• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 27

    الموضوع: بماذا تتفوق نتندو على سوني ؟؟!!

    1. #1
      التسجيل
      26-12-2000
      المشاركات
      318
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا بحثت في جهاز سونى 2 و الجيوم كيب ووجت ان.
      من ناحية الرسوم سوني افضل لانه يستطيع عرض 25 مليون مضلع مع جميع التاثيرت و66 مضلع بدو تاثيرات والجيم كيب يستطيع عرض 12 مليون بدون تاثيرات
      مع كل التاثيرات6 مليون علشان كذا طلع احسن من نا حية الرسوم .
      لكن نتندو تتفوق على سونى بشىء اهم بانها تنتج العاب قيمه في المتعه
      فالاعب نتندو لايمل منها مع انها اقل من العاب سونى ومن جرب العاب نتندو سيجد كلامى صحيحا انا كان عندى سوبر نتندو ومن ابرز
      العبه ماريو كارت (انا بحياتي ما شفت لعبه زي هذي في المتعه
      لعبتها حواي سنتين وحتى لان لم مامليت منها شى عجيب)و
      ومثل زلدا وماريو64 وغيره من العاب شيقه فعلا.

      وانقطه اثانيه ان جهاز الجيم كيب اسرع من سونى2
      هنا سنصل ان الشركتين كلاهما بذلتا جهدا كبير على اجزتها
      لكن في النهايه من يريد رسوم فل يتجه الى سونى ومن يريد متعه فل يتجه الجيم كيب .
      ومن يريد xbox فلينتظر
      وشكرا.
      ملاحظه: يرجى ان تكون الردود محترمه وبدون تعصب لاننا نريد نصل الالجهاز لامثل
      الوصول الى الحقيقه هي هدفنا

    2. #2
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      56
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يخلي جارنا بس
      هوه يشتري وانا استلف
      هع هع هع


      يا شباب اللي عنده بلاي ستيشن 2 ترا في فيلا فاضيه جمبنا



      على فكره
      كيف ادخل الملف الشخصي؟
      تحياتي

    3. #3
      التسجيل
      26-12-2000
      المشاركات
      318
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما فهمت عليك وش تقصد بل الملف الشخصى؟
      الوصول الى الحقيقه هي هدفنا

    4. #4
      التسجيل
      07-11-2000
      المشاركات
      575
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحه يا المحقق رحم الله امرءن عرف قدر نفسه.
      وانا انسان ما افهم بلمضلعات افهم بعيوني واذا نزل الكيوب علمتك اي افضل رسم.
      بس على حسب عيني انو عرض زيلدا على الكيوب افضل من متل جير 2.

    5. #5
      التسجيل
      07-11-2000
      المشاركات
      575
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      نسيت اقولك ان لينك الي تحت هذا من الكيوب.

    6. #6
      التسجيل
      11-12-2000
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      57
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      على فكره ألعاب الننتندو لللأطفال وبس للأنها مليقه ومعفنه والسوني راح يتفوق لمن يي السيستيم تولز وراح تشوفون

    7. #7
      التسجيل
      26-12-2000
      المشاركات
      318
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      يا الله يهديك وش حنا قايلين بل ملا حظه

      وش هل كلام حنا يا اخي ما نقبل كلام من عندك (ألعاب الننتندو لللأطفال وبس للأنها مليقه ومعفنه ) جب تحليلاتك واثبت لنا كلامك
      وبعدين بحترام ولله مهب علشاني علشان بعض الشباب الى معجبين في نا تندو لهم حق زى ما انت لك حق في سونى
      الوصول الى الحقيقه هي هدفنا

    8. #8
      التسجيل
      07-11-2000
      المشاركات
      575
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يهديك يا كارت يليت تتحلى بلاخلاق عشن تسير المناقشه ذو مغزى

    9. #9
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      ???
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب لتزعلو بس شنو في بل الننتيندو حلو؟

    10. #10
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      ???
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب لاتزعلو بس شنو في بل الننتيندو حلو؟

      ولأخcard معا حق وكرر وقول شنو في بللننتيندو حلو؟

    11. #11
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني إنت قاعد تقول إنّ الجيم كيوب يتفوّق على البلاي ستايشن2 من ناحيتين، طيّب:
      إنت نسيت أهم ناحية، قوة المعالج، يعني البلاي ستايشن2 رسومه و قوته أكثر من الجيم كيوب، و للعلم القوّة تعوّض السرعة و أهم، لأن القوة يعني كم مضلّع يتحمّل، العالم الثلاثي البعد كيف يعني كامل، و الذكاء الاصطناعي، و الأنظمة الخ....
      و بعدين ترى كل الألعاب اللي قلت عنها بلات فورم باستثناء زيلدا، البلاي ستايشن2 عنده ألعاب من كل الأنواع(أكشن، بلات فورم، تصويب، آر بي جي، ألغاز، مغامرة الخ....) ف معنا عنده كل أنواع التسلية
      البلاي ستايشن2: 3، الرسوم، القوّة، المتعة
      الجيم كيوب: السرعة، المتعة(زيلدا و ماريو128)


      و للينك هيرو، هذه الصورة لزيلدا أصلاً عرض سينمائي، و إذا كنت تبي صور أحلى كمان، شوف فاينل فانتسي 10 و ذاباونسر و أونيموشا و ميتل جير سوليد كلّهم أحلى بكثير

    12. #12
      التسجيل
      26-12-2000
      المشاركات
      318
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      ما هي المضلعات

      احب اوضح للاخوان الي يتسألون عن المضلعات وشى ؟
      المضلعات هي عدد الخطوط او لااضلع التي يستطيع الجهاز عرضها
      في الثانيه واحده اي في القطه الواحده
      انامعك يا يااخ لينك انه زلدا رسمه احسن من مات القير لكن
      مات القير غير طريقة رسمه مات القر لو لاحظت انه رسم كل شخصيه
      متعوب عليه (حتى الجنود تشوف عرافيط ثيابهم) وبعدين البيئه
      نفسها متأثره يعني مات القير ما استخدم في خلفيات وهميه
      وانما كل شي مرسوم بدقه متساويه حتى ان هيدو كوجيمايقول
      ( صحيح ان رسوم مات القير قويه لكننا حتى لان ما استخدمنا قدرت الجهاز كلها ( ما يقصد المضلعات يقصد المؤثرات))
      واقصد بخلفيات وهميه :
      يعني لو نا خذ مثال فاينل تجد وانت تلعب لا وجت ادات ولاشى
      تبى تاخذه ولا اشخصيات تجد رسمه يختلف غير الخلفيه وهذه خدعه
      واما مات القير تجد كل الرسم فيه سواسيه وممكن تلاحظون هاالشي
      في مات القير واحد
      ونقطه اخيره مات القير2 تستطيع انك تشوف فوق العشرين جندى يتحركون جميعا في لقطه وا حده من الثانيه مع ان كل شخصيه متعوب عليها في الرسم وهنا يجي دور المضلعات
      اتمنا انكو عرفتو وشي المضلعات وش فرقها عن الخلفيات
      الوصول الى الحقيقه هي هدفنا

    13. #13
      التسجيل
      07-11-2000
      المشاركات
      575
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      فوق العشرين جندي بس يعني خليها خمسين.
      انت داري ان الكيوب يعرض 128 شخص بشاشه وحده مع كل التأثير و أختلاف حركت كل واحد فيهم.

    14. #14
      التسجيل
      11-12-2000
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      57
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      يناس خذو معنويات الps2والجيم كيوب وحكمو ومعنويات الps2 قابله للتعديل مع السيستيم تولز

      هذه فقت الEngine لps2 فللشرح التفصيل للps2 طويل لاأستطيع احضاره أما الgamecube هذه شرح بللتفصيل

      ps2


      CPU: 128 Bit "Emotion Engine"

      System Clock: 300 MHz
      System Memory: 32 MB Direct Rambus
      Memory Bus Bandwidth: 3.2 GB per second
      Co-Processor: FPU (Floating Point Multiply Accumulator x 1, Floating Point Divider x 1)
      Vector Units: VU0 and VU1 (Floating Point Multiply Accumulator x 9, Floating Point Divider x 1)
      Floating Point Performance: 6.2 GFLOPS
      3D CG Geometric Transformation: 66 million Polygons Per Second
      Compressed Image Decoder: MPEG2
      Graphics: "Graphics Synthesizer"


      Clock Frequency: 150MHz
      DRAM Bus bandwidth: 48 GB Per Second
      DRAM Bus width: 2560 bits
      Pixel Configuration: RGB:Alpha:Z Buffer (24:8:32)
      Maximum Polygon Rate: 75 Million Polygons Per Second
      Sound: "SPU2+CPU"


      Number of voices: ADPCM: 48 channel on SPU2 plus definable by software
      Sampling Frequency: 44.1 KHz or 48 KHz (selectable)
      I/O Processor


      CPU Core: Current PlayStation CPU
      Clock Frequency: 33.8 MHz or 37.5 MHz (selectable)
      Sub Bus: 32 Bit
      Interface Types: IEEE1394, Universal Serial Bus (USB)
      Communication via PC-Card PCMCIA
      Disc Media: DVD-ROM (CD-ROM compatible)


      gamecube


      MPU (Microprocessor Unit): IBM Gekko Processor (an extension of the IBM Power PC architecture)
      MPU (Microprocessor Unit): IBM PowerPC "Gekko"


      Manufacturing process: 0.18 Microns Copper Wire Technology
      Clock frequency: 405mhz
      CPU capacity: 925 Dmips (Dhrystone 2.1)
      Internal data precision: 32bit & 64bit floating point
      External bus bandwidth: 1.6GB/second (peak), (32bit address, 64bit data bus 202.5mhz)
      Internal cache: L1: Instruction 32KB, Data 32KB (8 way), L2: 256KB (2 way)


      System LSI: "Flipper"


      Manufacturing process: 0.18 microns NEC Embedded DRAM Process
      Clock frequency: 202.5mhz
      Embedded frame buffer: Approx. 2MB, Sustainable Latency: 5ns (1T-SRAM)
      Embedded Texture Cache: Approx. 1MB, Sustainable Latency: 5ns (1T-SRAM)
      Texture Read Bandwidth: 12.8GB/second (peak)
      Main Memory Bandwidth: 3.2GB/second (peak)
      Color, Z Buffer: Each is 24bits
      Image Processing Function: Fog, subpixel anti-aliasing, HW light x8, alpha blending, virtual texture design, multi-texture mapping/bump/environment mapping, MIPMAP, bilinear filtering, real-time texture decompression (S3TC), etc.
      Other: Real-time decompression of display list, HW motion compensation capability
      The Gekko MPU integrates the PowerPC CPU into a custom game-centric chip.

      (The following sound related functions are all incorporated into the system LSI)


      Sound processor: Special 16bit DSP
      Instruction memory: 8KB RAM + 8KB ROM
      Data memory: 8KB RAM + 4KB ROM
      Clock frequency: 101.25mhz
      Minimum number of simultaneously produced sounds: ADPCM: 64ch
      Sampling frequency: 48khz
      System floating point arithmetic capability: 13.0GFLOPS (peak), (MPU, Geometry Engine, HW Lighting Total)
      Actual display capability: 6 million to 12 million polygons per second (display capability assuming actual game with complexity model, texture, etc.)

      Main memory: 24MB sustainable latency, (10ns or lower 1T-SRAM)
      A-Memory: 16MB (100mhz DRAM)
      Disc Drive: CAV (Constant Angular Velocity) system average access time 128ns, Data transfer speed: 16Mbpsto 25Mbps
      Media: 8cm Nintendo Gamecube Disc based on Matsushita's optical disc technology – approximately 1.5GB capacity
      Input: Controller port: x4, Digicard slot: x2, Analog AV output: x1, Digital AV output: x1, High-speed serial port: x2, High-speed parallel port: x1
      Power supply: AC Adapter DC12V x 3.5A
      Main unit dimensions: 150mm/5.9in(W) x 110mm/4.3in(H) x 161mm/6.3in(D)


      [تم تعديلها بواسطة card في 14-01-2001 عند 05:46 AM]

    15. #15
      التسجيل
      07-11-2000
      المشاركات
      575
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      كل الاجهزه الجديده قابله لتطور.

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •