• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

    1. #1
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||


      (الرياضة إلى الأبد)
      حصلت القناة الإيرانية الثالثة (زنده) على حقوق بثّ بطولة كأس العالم 2006 التي ستقام في ألمانيا من تاريخ 9 يونيو إلى تاريخ 9 يوليو .. وستقوم القناة ببثّ البطولة على البثّ الفضائي .. وستقوم القناة بنقل 30 مباراة من أصل 64 مباراة .. وتوجد هذه القناة على القمر الإيراني (AMOS) .. ويُذكر بأنّ هذه القناة قامت بنقل بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع بطولة الدوري الإيطالي والإسباني والألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الأوروبي هذا الموسم .. وإضافة إلى ذلك بطولة يورو 2004 وبطولة كأس القارات 2005 وأكثر من هذه البطولات .


      وشكل هذه القنــاة داهــيـــه

    2. #2
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      والله انا الصراحه مافرقت معايا..لأن في قنوات هنا حتنقل كاس العالم..بس المشكله في التوقيت..

      وحتى لو كنت في السعوديه عندي اشتراك..

      بس حتفيد غيري من الا ماعندهم اشتراكات..

      مبروك..

      ومشكور جونينو على الخبر..

    3. #3
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1
      والله انا الصراحه مافرقت معايا..لأن في قنوات هنا حتنقل كاس العالم..بس المشكله في التوقيت..


      وحتى لو كنت في السعوديه عندي اشتراك..

      بس حتفيد غيري من الا ماعندهم اشتراكات..

      مبروك..


      ومشكور جونينو على الخبر..
      العفو حبيب قلبي والحمدالله اني مشترك في اي ار تي
      ايام الرخــص مو الحين وصلت السعر الـ 1800

    4. #4
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو
      العفو حبيب قلبي والحمدالله اني مشترك في اي ار تي
      ايام الرخــص مو الحين وصلت السعر الـ 1800

      يعني قصدك يلي كان مشترك قبل فترة ما بيغلى عليه السعر او شي من هذا القبيل

    5. #5
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      .~*¤®§(*§ EالامـاAراتU §*)§®¤*~
      المشاركات
      2,335
      المواضيع
      260
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      حلو بس المشكله في الكلام يعني اكيد محد بيفهم عليه عشان كذا افضل ا ر تي لانه معلق عربي واكيد بننسجم مع المباراه

      وشكرا على الموضوع الحلو

    6. #6
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      الرياض عاصمة ميلانو ^_^
      المشاركات
      3,673
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      والله فلة الايرانيين
      اخذو الحقوق
      وانا انتضر على احمر من الجمر اشوف مورتانيا وش بتسوي بالـ ART بتجننهم

      یعطكـ العافية

    7. #7
      التسجيل
      04-11-2005
      الدولة
      فلسطيـــــــني عايش بالإمارات العزيزة ...
      المشاركات
      992
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      مشكورين عالخبر أخوي جونينيو .. و والله هالقناة داهية على قولتك تنقل كل البطولات ....
      مشكوووور أخوي أبو معاذ السلفي على التوقيع

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



      مشكور يا مصممنا المبدع " حسون "

    8. #8
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z.A.Z
      مشكورين عالخبر أخوي جونينيو .. و والله هالقناة داهية على قولتك تنقل كل البطولات ....
      وتعجبك مثل هذه القنوات تخليك غصب عليك تحبه
      وانا لازلت اتذكر قناة الفـرات نقلت كل مباريات ابطال اوروبا الموسم الماضي

    9. #9
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      الــكــو يـــت
      المشاركات
      205
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      مشكور اخوي على هذا الخبر وقناة زنده اشهر من نار على علم

    10. #10
      التسجيل
      09-07-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      400
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      هلا اخوي

      شوف ترى انا كأس العالم اللي طافت حطيت دش على القناة الايرانية

      هي راح ينقلون كأس العالم على الهواء مباشرة (زندة) (الدور الاول والثاني فقط)

      دور الثمانية والنص والنهائي تسجيل (تكرار) والنقل المباشر على الارضي بس


      عندك قناة اريتريا يقولون بينقلون كأس العالم فضائيا والله اعلم


      تحياتي لك

      arabian shark








      يصبح المتدرب مبتدئًا بعد ألف يوم من التّدريب و خبير بعد عشرة آلاف يوم من الممارسة."
      ~سوساي ماس أوياما 10 دان~

    11. #11
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو
      وتعجبك مثل هذه القنوات تخليك غصب عليك تحبه
      وانا لازلت اتذكر قناة الفـرات نقلت كل مباريات ابطال اوروبا الموسم الماضي


      كانت تنقل مباراة واحده من 8 مباريات

      مشكور على الخبر ولو أن نقل ART لا يعلى عليه

    12. #12
      التسجيل
      18-04-2003
      المشاركات
      4,423
      المواضيع
      478
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      نريد تعليق وتحليل عربي ..
      هذا المونديال ياجماعه ..
      للحديث بقيه

    13. #13
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || >>عــاجـل : قـنـاة تـربـح حـقـوق كــأس العـالم غـير ART<< ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فان دام
      نريد تعليق وتحليل عربي ..
      هذا المونديال ياجماعه ..
      فغي ناس مايبون لاعليق ولا شي اهم شي يناظرونها
      بس تبون الصراحه حرام الواحد يدفع 1800 علشان يناظر اي ار تي

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •