السلام عليكم هلا اخواني عساكم بخير
حبيت اني اطرح مسابـقة كـأس العالم التنشيطيه لقسم كـأس العالم
.:::::::::::::::::::::::::::::::.
* طريقة المـــســابـــقه*
عباراه عـن بطولـة كـأس العالــم لروابط المنتخبـات فــقط
عدد المتسابقين يتراوح بين الـ 6 أو الـ7
تقام البطوله في الويننج اليفــن وتكون مجموعتان او ثلاثه يتأهل اثنان من كـل مجموعه
.::::::::::::::::::::::::::::.
المسابقه راح تشهد اقبال كبيير لكن راح يوخذ المميزيـن
في قــسم كـأس العــالم
راح تحسب لكل واحد عدد مشاركاتــه فــي قسم كــأس العالم
.:::::::::::::::::::::::::::::.
مــــــلاحـــظه : بعــد اختـيـار الاعضــاء المشــاركين
راح يوضع كـل عضو حسب منتخـبه المفضل
وايضاً سيختار كل عضو وراح يكون التركيز على روابط المنتخبات بشكل كبييرجداً
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::.
الجــائزه
راح تــكون تـعين رئيس لرابطة منتخبه
وجوائز اخرى للاعضاء ووراح تكون قيــمه
.::::::::::::::::::::::::::::::::::.
--&{{ راح يتم اختيار الاعضاء في هـذه الايام وراح تبدا المسابقه بعد شهــر من الان }}&--
.::::::::::::::::::::::::::::::.
تـــرقــبوهــــا
راح تــكون افــضل مســابقه علــى مســتوى جــميع المنتديـــات





































