• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 9 من 9

    الموضوع: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

    1. #1
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      قبل البدء بقراءة الموضوع الرجاء مراعاة هذه النقاط: 1) الموضوع غير مشارك بمسابقة منتدى القيادة لأن الغرض الوحيد منه ترجمة أهم ما ذكر في المقابلة. 2) أنا غير منتظم مع قسم القيادة و نتيجة لذلك قد تكون بعض المعلومات مكررة. 3) الترجمة ليست حرفية بل هي تتضمن المعنى العام للأسئلة و الأجوبه.

      قامت مجلة Playstation Magazine بعمل مقابلة شيقة مع رئيس شركة Reflections جاريث إيدملسون حول لعبة شركته الأخيرة Driver: Parallel Lines و الغرض الرئيسي من هذه المقابلة هو إعطاء جاريث الفرصة لإقناع جماهير عشاق السلسلة الذين أنصدموا بـDriv3r ( الجزء الثالث) بأنهم لن يكرروا هذا الخطأ و بأن الجزء الجديد سيكون تجربة جديدة و فريدة و في نفس الوقت ستذكرنا بماضي اللعبة الرائع.

      أسباب فشل Driv3r:

      كان الحديث في النقطة الأولى عن فشل درايفر الثالث و جاريث مقتنع تماماً بأن الجزء الثالث كان ممتاز من الناحية التقنية و بأنهم قاموا بإضافة الكثير من العناصر المميزة لها إلا أنه لم يحدد قصده بالأمثلة و فضّل ان يبقي كلامه عام و مبهم. و لكنه قال بأنه يعترف بأن اللعبة تحتوي على العديد من النقاط الضعيفة و الأخطاء. و يرى أن أحد أخطاء اللعبة أو نقاط ضعفها هي المهمات التي تتطلب التفاعل مع الشخصيات الأخرى على الأقدام مثلاً و قال بأنها كانت سيئة و كان يفضّل ان يتم إلغاءها تماماً و أن تكون المهمات كلها بواسطة السيارات لأن الشركة على حد قوله تفقد الخبرة الكافية لجعل التفاعل بين الشخصيات متقن. التركيز في سلسلة درايفر كانت على القيادة و واقعيتها و لم تكن قط معتمدة على المهمات على الأقدام و إستخدام الأسلحة. و نظراً لقلة خبرة الفريق في هاتين الناحيتين ( الأسلحة و المهمات على الأقدام) نرى بأن الجزء الثالث فشل فيها..إلا أنها القيادة فيها ما زالت واقعية إلى حد كبير.و قال بأنه بعد أن قطع فريقه شوط كبير في صنع اللعبة قاموا بصرف النظر عن بعض الأشياء و قاموا بتغيير أشياء أخرى ( لم يذكر أي تفاصيل) مما أثر على مستوى اللعبة.
      --------------

      هل ستعود Driver: Parallel Lines بالسلسلة إلى مجدها السابق؟

      ثم أنتقل الحديث إلى اللعبة المنتظرة Driver: Parallel Lines التي يتوقع الكثير فشلها و أنا كنت احدهم سابقاً إلى أن قرأت هذه المقابلة ( أنا من النوع اللي يتأثر بالهايب و الدعايات للأسف ).
      "هذه ليست Driver 3.5 او درايفر3 المعدلّة. كل نواحي اللعبة مثل التصميم و التكنولوجيا و المحتوى تم العمل عليه من الصفر بعد خوض أبحاث و تحليلات مكثفة. بعض نواحي اللعبة مثل نظام المهمات و الذكاء الإصطناعي و حركات و تعبيرات الشخصيات تم تغييرها جذرياً إلى الأفضل. و النقاط التي تميزت بها السلسلة مثل فيزيائية السيارات و التحكم بها تم تطويرها أو تحسينها بدلاً من إستبدالها بأسس جديدة". هذا ما قاله جاريث على Driver: Parallel Lines من الناحية التقنية.

      أحداث اللعبة ستكون في زمنين متفرقين. النصف الأول من اللعبة ستتم أحداثه في السبعينيات من القرن السابق (197X) و النصف الثاني من اللعبة سيكون في العام 2006! و سنشهد الكثير من التغييرات على اللعبة في الزمنين المختلفين مثل: تغيير تصاميم السيارات واداءها حيث أن سيارات 2006 ستكون أسرع و أفضل , الملابس, المباني, حتى الموسيقا سيتم تغييرها بأغاني حديثة مشهورة. عودة إلى نقطة السيارات ينصح جاريث بتطوير سيارات السبعينيات و عدم إهمالها في زمنها لأنها ستخدم اللاعب كثيراً عند الإنتقال للعصر الحديث و أداء السيارات القديمة المعدلة قد تتفوق حتى على السيارات الحديثة!

      تتمتع اللعبة بقدر عالي من الحرية في التحكم بالشخصية و التنقل بين أنحاء المدينة و فمن الآن لن نرى قوائم المهمات مرة أخرى و ستكون كلها أشبه بجراند ثيفت أوتو حيث يجب علينا التنقل بين أنحاء المدينة لإيجاد المهمات و تنفيذها. و ستحتوي اللعبة على الكثير من المهمات الجانبية و سباقات السيارات. بالتأكيد هذه ليست أشياء جديدة لأننا رأيناها كلها تقريباً في سلسلة جراند ثيفت أوتو إلا أن درايفر لديها شيء لم تحققه GTA بعد : الواقعية الكبيرة في القيادة و تأثر السيارات بقوانين الفيزياء. ( لهذا قيادة السيارات في درايفر اصعب من GTA بمراحل). الغريب في الأمر انه بعد ملاحظة التشابه الكبير بين جراند ثيفت أوتو و درايفر الجديدة في هذه النقاط, إلا أن جاريث يفضّل عدم المقارنة بين سلسلة GTA و Driver لأن لعبته لا تتبع أسلوب GTA عد حد قوله و بأنه تركز على القيادة بشكل كبير و بأنها المحور الأساسي للعبة.


      ملخص المقابلة في نقاط:

      1) هذه لن تكون درايفر 3.5 او درايفر المعدلة.
      2) أحداث اللعبة في زمنين مختلفين: النصف الأول منها في السبعينيات من القرن العشرين و النصف الثاني سيكون في عام 2006.
      3) ترتكز سلسلة درايفر على القيادة و هي المحور الأساسي للعبة و لهذا هي مختلفة عن سلسلة جراند ثيفت أوتو و يجب علينا ألا نقارنها بها.
      4) لن تحتوي اللعبة على قوائم المهمات و المراحل بعد الآن و سيكون العالم مفتوح للبحث عن المهمات و تنفيذها و ستحتوي اللعبة على العديد من المراحل الجانبية و سباقات السيارات.
      التعديل الأخير تم بواسطة THE Kojima ; 24-02-2006 الساعة 11:16 AM

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    2. #2
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      اخوي كالجري
      فريق درايفر مع احترامي الشديد لمحبيهم فيهم حركة غبية عجيبة في كل جزء
      في كل جزء تلاحظ وجود مهمة تعجيزية - علما بأني انهيت جميع الاجزاء رغم عدم اعجابي بالسلسلة -
      و اخرها في الجزء الثالث في مرحلة المطاردة في اسطنبول
      ليش يتم الوقوع في هالخطأ دائما مع ان الجميع يجمع على انها حركة غبية؟!
      فعشان كذا اعتقد ان هاللعبة ما راح تتطور ما دام تفكير الفريق بهالطريقة
      و اتوقع ان كلام احد الاعضاء بان اللي جربوا النسخة النهائية ذكروا ان المرحلة الاولى محبطة هو اثبات بأن الجزء الجديد سيحتوي على نفس الاخطاء اللي انوجدت في جميع الاجزاء
      لكن راح اجربها فعلا فقط حبا في فيزيائية حركة السيارات فيها و كيف تذكرك بأفلام المطاردات
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    3. #3
      التسجيل
      06-10-2005
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      960
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: dmcking85

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      مشكور كالجاري على نقل المقابلة

      غيرت رايي قليلا واصبح عندي امل بان يكون الجزء القادم افضل من سابقة ال3

      لكن شعجب تم الالغاء خيار الاونلاين في Driver: Parallel Lines كان اغلب الfan متحمسيلة

      المهم وبالنسبة الى مراحل التعجيزية فانا ارى انها حركة عادية وتزيد من تحدي اللاعب

      ومسالة الزمنين زمن السبعينات و من ثم تتحول القصة الى زمن 2006 هذا المسالة جدا مثيرة الى الاهتمام برايي

      وارى ان رئيس الفلايق ركز على ايجابيتان في الجزء القادم

      الرسوم القوية والفيزيائية في السيارات

      اضافة الى تركيز على جانب القيادة ومحاكاتها للواقع
      التعديل الأخير تم بواسطة dmcking ; 24-02-2006 الساعة 01:30 PM

    4. #4
      الصورة الرمزية TERBO
      TERBO غير متصل رئيس فريق تعديل السيارات
      ミKing Of T3delミ
      التسجيل
      02-03-2005
      الدولة
      ミ .. Saudi Arabia - Dammam .. ミ
      المشاركات
      12,958
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      تسلم حبيبي على هاذي المقابلة

      وان شاء الله هالمرة تكوون افضل من اللي قبلها

      وبصراحة جرافيكس اللعبة يوحي بانها روووعة
      لكن مثل ما قال dmcking:
      التحوول من زمن السبعينات الى زمن 2006 هاذي مسالة ممهمة للراي

      كلامه صح ما يصير تحوول لهاذي الدرجة



      تحياتي ..
      فارس القمر

    5. #5
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      يعطيك العافيه حبيبي كالجاري ^^

      مادري ليش الناس مصممه على فشل درايفر3 ^^"

    6. #6
      التسجيل
      11-09-2004
      الدولة
      يعني وش بيفيدك اذا عرفت مكاني ! المهم كيف الحال
      المشاركات
      1,285
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      مشكووور عزيزي كالجاري على هالمقابله

      انا اخر عهد لي مع لعبة درايفر كان الجزء الثاني
      احد يذكر كيف كان البطل شكله زي الورق

      الجزء الثالث ماجربته ابد


      اً بعد ذم جميع الناس له اتمنا ان الجزء هذا يرجع للفرق مجده
      سبحان الله
      استغفر الله
      الله اكبر
      لا إله إلا الله


      my life was.... change your life


      حل هالشفره
      ماجد
      عامر
      السلامة


    7. #7
      التسجيل
      16-01-2004
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      5,742
      المواضيع
      396
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      مشكور اخوي كالجاري دود على المقابله .. انا حاس ان هالجزء ماراح يفشل مثل الثالث و اتمنى هالشي و ان شاء الله بجربها و هذى موضوع له صله بموضوعك : Driver: Parallel Lines صور جديده رائعه ! (صورة بطل اللعبه قبل و بعد 28 سنه فالسجن !)

    8. #8
      التسجيل
      12-03-2006
      الدولة
      في منتخب البرازيل
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      شكرا ألف شكر لك على المضوع الأكثر من رائع .

    9. #9
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      #@@#§*§{Libya@montada.com}§*§#@@#
      المشاركات
      1,527
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مجلة PSM مع رئيس Reflections و معلومات جديدة عن Driver: Parallel Lines

      السلام عليكم
      ****************
      اهلا كالجاري كيف حالك ووينك يا رجل ما نشوفك -_-"..ان شاءالله خير بس
      المهم
      فرحتنا الله يفرحك دنيا واخرة >>>> دعوة عجايز
      *
      انا واحد من عشاق السلسلة وفشل الجزء الثالث كان محبط جدا فمن اسباب فشل اللعبة GTA نفسها ..المهم ..مثل ما قال رئيس ريفلكشنز ومثل ما قال اخي الصغير الي عمره 12 سنة : دايما يقولي انه من ميزات درايفر قيادة السيارة الواقعية وردة فعلها وحركاتها المدروسة هذا ما يميز درايفر عن غيرها من العاب القيادة فهي تركز بشكل خاص علي قيادة السيارة والتوزيع المدروس لوزن السيارة علي الارض وغيرها من الدراسات الفيزيائية ... ان شاءالله ان شاءالله ان شاءالله يكون هالجزء مدمر ومفاجأة يرجع بها امبراطورية درايفر المندثرة !!
      *
      E.MAD فعلا اخي لاحظت هذا الشئ ايضا المرحلة التعجيزية ....كنت لمن العبها وافشل اقول في ذهني مستحيل فيه بني ادم يقدر يكمل هالمرحلة ...ولما كملتها قلت اكيد بالحظ اكيد
      من يتذكر المرحلة الاخيرة حق Driver1 ..رععععععععععععب
      مشكور كالجاري ثانية
      ============================
      *Mkoshar*
      اخر مواضيعي :
      *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •