
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الهولندي
حرام عليك يا جونينيو
هولندا ماعندها اساطير كثر ألمانيا وين راحو كرويف ونسكنس وفان باستن وجولييت وريكارد وكرول ورونالد كويمان وبيركامب وستام وفرانك ديبور وكوكو ووووووووووووو
هولندا ما سوت شي في كل البطولات إلا بطولة وحدة
أنها ما فازت بكاس العالم ما يعني انها فريق فاشل ولا ينافس على شي
أنا ما انكر ان هولندا كان ظهورها متأخر وما بدت تظهر إلا فالسبعينات لكن هذا هو وقت الكرة الهولندية
وبالنسبة لقولك أنها ماتملك مدارس كروية مثل باقي الدول
احب أقولك أن اكاديمية أياكس من أفضل المدارس فالعالم ان ماكانت افضلها وهذا مو رأيي هذا حسب التصنيفات وكلام الخبراء
أما بالنسبة للعداوة مع ألمانيا فهي سياسية بسبب احتلال هتلر لهولندا
ومابينهم شي فالكورة
معلومة إضافية
ألمانيا نجت بأعجوبة من هولندا في كأس أمم اوروبا 2004
وانتهت المباراة 2-2 بسبب غلطة كوكو
