• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 11 من 11

    الموضوع: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

    1. #1
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      موضوع للنقاش الجاد :

      ما سر العداوه الهولنديه الدائمه لالمانيا هل لان هولندا دايما ليست ندا لالمانيا اوهل لان هولندا لم تنجب الاساطير مثل كثرة الاساطير

      بالامانيا او اظن ان هولندا من بين المستضعفين كرويا حيث دائما مشاركاتها بكاس العالم ليس الا زيادة عدد

      او انها ليست من الفرق الكبرى ولانها لم تفعل شئ باي بطوله الا بطوله واحده او لانه منتخب قد مات لم يمر عليه الا جيلين قويين فقط

      ولم يفعلوا شيئا بجيلهم او لان ليس عندهم مدارس كرويه مثل الماني او البرازيل او الارجنتين

      ودائما منبع النجووم تكون المانيا والبرازيل والارجنتين

      او هولندا ليس لديهم اجيال تنافس بها كأس العالم او توقفوا عن الانتاج هذا بمعناه انه منتخب متواضع لانه لم يحقق شئ لذا اظن انهم يكرهوا المانيا

      زعيمة اوروبا والعالم

    2. #2
      الصورة الرمزية فارس الميلان
      فارس الميلان غير متصل افضل ثاني مترجم للقسم الايطالي لشهر يوليو
      صاحب أفضل موضوع بالقسم الايطالي لشهر يوليو
      Le CaVaLieR De MiLan
      التسجيل
      31-03-2005
      الدولة
      الامارات الغالية
      المشاركات
      2,625
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      انا الصراحة ما اعتقد انها في عداوة بينهم
      واذا كانت في عداوة انا بكون مع هولندا
      و مشكوووووور اخوي جنينيو على فتح الموضوع
      لا اله إلاّ الله و محمد رسول الله


      أكرمنا بمرورك للموضوع :-



      الإعصار العربي



      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    3. #3
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اممممممم غريب ما كنت اعرف انه في عداوة

      بس عندي احساس انه هولندا عندها حكي تاني في ال 2006

      وانها رح تقدم عرض قوي

      عموما بحس الالمانيين شايفين حالهم

      مشان هيك بشجع البرتقالي

    4. #4
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الميلان
      انا الصراحة ما اعتقد انها في عداوة بينهم
      واذا كانت في عداوة انا بكون مع هولندا
      و مشكوووووور اخوي جنينيو على فتح الموضوع
      لافيه عداوه لانهم جارتان ولبينهم مشاكل كرويه و سياسيه

    5. #5
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LooReenA
      اممممممم غريب ما كنت اعرف انه في عداوة


      بس عندي احساس انه هولندا عندها حكي تاني في ال 2006

      وانها رح تقدم عرض قوي

      عموما بحس الالمانيين شايفين حالهم

      مشان هيك بشجع البرتقالي
      والله انك صادق احس ان الالمان متكبيرين بعكس الهولنديين
      والله يزيل ها العداوه بين الفريقين

    6. #6
      التسجيل
      24-08-2004
      الدولة
      $$$ بـيـتـنـا $$$
      المشاركات
      2,529
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      حرام عليك يا جونينيو

      هولندا ماعندها اساطير كثر ألمانيا وين راحو كرويف ونسكنس وفان باستن وجولييت وريكارد وكرول ورونالد كويمان وبيركامب وستام وفرانك ديبور وكوكو ووووووووووووو

      هولندا ما سوت شي في كل البطولات إلا بطولة وحدة

      أنها ما فازت بكاس العالم ما يعني انها فريق فاشل ولا ينافس على شي
      أنا ما انكر ان هولندا كان ظهورها متأخر وما بدت تظهر إلا فالسبعينات لكن هذا هو وقت الكرة الهولندية

      وبالنسبة لقولك أنها ماتملك مدارس كروية مثل باقي الدول
      احب أقولك أن اكاديمية أياكس من أفضل المدارس فالعالم ان ماكانت افضلها وهذا مو رأيي هذا حسب التصنيفات وكلام الخبراء

      أما بالنسبة للعداوة مع ألمانيا فهي سياسية بسبب احتلال هتلر لهولندا
      ومابينهم شي فالكورة

      معلومة إضافية

      ألمانيا نجت بأعجوبة من هولندا في كأس أمم اوروبا 2004
      وانتهت المباراة 2-2 بسبب غلطة كوكو
      ARSENAL + BARCA
      THE BEST

    7. #7
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الهولندي
      حرام عليك يا جونينيو

      هولندا ماعندها اساطير كثر ألمانيا وين راحو كرويف ونسكنس وفان باستن وجولييت وريكارد وكرول ورونالد كويمان وبيركامب وستام وفرانك ديبور وكوكو ووووووووووووو

      هولندا ما سوت شي في كل البطولات إلا بطولة وحدة

      أنها ما فازت بكاس العالم ما يعني انها فريق فاشل ولا ينافس على شي
      أنا ما انكر ان هولندا كان ظهورها متأخر وما بدت تظهر إلا فالسبعينات لكن هذا هو وقت الكرة الهولندية

      وبالنسبة لقولك أنها ماتملك مدارس كروية مثل باقي الدول
      احب أقولك أن اكاديمية أياكس من أفضل المدارس فالعالم ان ماكانت افضلها وهذا مو رأيي هذا حسب التصنيفات وكلام الخبراء

      أما بالنسبة للعداوة مع ألمانيا فهي سياسية بسبب احتلال هتلر لهولندا
      ومابينهم شي فالكورة

      معلومة إضافية

      ألمانيا نجت بأعجوبة من هولندا في كأس أمم اوروبا 2004
      وانتهت المباراة 2-2 بسبب غلطة كوكو
      كلامك صحيح اخوي والله اعلم لاني ما اهتم بالمنتخبات الاوربيه اهم شي الامريكيه

    8. #8
      الصورة الرمزية فارس الميلان
      فارس الميلان غير متصل افضل ثاني مترجم للقسم الايطالي لشهر يوليو
      صاحب أفضل موضوع بالقسم الايطالي لشهر يوليو
      Le CaVaLieR De MiLan
      التسجيل
      31-03-2005
      الدولة
      الامارات الغالية
      المشاركات
      2,625
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      افضللاعب مر على تاريخ المانياهو بيكنباور و افضل لاعب مر على تاريخ هولندا هو كرويف
      و انا الصراحة افضل كرويف
      لا اله إلاّ الله و محمد رسول الله


      أكرمنا بمرورك للموضوع :-



      الإعصار العربي



      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    9. #9
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      الرياضة وجدت ليشعر الناس بالسعادة

      وينسو العداوة والمشاكل السياسية والحروب

      لا يوجد مثل الرياضة وخاصة كرة القدم شيء يستطيع ان يجمع قلوب الناس من كل الجنسيات على شيء واحد

      لذلك شيء مؤسف ان ان تكون هناك عداوة ايضا في الرياضة

      لذلك كان موقف الفيفا موفقا عندما رفض النظر الى تصريحات الرئيس احمدي وربطها بمشاركة مشاركة ايران

      افضل شيء ان ينسى الجميع جراحهم السياسية والوطنية وان يلغو كل الفروقات بالمنافسة في كأس العالم

    10. #10
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LooReenA
      الرياضة وجدت ليشعر الناس بالسعادة


      وينسو العداوة والمشاكل السياسية والحروب

      لا يوجد مثل الرياضة وخاصة كرة القدم شيء يستطيع ان يجمع قلوب الناس من كل الجنسيات على شيء واحد

      لذلك شيء مؤسف ان ان تكون هناك عداوة ايضا في الرياضة

      لذلك كان موقف الفيفا موفقا عندما رفض النظر الى تصريحات الرئيس احمدي وربطها بمشاركة مشاركة ايران

      افضل شيء ان ينسى الجميع جراحهم السياسية والوطنية وان يلغو كل الفروقات بالمنافسة في كأس العالم
      كلامك صحيح لكن تصدق ان الرياضه اصبحت هي الي تسبب المشاكل لدوول

    11. #11
      التسجيل
      28-07-2003
      الدولة
      طـــيبـــة الطـــيـبة/Taibah Ataiebah
      المشاركات
      4,147
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --&{مــوضـوع لنـقـاش:ماســر العـداوه الهـولنـديـه و الالـمانيـه؟؟}&--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الهولندي
      حرام عليك يا جونينيو

      هولندا ماعندها اساطير كثر ألمانيا وين راحو كرويف ونسكنس وفان باستن وجولييت وريكارد وكرول ورونالد كويمان وبيركامب وستام وفرانك ديبور وكوكو ووووووووووووو

      هولندا ما سوت شي في كل البطولات إلا بطولة وحدة

      أنها ما فازت بكاس العالم ما يعني انها فريق فاشل ولا ينافس على شي
      أنا ما انكر ان هولندا كان ظهورها متأخر وما بدت تظهر إلا فالسبعينات لكن هذا هو وقت الكرة الهولندية

      وبالنسبة لقولك أنها ماتملك مدارس كروية مثل باقي الدول
      احب أقولك أن اكاديمية أياكس من أفضل المدارس فالعالم ان ماكانت افضلها وهذا مو رأيي هذا حسب التصنيفات وكلام الخبراء

      أما بالنسبة للعداوة مع ألمانيا فهي سياسية بسبب احتلال هتلر لهولندا
      ومابينهم شي فالكورة

      معلومة إضافية

      ألمانيا نجت بأعجوبة من هولندا في كأس أمم اوروبا 2004
      وانتهت المباراة 2-2 بسبب غلطة كوكو
      داخل ابي اقول نفس كلامك .

      و اضيف عليه بعد


      ان كرة القدم و خصوصاً في اوروباً لا بد يكون فيها عدوانية و انتماءات سياسية و دينية .
      و عندك اكبر الأمثلة برشلونة و الريال . وسبب الكره الأكبر ان كتلونيا لها عاداتها و خصائصها اللي تختلف عن باقي اسبانيا .
      و نادي مان سيتي يمثل الكنيسة الكاثوليكية في مدينة مانشستر .
      و نادي شالكة معروف بانتماءاته النازية .

      و غيرها كثير .

      و على فكرة .
      ترى هولندا لعبت على نهائي كأس العالم مرتين متتاليتين . و حصلت على بطولة اليورو 1988 أحسن من كثير من المنتخبات الأوروبية اللي ما سويت شي زيها مثل اسبانيا و البرتغال .
      غير ان هولندا تسمى فاكهة البطولات و الدليل كأس العالم 2002 طلع سيء بالمقارنة بـ 98 & 94 اللي كانت هولندا فيهم الحصان الأسود .



      و مشكور عالموضوع



    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •