• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 17

    الموضوع: من هم الرافظه

    1. #1
      التسجيل
      13-08-2005
      المشاركات
      398
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      من هم الرافظه

      بسم الله الرحمن الرحيم
      اسمع كثيرا عن الرافضه في المنتديات والجات ولكن لا اعيرها اهتمام لكن بععد ان كثر الحديث عنهمم اود معرفة من هم وماهو معتقدهم واين يتواجدون

    2. #2
      التسجيل
      29-12-2005
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      51
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question مشاركة: من هم الرافظه

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man is man
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اسمع كثيرا عن الرافضه في المنتديات والجات ولكن لا اعيرها اهتمام لكن بععد ان كثر الحديث عنهمم اود معرفة من هم وماهو معتقدهم واين يتواجدون
      المختصر المفيد:

      هما فرقة من الشيعة رفضوا الإمام زيد بن علي زين الغابدي لما أرادوا والعياذ بالله تكفير الشيخين ..

      وأخرجوا من عندهم 12 إمام من ذرية الرسول .....

      آخرهم أمام السرداب ولا تخاف السرداب معلروف مكان ويستنوا للتوا قدامهم ...

      من فسقهم أحلوا زواج المتعة وأصبحت نساء المسلمات الأحرار مثل الجواري أعوذ بالله ...

      ولكن لا تفكر الشيعة الزيدية بحد ذاتها لا تقول بالسرداب ولا بزواج المتعة وهاذا بحد ذاته أكبر دليل على هؤلا الفجرة محرفي الدين

    3. #3
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      أزيد من الشعر بيت بعد إضافة الأخ الكريم المسلم البدرى
      قرآنهم غير قرآننا ( عندهم سورة الولاية والحفد والنورين والخلع) ويقولون أن القرآن الحالى هو ثلث القرآن
      وضوئهم غير وضوئنا (يغسلون الأيدى ويمسحون الرأس والقدم فقط)
      صلاتهم غير صلاتنا (يصلون أربع صلوات فقط , يجمعون المغرب والعشاء فى صلاة الساعة التاسعة مساءً, وهى صلاة توافق صلاة النصارى والمجوس )
      يكفرون كل الصحابة الذي يبلغ عددهم أكثر من 100.000 صحابى ما عدا ستة فقط .
      يسبون ولعنون أبو بكر وعمر وعثمان والسيدة عائشة أم المؤمنين.
      يؤمنون بالبداء : وهو أن تبدى لله أشياء لم يكن يعلمها وطرأت على علمه .
      يؤمنون بالعصمة للأئمة : فالأئمة معصومون يعلمون الغيب وما فى الأرحام ويموتون وقتنا يريدون ويقولون للشىء كن فيكون .
      يؤمنون بالإمامة : وهى من أركان الإسلام عندهم .
      يؤمنون بالتقية : وهى الكذب ومن أساس الدين عندهم , من لا تقية له فلا دين له .
      يؤمنون بالرجعة : رجعة الإمام .
      يؤمنون أن جميع البشر غير الشيعة هم أولاد زنا .
      يؤمنون أن كل المخلوقات خلقت من طينة علىّ بن أبى طالب .
      يتعبدون بالأئمة ويسمون عبد الحسين ويقولون من زار قبر الحسين وصلى على تربتة كأنه حج ألف حجة مع الرسول صلى الله عليه وسلم .
      يحتفلون بأعياد ليست من أعياد المسلمين كعيد النيروز (وهو عيد المجوس)
      وعيدهم الأكبر عيد بابا شجاع الدين (وهو أبو لؤلؤة المجوسى الذى قتل الفاروق عمر) ويقيمون له ضريح كبير يزورة الألاف يومياً .
      يبغضون جبريل عليه السلام ويسمونه الخائن : حيث يقولون أنه أخطأ فى تنزيل الوحى بدلاً ان ينزل على عليّ بن أبى طالب أنزله على الرسول صلى الله عليه وسلم .
      معقلهم الأساسى إيران وينتشرون فى الكويت والعراق والبحرين وقطر والمنطقة الشرقية بالمملكة وبباكستان
      هذا بإختصار دين الرافضة قاتلهم الله
      بارك الله فيكم
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    4. #4
      التسجيل
      02-03-2005
      المشاركات
      310
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      سسسسسسسسسسسسسس

    5. #5
      التسجيل
      05-01-2006
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      بكل اختصار هم غالب فرق الشيعة الذين ادعوا التشيع لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم مع أنهم من أشد الناس عداوة لهم شعروا أم لم يشعروا...

      ويحيط بهذه الفرقة غموض كبير فدينهم يجمع بين الكثير من المتناقضات والكفريات ، كالقول بتحريف القرآن والزيادة فيه ، وعصمة الأئمة ، وتكفير الصحابة رضوان الله تعالى عليهم...

      ويكفي أن نعرف أن العديد من أسس هذا الدين مبنية على اليهودية المحرفة (دين عبد الله بن سبأ) والمجوسية البغيضة (دين أبي لؤلؤة المجوسي) ، كما أن دينهم يتبنى الطبقية المقيتة الموجودة في المجوسية (البراهمية) ؛ حيث ينقسم الشعب عندهم إلى قسمين : سادة وعامة.

      فأما السادة فهم المسيطرين على الأوضاع وأصحاب الثراء والكلمة النافذة ، وأما العامة فهم فقرء مدقعين لا حول لهم ولا قوة ، وهم يساقون من قبل سادتهم كما تساق لبهائم ؛ ويكفيك أن ترى مناحات التطبير التي يقيمونها في عاشوراء لتعرف أنه لا عقول لهم...

      وقد أجمع علماء الأمة على تكفير علماء غلاة الرافضة (خصوصا الإمامية الاثتي عشرية والإسماعيلية الباطنية) واختلفوا في عامتهم على أقوال ... والله أعلم

    6. #6
      التسجيل
      10-07-2001
      الدولة
      الدوحــ(قطر)ــــة
      المشاركات
      276
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      السلام عليكم
      هذا رأي الشيخ يوسف القرضاوي فيهم

      من المبادئ المهمة في حوارنا مع الشيعة أن نركز على مواضع الاتفاق، لا على نقاط التمايز والاختلاف.وخاصة أن معظم نقاط الاتفاق في الأمور الأساسية التي لا يقوم الدين إلا بها، بخلاف نقاط التمايز، فجلها في الفرعيات.

      ومن نقاط الاتفاق بين السنة والشيعة:-
      1- الإيمان بالله تعالى، والإيمان باليوم الآخر، والإيمان برسالة محمد صلى الله عليه وسلم، وأنه خاتم النبيين، وأنه جاء ليتمم رسالات السماء جميعا، والإيمان بكل ما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم من الإيمان بجميع كتب الله، وجميع رسل الله، كما قال تعالى: (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَاوَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ) البقرة: 285، فهذه قواعد الإيمان الأساسية نتفق جميعا على الإيمان بها، وهي أسس الدين وركائزه.

      2- الاتفاق على الإيمان بالقرآن الكريم، وأنه كتاب الله المبين، والذكر الحكيم، والصراط المستقيم، (كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِن لَّدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ {)هود: 1 وأنه محفوظ من التحريف والتبديل بضمانة الله تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) الحجر:9.
      وأنه لا يخالف مسلم –سني أو شيعي – في أن ما بين الدفتين كلام الله.

      وبهذا المصحف وآياته وكلماته يستدل المناظرون في العقائد، ويحتج بها المستنبطون للأحكام، ويرجع إليها أهل الدعوة والتربية والتوجيه، فينهلون من معينها العذب، ويقتبسون من سناها المضيء.

      أما هل هناك زيادة على هذا القرآن –وهو ما زعمه قوم- فهذا لا نثيره، لأنه استطراد لا نحتاج إليه، فهذا القدر الذي اتفقنا عليه هو الذي يلزمنا، وهو المفروض علينا اتباعه والعمل به، وعدم الإخلال بأي جزء منه: - (وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ {49} أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ) المائدة: 50،49.
      فهنا نجد النص القرآني يحذر الرسول من اتباع أهواء أهل الكتاب وأمثالهم، وأن يفتنوه عن (بعض ما أنزل الله إليه) إشارة إلى أن كل ما أنزل الله واجب الاتباع.

      3- ومن نقاط الاتفاق: الالتزام بأركان الإسلام العملية: من الشهادتين، وإقامة الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت.
      فالفريقان – سنة وشيعة- يؤمنون بهذه الأركان أو الفرائض، وإن وجد خلاف بينهم في بعض الأحكام، فهو كما يحدث بين مذاهب السنة بعضها وبعض، فكم من فرق بين المذهب الحنبلي مثلا والمذهب الحنفي أو المالكي، وكم من مسائل انفرد بها المذهب الحنبلي عن المذاهب الأربعة، عرفت باسم (مفردات المذهب) ونظمها بعضهم في منظومة معروفة.

      ومن يقرأ كتابا يهتم بفقه الاختلاف مثل (نيل الأوطار) للإمام الشوكاني رحمه الله: يجد أنه يذكر علماء الأمصار وأئمة الفقه من أهل السنة ومن الشيعة، أو كما يسميهم هو وغيره: فقهاء (العترة) أو (آل البيت) مثل الباقر والصادق والناصر والهادي وغيرهم، فلا يكاد القارئ أو الدارس يحس بفرق معتبر بين هذه المذاهب ومذاهب السنة، إلا كما يحس الفرق بين مذاهب السنة بعضها وبعض.
      وإذا كان هذا واضحا بينا في العبادات، فهو أبين وأوضح في المعاملات.

      وإذا كانوا هم لا يعترفون بكتب أهل السنة التي تعد مراجعهم في الحديث النبوي، مثل الكتب التسعة: الموطأ ومسند أحمد وصحيحي البخاري ومسلم، وسنن أبي داود والترمذي وابن ماجة والدارمي، وغيرها من الكتب، فإن معظم ما ثبت عندنا بالسنة ثبت عندهم من طريق رواتهم، إما عن رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه، وإما عن طريق إمام من أئمتهم الذين يعتبرونهم معصومين.

      والمهم: أن الفقهين في النهاية –فقه السنة وفقه الشيعة- يتقاربان إلى حد كبير، لأن المصدر الأصلي واحد، وهو والوحي الإلهي المتمثل في القرآن والسنة، والأهداف الأساسية والمقاصد الكلية للدين واحدة عند الفريقين، وهي: إقامة عدل الله ورحمته بين عباده.


      المصدر

      والسلام

    7. #7
      التسجيل
      05-01-2006
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      لقد ضقت ذرعا بهذه الاتهامات الباطلة والمحرفة ولكن انتم معذورين نوعا ما فقد ولدتم على كره الشيعة و آل البيت منذ الصغر فلا استغرب من كل ما يحدث الان

      قرآنهم غير قرآننا ( عندهم سورة الولاية والحفد والنورين والخلع) ويقولون أن القرآن الحالى هو ثلث القرآن
      لم اكن اعرف ان لدينا قرآن اخر ( على فكرة ابوبكر هو من قام بحذف الايات المنسوخة عند جمعه للقرآن لكن الله سلم قرآنه وقد اعيد جمعه من جديد وهذا ما درس لنا والكتاب سني )

      وضوئهم غير وضوئنا (يغسلون الأيدى ويمسحون الرأس والقدم فقط)
      هو وضوء وليس غسل

      صلاتهم غير صلاتنا (يصلون أربع صلوات فقط , يجمعون المغرب والعشاء فى صلاة الساعة التاسعة مساءً, وهى صلاة توافق صلاة النصارى والمجوس )
      اصلي خمس صلوات يوميا واصلي المغرب عند اذان المغرب ولا احد عندنه يصلي ال9 مساء

      يكفرون كل الصحابة الذي يبلغ عددهم أكثر من 100.000 صحابى ما عدا ستة فقط
      هذه ايضا جديدة نحن نقول ان بعض الصحابة ليسو على الطريق القويم لكن التحريف يفعل العجائب ( همم يمكن لم تعرف معنى بعض افتح المعجم وابحث عن معناها قبل ان تلهث مسرعا لتكتب )

      يؤمنون بالعصمة للأئمة : فالأئمة معصومون يعلمون الغيب وما فى الأرحام ويموتون وقتنا يريدون ويقولون للشىء كن فيكون
      نعم نؤمن بالعصمة فالرسول وفاطمة والائمة ال12 معصومين جميعا من الخطأ وليس كتعريفك الباطل

      يتعبدون بالأئمة ويسمون عبد الحسين ويقولون من زار قبر الحسين وصلى على تربتة كأنه حج ألف حجة مع الرسول صلى الله عليه وسلم
      اعبد الله وحده لا غير بصراحة لا اعلم من اين تفتري هذا الهراء اهذا ما تعلمته

      يبغضون جبريل عليه السلام ويسمونه الخائن : حيث يقولون أنه أخطأ فى تنزيل الوحى بدلاً ان ينزل على عليّ بن أبى طالب أنزله على الرسول صلى الله عليه وسلم
      والله لا اعرف اضحك ام ابكي على هذا العقول النيرة بصراحة لا اعرف ما اقول لك الله يعقلك بس

      والله لو اظل ارد على كل رد لشاب شعر راسي من هذا الهراء والاقاويل المعزومة

      صدق الامام عندما قال : قاتل الله الجهل

    8. #8
      التسجيل
      06-01-2006
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الطيب والله يشهد اني كنت اشاهد هذا المنتدى منذ ما يقارب السنتين ولكني احببت ان اشترك لأرد على بعض المواضيع التي اعرفها واني اكتب هنا لأني اعرف الرافضة وماهيتهم لأني عاشرتهم طويلا.
      واقول للأخدين الحق)
      1.نحن ولدنا على حب ال البيت والأصحاب ولا نقول على اي أحد منهم انه كفر كما تقولون ويقول علمائكم وهذا واضح للقاصي والداني ولا يحتاج الى ايضاح فالسب والشتم لأصحاب(النبي)هو ديدنكم.
      2.ماذا تقول عن قرأن فاطمة الذي تزعمون به؟ولا تقل لي انه غير موجود عندكم.
      3.اما بالنسبة للوضوء فأنكم تمسحون على الرجل من فوقها فقط فأذا كان هنالك نجاسة في باطن القدم أفلا يكون الوضوء باطلا هذا ناهيك عن (الروائح الكريهة في باطن القدم).
      4.تقول اصلي المغرب عند اذان المغرب فمتى تصلي العشاء,عند اذان العشاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      5.اذا كنتم لا تكفرون الصحابة فما هو دعاء صنمي قريش والعياذ بالله؟؟وهل تستطيع ان تقول لنا من هم الصحابة الذين هم وكما تزعم انت انهم ليسوا على الطريق القويم؟
      6.اذا كنتم تؤمنون بالعصمة للأئمة الأثنى عشر كما تقول فمن اين جائتهم هذه العصمة المزعومة؟؟؟ فنحن اهل السنة والجماعة نعترف فقط بعصمة الرسول صلى الله عليه وسلم.
      7.اذا كنتم تزعمون انكم تعبدون الله وحده فلم تعبدون انفسكم لغير الله فتسمون ابنائكم عبد الحسين وعبد الزهرة وعبد العباس ووووووووو...الخ وانت غني عن التعريف بهذه الأسماء,والشركيات التي تقومون بها عندما تزورون قبور الأئمة والتوسل بهم والطلب منهم لتحقيق ما تريدون اليس هذا هو الشرك بعينه.
      8.اما عن بغض سيدنا جبريل فأني قد سمعته من بعض الناس من الرافضو وليس كلهم.

      ووالله اني لأشفق عليكم مما انتم فيه من الشرك

    9. #9
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حياكم الله إخوانى
      أخى الكريم نصير مع إحترامى للشيخ القرضاوى إلى أن ما قاله غير صحيح بالمرة وهو من المقربين بيننا وبين الشيعة فغفر الله له

      أقول للعضو دين الحق
      كل حرف كتبته عندى له أدلة من أصح كتبكم
      وليس إفتراء أو استنتاج
      أقولها مرة أخرى بملء فيهى
      كل حرف كتبته هو من أصح كتبكم نصاً وما قاله أئمتكم ومُللكم
      وعلى إستعداد أن آتى بكل جملة (مصورة) من أصح كتبكم ولو أردت أتيت لك بمقاطع فيديو لأكبار مشايخكم يقولون بذلك

      خذ بعض الأمثلة

      أولاً تحريف القرآن : بالآدلة والوثائق






      ثم بكلام أكبار أئمتهم

      يقول نعمة الله الجزائرى وهو


      وهو( نعمه الله بن عبد الله بن محمد بن الحسين الحسينى الجزائرى الامامى ) فهوا من اكبر أئمه الشيعه وقال عنه (الخوانسارى) انه من اعضم الائمه وقال محدثه القمى) قال عنه انه كان عالم جليلا محقق مدقق



      : فى كتابه (الموسوم بالانوار النعمانيه) الملجد الثانى صفحه 362 يقول : ولما جلس امير المؤمنين عليه السلام .. لم يتمكن من اظهار ذلك القرآن (الكامل ) وأخفاء هذا(المحرف) لما فيه من اظهار الشناعه على من سبقه من الصحابه إذ لو فعل ذلك لبين اخطاء من سبقوه .انتهى

      وعندك كتاب الكافى وهو أصح كتبكم ويلقبون مؤلف الكافى (محمد بن يعقوب الكلينى) انه ثقه الاسلام وكما يقول هو انه اتزم الصحه فيما يرويه ولهذا قرر الكاتبون عنه من الشيعه انه كان يعتقد التحريف والنقصان فى القرآن لانه روى روايات فى هذا المعنى فى كتابه الكافى ولم يتعرض لاختلاف فيها لانه قال انه يثق فيما يرويه وهذه بعض النصوص

      يقول عالمهم المجلسى صاحب كتب (بحار الانوار) انه جعل هذه الاقوال والاخبار والنقول التى تثبت التحريف فى كتاب الله قد جعلها فى تواتر والكثره تساوى اخبار الامامه التى هى لب التشيع وجوهره وقال: وعندى فى كتاب (مرآت العقول ) المجلد الثانى صفحه 536 وعندى ان الاخبار فى هذا الباب(باب التحريف) تحريف القرآن يقول وعندى ان الاخبار فى هذا الباب متواتره المعنى وطرح جميعها يوجب رفع الاعتماد عن الاخبار رأسا بل ظنى ان الاخبار فى هذا الباب لا تقصر على اخبار الامامه .انتهى كلامه



      ويقول شيخهم (المفيد) ان الاخبار قد جائت مستفيضه عن أئمه الهدى من آل محمد(ص) بأختلاف القرآن وما احدثه بعد الظالمين من حذف ونقصان فى( اوائل المقالات )صفحه 98 وقال ثقه الشيعه( محمد صالح المازندرانى) يقول وأسقاط بعد القرآن وتحريفه ثبت من طرقنا بالتواتر معنا كما يظهر لمن تأمل فى كتب الاحاديث من اولها لأأخرها فى (شرح جامع الكافى ) المجلد رقم 11 صفحه 76


      ويقول (الكلينى) فى كتابه (الكافى) بأسناده عن (ابى جعفر) عليه السلام

      قال نزل جبريل على محمد (ص) بأيه تقول (وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فى حق علىّ فأتوا بسوره من مثله وأدعوا شهادئكم من دون الله ان كنتم صادقين )

      وعن جابر الجعفى عن ابى جعفر عليه السلام

      قال هكذا نزل قول الله تعالى ( ولو انهم فعلوا ما يوعظون به فى علىّ لكان خير لهم وأشد تثبيتا)

      انظر للتحريف الرهيب ولسوف اذكر تحريفهم فى التأويل اى الحديث والسنه وتحويلها كما يحبون

      ويقولون ان لحفظه (فى علىّ) حذفت فى القرآن وعن أبى بصير عن قول ابى عبد الله فى قول الله عز وجل ( ومن يطع الله ورسوله فى ولايه على وفى ولايه الائمه من بعده فقد فاز فوزا عظيما )

      كل هذا فى كتاب (الكلينى) فى كتاب (الكافى ) باب بعنوان (نكت ونتف من التنزيل) فى الولايه المجلد الاول صفحه رقم 417 قال ان ولايه (على) مكتوبه فى جميع صحف الانبياء ولن يبعث الله رسولا إلا بنبوه (محمد) (ص) ووصيه (على) غير اختراعات سور كامله ويدعون انها نقصت وحذفت من القرآن

      وقال الطبرصى فى كتابه (فصل الخطاب ) صفحه رقم 24 يقول : نقصان السوره وهو جائز كسوره الولايه وسوره الخلع والحفد وفى موضع أخر نقل سوره الولايه






      وهذا نص سورة النورين

      يا أيها الذين آمنوا أمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم . نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم . إن الذي يوفون ورسوله في آيات لهم جنات نعيم . والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم و ما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم . ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم. إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين أولئك في خلقه. يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم. قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم. إن الله قد أهلك عادا وثمودا بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون. وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين . ليكون لكم آيته وإن أكثركم فاسقون . إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وإن الله عليم حكيم . يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون . قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون . مثل الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنات النعيم . إن الله لذو مغفرة وأجرعظيم وإن عليا من المتقين . وإنا لنوفيه حقه يوم الدين . وما نحن عن ظلمه بغافلين. وكرمناه على أهلك أجمعين . فإنه وذريته لصابرون وإن عدوهم إمام المجرمين . قل للذين كفروا بعدما آمنوا أطلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله رسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون . يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمنا ومن يتولاه من بعدك يظهرون . فأعرض عنهم إنهم معرضون . إنا لهم محضرون . في يوم لا يغني عنهم شيئا ولا هم يرحمون . إن لهم في جهنم مقاما عنه لا يعدلون . فسبح باسم ربك وكن من الساجدين . ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل . فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون . فاصبر فسوف يبصرون .ولقد آتينا بك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين . وجعلنا لك منهم وصيا لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعة فليتمتعوا بكفرهم قليلا فلا تسأل عن الناكثين. يا أيها الرسول قد جعلنا لكم في أعناق الذين آمنوا عهدا فخذ وكن من الشاكرين . إن عليا قانتا بالليل ساجدا يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه . قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون . سيجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون . إنا بشرناك بذريته الصالحين . وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأمواتا ويوم يبعثون . وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين . وعلي الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الفرقان آمنون والحمد لله رب العالمين.

      سورة الحفد

      سورة الخلع


      وهذه هى كيفية الوضوء عندهم
      [img]file:///G:/Islam%20Way/شيعة/تعليم%20الوضوء_files/lir1.gif[/img]


      وثيقة تثبت أن طينة الشيعة طينة غير التى خلق منها باقى البشر




      وثيقة تثبت أن غير الشيعة أبناء زنا وليعوذ بالله
      من كتاب الكافى للكلينى


      على بن أبى طالب يدخل من يشاء الجنة ويدخل من يشاء النار !



      وثيقة تثبت لعن وسب الشيخين ابو بكر وعمر
      من كتاب مرآة العقول



      التقية :
      والدليل من أصح كتبهم
      التقية تعني الكذب و الغش و النفاق. و تحتل في دين الرافضة منزلة عظيمة، و مكانة رفيعة، دلت عليها روايات عديدة جاءت في أمهات الكتب عندهم. فقد روى الكليني وغيره كذباً عن جعفر الصادق أنه قال : ( التقية من ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن تقية له ) . وعن عبد الله أنه قال : ( إن تسعة أعشار الدين في التقية , ولا دين لمن لا تقية له , والتقية في كل شيء إلا في النبيذ والمسح على الخفين ) .
      و في أمالي الطوسي عن جعفر الصادق أنه قال : ( ليس منا من لم يلزم التقية , ويصوننا عن سفلة الرعية ) . وفي المحاسن :عن حبيب بن بشير عن أبي عبد الله أنه قال : ( لا والله ما على الأرض شيء أحب إلي من التقية، يا حبيب إنه من له تقية رفعه الله يا حبيب من لم يكن له تقية وضعه الله ) .
      وفي الأصول الأصلية : ( عن علي بن محمد من مسائل داود الصرمي قال : قال لي يا داود لو قلت لك إن ترك التقية كتارك الصلاة لكنت صادقا ) .
      وعن الباقر أنه سئل : من أكمل الناس ؟ قال : ( أعلمهم بالتقية … وأقضاهم لحقوق إخوانه ) .
      وعنه أيضا أنه قال : ( أشرف أخلاق الأئمة والفاضلين من شيعتنا استعمال التقية ) .
      فدلت هذه الروايات على مكانة التقية عندهم , ومنزلتها العظيمة في دينهم، إذ التقية عند الرافضة من أهم أصول الدين، فلا إيمان لمن لا تقية له. و التارك للتقية كالتارك للصلاة. بل إن التقية عندهم أفضل من سائر أركان الإسلام . فالتقية تمثل تسعة أعشار دينهم و سائر أركان الإسلام و فرائضه تمثل العشر الباقي. تلك هي مكانة التقية من دين الرافضة: فما هي التقية عندهم حتى احتلت هذه المنزلة الرفيعة من دينهم!





      هل تريدون المزيد؟؟؟
      كفى تقية , هلكتونا
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    10. #10
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      خذ أيضاً من الجمع فى الصلاة

      ولقد كانت الاحاديث التي روتها الصحاح ، كحديث ابن عباس " .. أراد ان لا يحرج احداً من امته" ، وحديث معاذ بن جبل " .. اراد ان لا يحرج امته " ، صريحة في بيان العلة ، فجمع النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) بين صلاتي الظهرين
      وصلاتي العشاءين ، هو للتوسعة على الامة وعدم احراجها بالتزام التفريق ، رأفة بأهل المشاغل ـ وهم اغلب الناس ـ لأن التفريق لا يتيسر لكل واحد ، وعدم اليسر لا يجتمع مع سهولة الشريعة وسماحتها .

      ان التزام التفريق بين الصلوات قد يجعل البعض متوجهاً للصلاة على مضض ! أو تركها اصلاً ! لقد جرت حكمة الله تعالى بتشريع الجمع على لسان نبيه ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ومن خلال فعله المبارك ، فلماذا ينكر المخالفون امر الله وسنة رسوله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ؟! ولماذا يتأولون هذا التشريع ويتركون غيره ؟!
      فالجمع ميسور لكل انسان ، ولا يتنافى مع الشرع الصحيح ، ويقبله العقل والذوق السليم ، فهو يتماشى مع القران ، ويهتدي بالسنة . ولقد اتفقت مرويات اهل البيت ( عليهم السلام ) مع الايات المباركة التي ذكرت في مورد الاستدلال ، ومع الاحاديث الشريفة التي رويت عن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) .

      فقد ورد عن الامام الصادق ( عليه السلام ) انه " قال : ان رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) جمع بين الظهر والعصر بأذان واقامتين ، وجمع بين المغرب والعشاء في الحضر من غير علة بأذان وقامتين " .

      هذا بالاضافة الى احاديث كثيرة مروية عن اهل البيت النبوي الطاهر بهذا الخصوص ـ راجع الوسائل ـ .

      خذ هذه أيضاً

      الأئمة عند الشيعة يقولون كن فيكون
      زعم الرافضة أن الله يقول في بعض (؟) كتبه « يا ابن آدم أنا أقول للشيء كن فيكون، أطعني فيما أمرتك أجعلك تقول للشيء كن فيكون» (بحار الأنوار90/376 مستدرك الوسائل11/258 نقله عن إرشاد القلوب للديلمي، عدة الداعي لاحمد بن فهد الحلي ص291 ط: مكتبة الوجداني. قم ميزان الحكمة لمحمد الريشهري3/1798 الفوائد الرجالية للسيد بحر العلوم1/71).

      زاد بعضهم لفظ «عبدي أطعني أجعلك مثلي» (الجواهر السنية ص361 و363 شجرة طوبى 1/330 محمد مهدي الحائري هامش بحار الأنوار102/165 أبو طالب حامي الرسول ص185 لنجم الدين العسكري الفوائد الرجالية1/38).

      وفي رواية « تكن مثلي» (مستند الشيعة1/6 للنراقي الفوائد الرجالية1/39 للسيد بحر العلوم).

      زعم علي بن يونس العاملي أن رسول الله قال « إن لله عبادا أطاعوا الله فأطاعهم، يقولون بأمره للشيء كن فيكون» (الجواهر السنية ص361 للحر العاملي الصراط المستقيم1/169 علي بن يونس العاملي).

      مثله أو على مثاله؟

      وزعم بعض المراوغين أن قوله (مثلي) هي بفتح الميم والثاء) وهذا باطل. فإن السياق يأبى هذا الكذب. لأن مدار الرواية على أن يجعل الله العبد مثله في قوله للشيء كن فيكون.

      يؤكد ذلك ما قاله الشيعة أنفسهم:

      قال النراقي « إن الإنسان يرتفع بهما (بالائتمار بأمر الله والانتهاء بنهيه) يرتفع حتى يعد بمنزلة الملائكة، بل بمنزلته تبارك وتعالى كما ورد في قوله تعالى (عبدي أطعني تكن مثلي، أو مثلي» (مستند الشيعة1/6 للمحقق النراقي).

      وروى الحر العاملي الحديث القدسي بلفظ آخر وهو « عبدي أطعني أجعلك مثلي: أنا حي لا أموت أجعلك حيا لا تموت. أنا غني لا أفتقر أجعلك غنيا لا تفتقر. أنا مهما أشاء يكون، أجعلك مهما تشاء يكون» (الجواهر السنية للحر العاملي ص361).

      وأورده الحائري بهذا اللفظ « أجعلك مثلي: أقول للشيء كن فيكون: تقول للشيء كن فيكون» (شجرة طوبى1/33 وكذلك أبو طالب حامي الرسول 185 لنجم الدين العسكري).


      هذا بعض ما يحضرنى الآن
      وكما قلت كل شىء عندى بدليل من كتبكم
      يا أهل التقية
      وللعاقل أن يحكم
      بارك الله في أهل السنة والجماعة
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    11. #11
      التسجيل
      07-01-2006
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      مشكور يا غالي وواصل نشاطك وابداعك

    12. #12
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      خذ عندك أيضاً
      يتعبدون بالأئمة ويسمون عبد الحسين ويقولون من زار قبر الحسين وصلى على تربتة كأنه حج ألف حجة مع الرسول صلى الله عليه وسلم
      خذ عندك من الأدلة على صدق كلامى
      من كتاب : ( فضل زيارة الحسين ) لمؤلفه محمد بن علي الشجري المولود في رجب عام 367هـ ، والمتوفى في ربيع الأول سنة هـ445 .

      وأيضاً نفس الأحاديث موجودة فى كتاب ( مفاتيح الجنان ) لعباس القمي
      سأذكر ما أورده الشجرى برقم الصفحة , أما من يحب الإستزادة والرجوع لمفاتيح الجنان فليرجع لصفحة 727 في الطبعة الأولى المنقحه

      وهم من كبار مراجعهم
      يقول الشجرى :

      سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : يأتي قوم في آخر الزمان يزورون قبر ابني الحسين ، فمن زاره فكأنما زارني ، ومن زارني فكأنما زار الله سبحانه وتعالى ، ألا من زار الحسين فكأنما زار الله على عرشه . ص 39

      عن علي عليه السلام قال : يوكل الله سبحانه بقبر الحسين بن علي أربعة آلاف ملك شعثا غبرا يستغفرون له ويدعون لمن جاءه. ص 38

      عن جعفر بن محمد عليه السلام قال : قال الحسين بن علي عليه السلام :
      من زارني بعد موتي زرته يوم القيامة ، ولو لم يكن إلا في النار لأخرجته منه
      ا . ص 40

      سمعت زيد بن علي يقول : من زار قبر الحسين لا يريد به إلا الله غفر الله له جميع ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر ، فاستكثروا من زيارته يغفر لكم ذنوبكم . ص 49

      عبد الله المرادي ، عن أبيه قال : أتيت قبر الحسين عليه السلام ، فغلبتني عيني فأغفيت عنده إغفاءة ، فسمعت قائلا يقول : قوموا فإن لغيركم حاجة في هذا القبر . قال : فحججت فلقيت جعفر ابن محمد عليه السلام فسألته عن ذلك فقال : أو ما علمت أن الله سبحانه وكل بقبر الحسين أربعة آلاف ملك من الملائكة شعثا غبرا يبكونه إلى يوم القيامة. ص 51

      أخبرنا خالد بن إياس بن عبد الله الحراني قال : سمعت أبا عبد الله جعفر بن محمد عليه السلام يقول : من لاذ بقبر الحسين فاستجار من النار وسأل الله الجنة إلا أجاره الله من النار وأعطاه الجنة. ص 54

      عن جعفر بن محمد أنه قال : يا جابر كم بينكم وبين قبر الحسين ؟ قال : قلت : يوم وبعض آخر . قال : فقال لي : أتزوره ؟ قال : قلت : نعم . قال : أفلا أفرحك ، ألا أبشرك بثوابه ؟ قلت : بلى جعلت فداك . قال : إن الرجل منكم ليتهيأ لزيارته فيتباشر به أهل السماء ، فإذا خرج من باب منزله راكبا أو ماشيا وكل الله به أربعين ألفا من الملائكة يصلون عليه حتى يوافي قبر الحسين عليه السلام . ص 60

      عن عبد الله بن الحسن قال : من زار قبر الحسين عليه السلام لا يريد به إلا الله فتفطرت قدماه في ذهابه إليه كان كمن تفطرت قدماه في سبيل الله . ص 68

      عن محمد بن عبد الله بن الحسن قال : من أتى قبر شهيد منا فهلك في العام الذي أتاه فيه وكل الله به سبعين ألف ملك يستغفرون الله له في قبره إلى يوم تقوم الساعة . ص 69

      عن محمد بن عبد الله قال : سألت محمد بن الحسين بن علي ابن الحسين : ما لمن زار قبر الحسين ؟ قال : يغفر الله له ذنوبه ، ويقضي له حوائجه . ثم قال : يقضى ألف حاجة ، ستمائة للآخرة وأربعمائة للدنيا ، فلا يستعظم أحدكم إذا أتى حرم الحسين أن يستغفر الله فيه. ص 71

      عن أبي عبد الله قال : من زار قبر الحسين عليه السلام يوم عاشوراء عارفا بحقه كان كمن زار الله عزوجل في عرشه ، ومن زار قبر الحسين في يوم عرفة عارفا بحقه كتب له ألف حجة مقبولة وألف عمرة مبرورة ، ومن زار قبر الحسين في النصف من شعبان غفر الله لم ما تقدم من ذنبه وما تأخر . ص 75

      عن جعفر عليه السلام قال : من زار الحسين بن علي في ليلة النصف من شعبان غفر له ذنبه ما تقدم منه وما تأخر ، ومن زاره يوم عرفة كتب له ثواب ألف حجة متقبلة وألف عمرة مبرورة ، ومن زاره يوم عاشوراء فكأنما زار الله فوق عرشه .

      انتهى
      وخذ هذا الحديث الخرافى أيضاً
      وقال أبو عبد الله " عليه السلام " : من أتى قبر الحسين " عليه السلام " عارفا بحقه كتب الله له أجر من اعتق الف نسمة وكمن حمل الف فرس في سبيل الله مسرجة ملجمة ومن زاره كان الله له من وراء حوائجه وكفى ما همه من أمر دنياه فإنه يجلب الرزق على العبد ويخلف عليه ما ينفق ويغفر له ذنوب خمسين سنة ويرجع إلى اهله وما عليه وزر ولا خطيئة إلا وقد محيت من صحيفته ، فان هلك في سفرته نزلت الملائكة فغسلته وفتح له باب إلى الجنة يدخل بذلك عليه روحها حتى ينشر وان سلم فتح له الباب الذى ينزل منه رزقه ، ويجعل له بكل درهم انفقه عشرة آلاف درهم وذخر له ذلك واذا حشر قيل له لك بكل عشرة آلاف درهم
      ان الله نظر لك فذخرها لك عنده .


      ومن علامات الكفر الظاهر والواضح

      الخميني يعتقد أن الرب هو علي أبن أبي طالب :
      يقول في مصباح الهداية صفحة 145 في تفسير قول الله عز وجل ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ).. قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . انتهى .

      يقول الكشي في كتاب رجال الكشي صفحة 184 ( ان عليا قال أنا وجه الله , وأنا الأول وأنا الآخر , وأنا الظاهر , وأنا الباطن , وأنا وارث الأرض) .انتهى.

      أظن بيكفى هيك وبعتقد أنك بتروح تدفن نفسك بالنجف أو بأى تربة حسينية أحسن من الرد على أسود السنة , اللى بيلعب مع السبع بياكله
      والسلام
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    13. #13
      التسجيل
      25-06-2005
      الدولة
      بلاد الحرمين
      المشاركات
      931
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      الرافضة هم غلاة الشيعة
      وكما أوضح أحد الأخوة أنّهم سموا كذلك لأنهم
      رفضوا الإمام زيد بن علي زين الغابدي لما أرادوا والعياذ بالله تكفير الشيخين

      كما أنّ غلاة السنّة هم (النواصب)
      الذين يسبون عليا كرّم الله وجهه, ويناصبون آل البيت العدا.



      وكلا الحركتين (الرفض والنصب) هما في الأصل (حركتين سياسيتين)كان منشأهما الخلاف الذي حصل في الفتنة بين السلمين في (صفّين)
      و"نتيجة" بين المواجهة بين الخليفة(علي رضي الله عنه) وبين أمير الشام (معاوية رضي الله عنه) في تلك المعركة , وأمتدّ لما بعدها

      الخلاف الذي أستمرّ حتى نهاية العصر الأموى


      تدريجيا ومع مرورالوقت ,تشكّل من هذين التيارين (عقيدة ) مميزة لكلّ منهما.
      بابٌ في وَسَـطِ الصّحــراءْ
      مَفتـوحٌ لِفضـاءٍ مُطلَـقْ .
      ليسَ هُنالِكَ أيُّ بِنــاءْ
      كُـلُّ مُحيـطِ البابِ هَـواءْ .
      - مالكَ مفتــوحاً يا أحمَـقْ ؟!
      - أعـرِفُ أنَّ الأمـرَ سَـوَاءْ
      لكـنّي ..
      أكـرهُ أنْ أُغلَــقْ !
      / l

    14. #14
      التسجيل
      14-09-2004
      المشاركات
      748
      المواضيع
      156
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      للمعلومة ترى اذان الشيعة (الروافض) غير اذاننا
      اذان الشيعة هو :
      اشهد ان محمد رسول الله وعليا ولي الله
      من أبغض الصديق فذاك زنديق، من أبغض عمر إلى جهنم زمر، من أبغض عثمان فذاك خصمه الرحمن، من أبغض علياً فذاك خصمه النبي، من أبغض معاوية تسحبه الزبانية، إلى نار الله الحامية، في السر والعلانية، ويرمى به في الهاوية، هكذا جزاء الرافضة.
      ==============

      نبكي فلسطين ام نبكي على جثثٍ
      تمزَّقت إرباً في أرض بلقان
      نبكي من الحرب في الصومال ثائِرةً
      وبدّدت وِدَّ أصحاب وجيرانِ
      نبكي على الجَنَّة الخضراء تَحرقُها
      أيدي اليهود على أرجاء لبنانِ
      نبكي لشعب العراق الحرََ محنته
      وما يلاقيه من جوع وحرمان

    15. #15
      التسجيل
      14-09-2004
      المشاركات
      748
      المواضيع
      156
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: من هم الرافظه

      اخوي دين الحق تبي الدليل على جهلكم

      الحج هذا العام فى كربلاء (صورة للكعبة الجديدة)






      يقول احد كبار الشيعة ان ارض كربلاء اشرف من الجنه ولو خيره الله بدخول الجنه وكربلاء لاختار كربلاء


      من الاخ ابو ذر المصري

      من أبغض الصديق فذاك زنديق، من أبغض عمر إلى جهنم زمر، من أبغض عثمان فذاك خصمه الرحمن، من أبغض علياً فذاك خصمه النبي، من أبغض معاوية تسحبه الزبانية، إلى نار الله الحامية، في السر والعلانية، ويرمى به في الهاوية، هكذا جزاء الرافضة.
      ==============

      نبكي فلسطين ام نبكي على جثثٍ
      تمزَّقت إرباً في أرض بلقان
      نبكي من الحرب في الصومال ثائِرةً
      وبدّدت وِدَّ أصحاب وجيرانِ
      نبكي على الجَنَّة الخضراء تَحرقُها
      أيدي اليهود على أرجاء لبنانِ
      نبكي لشعب العراق الحرََ محنته
      وما يلاقيه من جوع وحرمان

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •