مرحلتين

      * المرحله الاولـــى :

      1- اول شي تدخل على القائمه .
      2- تختار الضبط .
      3- تختار ضبط الحمايه .
      3- تختار مستوى الحمايه .
      4- بيطلع لك لازم تكتب رمز الحمايه .. ضع رمز الحمايه 12345 ، هذي اذا انت ما
      غيرته ، واذا انت مغير رمز الحمايه ضع رمزك اللي غيرته مو مشكله .
      5- وبعدين تختار الذاكره .
      6- اطلع من القائمه ، وارجع الى وضع الانتظار .

      * المرحله الثانيه ( الهامه ) :

      1- اضغط على الاسماء لتذهب الى دفتر الهاتف .
      2- اختار خيارات .
      3- وبعدين اختار الذاكره المستخدمه .
      4- اختار الهاتف .
      5- بيظهر لك رمز الحمايه ، اكتب رمز الحمايه ، علشان تصير الذاكره على الهاتف
      .
      6- الحين اضغط رجوع الى ان تصل لخيارات مره اخرى .
      7- اذهب بالسهم الى اعلى الى ان يظهر لك اضافة اسم .
      8- الحين احفظ كل الارقام اللي ما تبي احد يعرفها .
      9- وبعدين ارجع الى خيارات في دفتر الهاتف .
      10 - اختار الذاكره المستخدمه .
      11- اختار البطاقه ، علشان تصير الذاكره على البطاقه .
      12- والحين ارجع الى ان تصل الى اضافة اسم في دفتر الاسماء .
      13- والحين اضيف الاسماء الغير سريه اللي ممكن اي حد يطلع عليها .
      وهكذا انتهينا ..

      ** النقاط الهاااااااااامه جداً :

      1- اذا تبي تشوف الارقام السرية اللي خزنتها حط الذاكره على الهاتف ، وبيطلب
      منك رمز الحمايه ، لذلك لا يستطيع اي احد ان يدخل الى ذاكر الهاتف التي بها
      الارقام السريه غيرك ،، لانك الوحيد الذي يعرف رمز الحمايه .
      2- واذا ما تبي احد يشوف الارقام السريه حط الذاكره دائما على البطاقه و مو
      مشكله اذا اي حد خذ الجوال بدون علمك وشاف الارقام اللي عندك لان الارقام
      السريه انت الوحيد اللي يقدر يشوفها ..
      3- كل ما تبي تضيف رقم سري جديد في ذاكرة البطاقه ، او الهاتف ارجع الى
      المرحله الثانيه في الشرح .
      4- لا تنسى ... ذاكرة الهاتف : للارقام السريه ،، ذاكرة البطاقه : للارقام
      العامه
      نيسان ألتيما الجديده كليا ^_^
      ألتيما مزيونه ولا إنفنتي مديونه
      الالتيما بعين راعيها ...بوجاتي

    2. #2
      التسجيل
      27-12-2005
      المشاركات
      18
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أخفي أرقام أصدقائك بالجوال ....طريقه حلوه مره

      مشكووووووووووووووووووور

    3. #3
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أخفي أرقام أصدقائك بالجوال ....طريقه حلوه مره

      مشكووور اخوي


      اخوك سارس

    4. #4
      التسجيل
      04-01-2006
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أخفي أرقام أصدقائك بالجوال ....طريقه حلوه مره

      barak allah fik ya akhi

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •