السلام عليكم جميعا
انا راح اكتب قصة للمره الاولى وراح ازعجكم شوي اوكيك
خالد ويا ربعه يتمشووون وربع خالد مستانسين بالتخرج وكل واحد راح سيارته وهرنات وهلييله خالد قال : انا رايح شباب تبون شي . قالو ربعه : وين خلا نحتفل قال مالي نفس والله باي . .....وقعد بالسياره بروح ويقول بينه وبين نفسه : ايييييييه يا ايمان وينج مرت سنين وتخرجت ولا ادري عنج شي وينج ..... وقعد يتذكر اول مادخل الجامعه.
اول يوم حق خالد بالجامعه وماكان يعرف شي من قوانينها والتسجيل وجذي فاهمين علي ....
المهم راح اول يوم تسجيل مايعرف وين يروح الولد فجأه رن التلفون : ترن ترن ترن ترن
رد وقال : الووووووو نعم .....
الصوت الثاني : شلونك خلود شخبارك .
رد خالد واهو متعجب : منو انتي وشتبين .
قالت : لاتخاف بس روح اول قاعه حق التسجيل اي...... اي...... الي بويهك.
خالد : الوووووو الوووووووو...................طوووووووووط طوووووووووط .
وتسكر الخط بويها .
المهم راح القاعه وسجل المواد بس ماركب الجدول عدل ويرن التلفون : ترررررررن تررررررررن
خالد : الووووووووووو .
المجهوله : ويييييييه شكلي بتعب وياك روح عند الطاوله الي بآخر القاعه تلقى جدول زاهب اخذه باي ....طوووووط طوووووووط
خالد : الوووووو الوووووو ...... ولييييه منو هذي .
خلص اليوم ورد خالد البيت وقال خلا ادق على الرقم بعرف منو الي دق علي ويدق خلوودي
يرن التلفون ومافي احد يرد جان يمل وقال : يمعووود ليش معووور راسي انا..... سده وبعد خمس دقايق
يرن تلفونه ترن تررررررن
خالد : الوووو......
المجهوله : الوووو هلا خلووود داق علي آمر .
خالد : بغيت اعرف منو انتي.
المجهوله: راح اتعرف بعدين .
خالد : متى بعدين ؟؟
المجهوله : متى ما الله كتب...... باي.
خالد : الووووووووو ............ شسالفه ذلتنا هذي يمعووود ليش اعور راسي انا .
مرت الايام وكل يوم كان يسولف وياها واهي خذت علييييه وكل يوم ادق عليه وتسولف معاه ودلته على كل شي بالجامعه ............ وبيوم من الايام قالها : انا ليمن الحين ماعرفت اسمج ؟؟؟؟
المجهوله قالت : راح اقولك بس ابي وعد ان ماتقوله حق احد ...
خالد : وعد ....
المجهوله : انا اسمي ايمان .
خالد : عاشت الاسامي اسمج حلوووو.
ايمان : مشكوووور ....... وسكتت .
خالد : شفيج ؟؟؟
ايمان: لاماكو شي بس امي تناديني باي .
خالد : باي .
واليوم الي وراه دق خالد بعد الدوام على ايمان وقال
خالد : ايمان ودي اقولج شي بس مادري مستحي منج .
ايمان : قول لاتستحي مابيني وبينك شي قول .
خالد : انا....... انا ......... ا.... ا...... أحبج .............. وسكتوووو اثنينهم.
ايمان : وانا بعد خالد ...... قعدت تبجي ....
خالد: شفيج ايمان ليش تبجين ...
ايمان : لا ولا شي ..... بس اخليك الحين تعبانه وبنام ...
خالد: اوكيك نوم العوافي باي حبي .
ايمان : باي .
ومراسبوع وخالد ماسمع عن ايمان شي ومره شهر ويدق على التلفون مغلق ومرة سنين ومايدري عنها واهو يفكر فيها وكل يوم يدعيلها ومره رن تلفونه ورد قال : الوو ..
وسمع وحده تبجي وتقول : احبك خالد حاول تنساني وتسكر التلفون ....
حاول يدق على الرقم مافي الجهاز مغلق قام يفكر ويحاتي منو هذي ليش وينج ايمان (( احبج احبج ))
مرت سنين وتخرج خالد واهو رايح السياره مع ربعه الربع مستانسين بالتخرج وخالد يفكر بايمان قعد بالسياره بروحه يتذكر ويرن تلفونه ......
خالد : الووووووو....
المتصل : الووووو هلا خلووود مبروووووك التخرج .
خالد : من..... من ....... منو..... ا..... ا...... ايمان ( وقعد يبجي )
ايمان : لاتبجي خالد انا ماسويت جذي علشان اني ما احبك انا سويت علشان امي كانت تبيني اتزوج ولد خالتي وتزوجته غصبا علي وانا ما ارد حق امي طلب ما ودك تشوفني طل بالسياره الي يمك....
خالد: وين وين وين ....
شاف سياره فيها ولد ومره
قال خالد : هذي انتي ايمان ومنو الي يمج ؟
قالت : هذا ولدي عزوز ..
قال : ووين ابوووه ...
قالت: ابوووه توفى قبل شهرين الله يرحمه كان مريض ...
خالد متضايق : الله يرحمه منو بيربي هالولد بروحج ماتقدرين ...
ايمان : خالد ابيك انت تساعدني انا ليمن الحين احبك ولا قدرت انساك ولا راح انساك .
خالد : .....................................................
وراح خطبها من اهلها وتزوجها على سنه الله ورسوله وعاشووو مع بعض بسعاده وربووو عزوووزي والكل كان مبسووووط على قولتهم .
هذي مختصر القصه ههههههه وسلامتكم وسلامت القارئين باي باي
وشكرا.................