ممكن مساعده في Prince of Persia: Warrior Within 2
اخواني انا موصلPRESENT عند في باب وفي كبس بعيده عن الباب اكبسها واروح بس اوصل يسكر الباب اكثرررر من مره احاول وما تزبط معي وش احل اخواني ارجوكم ساعدوني في
ممكن مساعده في Prince of Persia: Warrior Within 2
اخواني انا موصلPRESENT عند في باب وفي كبس بعيده عن الباب اكبسها واروح بس اوصل يسكر الباب اكثرررر من مره احاول وما تزبط معي وش احل اخواني ارجوكم ساعدوني في
لا اله الا الله و محمد رسول الله
الزعـ(عيناوي)ـيم
أخوي دور يمكن تحصل مثل صندوق اسحبه وخله على الزر أو لازم تدق ال1 علشان يطلق كرات الرمل لتبطيء الوقت ولو تزيد الشرح أكثر بساعدك أكثر .... يعني لو تشرح مكان المهمة برع ولا داخل ... عند الغراب ولا قبل ولا بعد ... من هذا الكلام يعني
وانشاء الـلـه بساعدك لأني ختمت كل الأجزاء![]()
اخوي انا عند ماضي في مثل كبسه على الأرض اكبسها يفتح الباب بس اروح عند الباب يتسكر يقولولي اكبس ال1 بس اكبسها ارجع عند اكبسه واكثر من مره محاول ولا تنفع وش حل اخوي![]()
(تدق ال1 علشان يطلق كرات الرمل لتبطيء الوقت ) بس اكبس ال1 ارجع عند كبسه كيف يعني يطلق كرات رمل لتبطئ الوقت ؟؟؟؟![]()
وانا اسف بتعبك معي
لا اله الا الله و محمد رسول الله
الزعـ(عيناوي)ـيم
شوف انت دق ال1 دق وحده بس
لا تدق تقعد ضاغط ال1
واذا قصدك في مكان برع وانت تصعد لازم تحرك الصندوق وتخليه على الزر اللي بالارض
واما لو مب هالمكان دور بعد صندوق ولو ما حصلت اي صندوق ما في غير تدق ال1 مرة وحده بس
اخوي اسويت نفس ما قلت ومشكككككككور ويعطيك العافيه بس في مشكله صغيره
في مرحله ACTIVATE THE TOWER - PAST
في باب فوق عالي لازم اطلع عليه حاولت ماقدرت وانشالله بصورها على تلفون وبنزلها على كيميوتر عشان تعرف وين اذا ما عرفت وين ...... وانا اسف تعبتك معاي
لا اله الا الله و محمد رسول الله
الزعـ(عيناوي)ـيم
العفو
وتعبك راحة
وانا انتظر التصوير![]()