• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 21

    الموضوع: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

    1. #1
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      جـارت الشمس داري
      المشاركات
      2,525
      المواضيع
      167
      شكر / اعجاب مشاركة

      ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


      لاحظت من بداية يوم الجمعة صباحا اللي هو يوم المونديال عدم بث اي شيء عن كأس العالم سوى مبريات سابقة لاتسمن ولاتغني من جوع ومثل هذا المونديال المفترض انه القنوات ال9 تكون شغالة قبل اسبوع لعى الاقل من انطلاقة هذا المونديال حيث لم تبدأ القنوات ال6 الباقية لحد الآن من بث اي شيء


      يعني فقط قناتين شغالة


      هذا في يومنا الرابع من المونديال

      اولا : كان المفروض على الاي ار تي انها تبث تحليلات عن المنتخبات وتقيم استيدوهات تحليلية وبرامج قبل بدأ المونديال بإسبوع على الأقل ...

      ثانيا : الاستيدوهات التحليلية تفتقر للتحليل بالصوت والصورة وتحديد المسافات هذا بالأضافة الا ان الاستيدو لما تشوفة يشعرك بكآبة وذلك بسبب عدم الاضائة الكافية ووجود ظل المحللين في الحائط ولونه الازرق!

      ثالثا : كأس العالم المفروض تأتي ب4 محللين في الاستيدو و2 على الهواء مباشرة من دول مختلفة ...

      رابعاً : لحد الأن قناتين شغالة و7 قنوات المفروض انها تفتح قبل المونديال بيوم على الاقل لحد الآن لم تفتح ...


      خامسا : المفروض يوجد هناك 12 مراسل موزعين في برلين وهامبورغ وميونخ وفرانكفورت و كولون وغيرها من المدن المظيفة...



      وللأسف نلاقي ان كذا الفشل الذريع ب1400 ريال !!



      اتمنى من الاي ار تي اصلاح وضعها قبل ان تستضيف مثل هذه الاحداث لامجال للأخطاء فيها

    2. #2
      التسجيل
      23-08-2004
      المشاركات
      643
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      تغطيتهم لكأس العالم 2002 كانت فاشلة بكل الماقيس
      وكان البداية خير دليل عندما لم يكملوا حفل الإفتتاح وقالوا أنتهى الحفل والتلفزيون السعودي الأرضي لازال يعرض الحفل!!!
      حتى 2006 مع الأسف من البداية فشل ذريع
      محللين كأنهم أطباء نفس
      أستديو من باقيا كأس العالم 86
      مذيعين باردين كأنهم في الأسكيمو
      معلقين ماتفهم من تعليقهم شئ بس صراخ..... وألخ
      لكن نصيحة للجميع تابعوا التحليل الرياضي على mbc فهو متميز وبأسلوب متطور وراقي

    3. #3
      التسجيل
      28-07-2003
      الدولة
      طـــيبـــة الطـــيـبة/Taibah Ataiebah
      المشاركات
      4,147
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      غريب قولك أخوي أن القنوات الباقية مو شغالة ؟

      لكل مباراة قنوات تنقلها .
      استديو تحليل و تعليق على المباراة بالعربي .
      معلق انجليزي و تحليل و إحصائيات رائعة لكل شوط .
      قناة تعرض أبرز لقطات الشوط أو المباراة . يعني لو جيت و ما شفت الهدف الأول حطها تشوفه .
      قناتين تركز على أبرز 6 لاعبين من كل فريق .
      قناتين تركز على مدربي المنتخبين و الجهاز الفني و لاعبي الإحتياط .


      عالعموم أغلب هذي الأمور مالها داعي .

      لكني أرى أن نقلهم و تغطيتهم رائعة جداً


      و شكراً



    4. #4
      التسجيل
      03-02-2005
      المشاركات
      5,035
      المواضيع
      313
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      مع احترامي صالح كامـــل حــرامي وشويه <<<< خرجني عن طوي
      اجل بين الشوطين الوقت يكون 15 دقيقه وتكون كلها اعلانات ماعدا دقيقه و نصف تحليل ؟؟

      اتسمى هذه قناة الله يأخذ ابو القناة الفاشله

    5. #5
      التسجيل
      28-12-2004
      الدولة
      الدوحه
      المشاركات
      1,508
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      قناة الهاي دفنيشن hd (فائقت الجودة) لا يوجد بها الوقت ولا النتيجة يعني خدمه تعبانه

      ثانيا بعد ما اشتريت تلفزيون خاص art اخبروني ان اذا كنت ناوي اشوف القناة hd فائقت الجودة لازم اجيب رسيفر خاص hd(هاي دفنشن) وعرضوا علي الرسيفر حقهم وتفاجأت لما قالت ل سعره 2000 دولار قلت لها ليش وش ماركته قالت بيس العالميه والمصيبه اني اشتريت جهاز هيومكس عن طريق الانتر نت 450 دولار يعني نصب لأبعد الحدود

      لكن مع ذلك تغطيتهم ليست المثالية ولا تعبانه تعتبر جيدة

      شكرا بج تريك
      التعديل الأخير تم بواسطة THE GuNnErS ; 12-06-2006 الساعة 03:54 PM

    6. #6
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      أين البديل ؟

      مجبورين نشترك

    7. #7
      الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
      راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
      *.. The Legend..*
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      بلد الحلوى
      المشاركات
      9,238
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
      أين البديل ؟

      مجبورين نشترك
      في بديل..
      قناة ESPN ...
      ركبتها لكن بنفس سعر الاي ار تي تقريبا
      تدفع 140 ريال وتبقى معاك سنة...
      مع باقة كبيرة من القنوات الهندية وقنوات رياضية أخرى
      لأن الـart ما ممكن تشتغل معانا بسبب وجود جبل ورا بيتنا يقطع الموجات و... > لا تسألني وحدي ما فاهم شي بس هذا كلام الهندي
      مع العلم ان التعليق بالانجليزي ولكنه أكثر من رائع

    8. #8
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      انا ارى ان الاي ار تي قامت بواجبها لا ادنى ولا اكثر ..

      ليس النقل بتلك المثالية المطلوبة وليست بذاك السوء ..


    9. #9
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      جـارت الشمس داري
      المشاركات
      2,525
      المواضيع
      167
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      مشكورين على الردود

      واحترم آراء البعض

      لكن مثل ماشفنا لا استيديو ولا محللين واعلانات حتى الصغار حفظوها من كثر ماشافوها !

      نطالب بتحليل لساعات وليست لدقائق وتحاليل وتقارير مصورة و مطولة لجميع المنتخبات المشاركة وليست السعودية فقط ....

    10. #10
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      العيوب واجد .. تحليل مافي امل احد يتابعه من سوءه ..
      تعليق فاشل لأبعد المقاييس لايجيني واحد ويقولي الشوالي .. كرهته وكرهت تعليقه من كثر القصص والروايات اللي يقولها

      مراسلين مافيه الا واحد ثنين ويتكلمون من مكان الجماهير .. لآومن زود الرهابه ذاك اليوم عدنان يقول من المفترض ان ننتقل بعد الاعلانات الى مراسلنا مدري منهو ليقابل اللاعب لمبارد .. والافتراض ماحصل

      اما بالنسبه لبرامج وتعريف للمنتخبات وما الى ذلك .. ف انسى

      ومشكور على طرح الموضوع
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    11. #11
      التسجيل
      18-06-2005
      المشاركات
      145
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      صراحة artفاشلة بمعليقيها
      فاشلة بمديعيها بالدات عدنان الدي علية أن يطقن اللغة العربية يمكن أولاده في الأبتدائي ينطقون أحسن منه
      الأستديو قبيح من العصر الحجري أول ماتشوفه تكره نفسك...الجزيرة غير
      محللين فاشلين يحتاجون إلى دروس في التحليل
      يعني قناة فاشلة وتعيسه وبارده و...ألخ
      صراحة قناة نصب و أخد أموال بالباطل
      هذه الحقيقة لا مبالغة
      الجزيرة وبس ..قناة العرب الأولى.

    12. #12
      التسجيل
      19-04-2006
      المشاركات
      601
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      قال تحليل قال
      اتذكر تحليل الارتي ايام كاس اروبا 96 في لما فازت بيها المانيا
      ايامها الارتي كانت ببلاششش
      كان تحليل المباريات موضوعي ومنطقي حيث من خلال التحليل يمكن للمشاهد معرفة التغييرات التي يمكن للمدرب القيام بها
      اما الان هههه حدث ولا حرج
      غباء منقطع النظير
      تقول ان المحللين لهم عمل اخر غير الصحافة

      shuster
      hasta nunca


    13. #13
      التسجيل
      12-09-2004
      الدولة
      Q8i
      المشاركات
      1,648
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      بالفعل التغطية ليست بمستوى الحدث..

      تصوروا البطولة ما بقى عليها الا اسبوع...وما شفنى لا تحليل للمنتخبات والمجموعات..ولا عن الملاعب والمدن التي تستضيف المباريات..

      ما شفنا الا اعلانات واعادات لمباريات قديمة..

      مشيناها..قلنا ننتظر الى حين بدء المونديال..

      لكن للأسف استديو باهت وكئيب..والاضاءة سيئة..

      الاستديو بين الشوطين مجرد نص دقيقة و14 دقيقة اعلانات..

      وليس هناك أهداف لمباريات اليوم..وقناة الملخصات ما تشتغل الا وقت المباراة..

      وأتمنى تصحيح هذه الأخطاء..لأن المشاهد العربي ليس ساذج ومدمغ..

    14. #14
      التسجيل
      03-04-2002
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Jeddawey PSN ID: Jeddawey

      رد: ART اين الاستوديوهات والتحليل الذي يتناسب مع مونديال 2006؟

      والله ياشباب احنا السبب .... شوف في اي بلد اوروبي او المهم اي بلد غير عربي ، كل الشركات والمؤسسات مافي اي احد فيهم يقدر يضحك على المشاهدين او الزبائن .. ليش ؟ ، لأنه يعرف وش الي راح يصير فيه ، والمسؤلين هناك مهتمين جداً ، يعني اذا فيه خدمة سيئة يعوضوك او حتى لو يتم عقاب المسؤل عندهم ، وليس مثلنا في الدول العربية ، حتى اذا فيه احد غلط وكلمت المسؤل تلاقيه يغطي عليه (يعني مايسوي له شي ..) .,.
      احنا السبب ... انه ART ندفع لهم مبلغ كبيرمقابل خدمة فاشلة ، واحد فيكم يتصل على الدعم الفني تشوف كيف الاسلوب (طبعا هذا اذا انت Lucky وردوا عليك) ، واحد يشترك مع showTime ويشوف كيف الاسلوب الرائع والاخلاق العالية + يهتموا فيك ويردوا عليك دايمن في اي وقت (عن تجربة طويلة معاهم ، والحين برجع بعد كم يوم اشترك معاهم من جديد) ، ليست دعاية لكن مقارنة .,.
      المفروض احنا نشتكي ونقلب الدنيا عليهم والصحافة ايضاً المفروض تتكلم وتفتح الموضوع ، كلنا المفروض نوقع مهزلة ART والنصب حقهم ، ولازم نوريهم انه حنا مو اغبياء او متخلفين علشان يعاملونا بالطريقة هذي ، اذا ماسوينا اي شي وكل واحد قال مشي حالك او قال مالي دخل ، سوف تستمر المهزلة .....


      موقف صار لي امس ....
      كنت مواصل (عندي نوم شوي وانام في الارض) لكن قربت الساعة 4 العصر ، قلت لازم اشوف مباراة اليابان (احب اليابان) ، جات الساعة 4 غيرت الى قناة كاس العالم 1 ، ياحبيبي يقولي انه الخدمة مو شغالة .. (صدمة نفسية لي ...) ، رجعت قناة لورى(يعني غيرت لقناة سبورت4) استغربت انه كل النوات تشتغل ماعدا قنوات كأس العالم ... استغربت لأنه انا يوم اشتركت معاهم اشتركت في نفسي اليوم في باقة كاس العالم مع الباقية الاساسية والابطال والجزيرة(يعني زي اي واحد) ، ودفعت على طريقة اقساط ، دفعت القسط الاول ، في رمضان رحت ودفعت القسط الثاني والثالث (يعني قضينا على خير) ، امس يوم اكلمهم يقولي انه في قسط انت ما دفعته .... والله بغيت مع التلفون ادخل يدي واتفاهم معاه (للأسف مافي الخدمة هذي) ، رحت لهم على طول في الفرع وتفاهمت معاهم وشغلوها مرة ثانية ، انا فشلتهم واحرجتهم الناصبين الحرامية ، لأنه معاي الفواتير ، فمحد قدر يقولي شي ورجعوها ورجولهم على رقابهم .,.

      ملاحظة بسيطة اثبت لكم انه الحركة متعمدة منهم ، انا اشتركت في كل القنوات في نفس اليوم ، كيف في قسط موب دافعه وكل القنوات شغالة عندي ماعدا كأس العالم ؟ (فكروا فيها) .,.

      طبعا بالاضافة الى كلام الاخوة بخصوص التعليق الفاشل (ما عدا خالد الغول تعليقه حلو) ، والاستديو التحليلي الي حتى السعودية الاول الاستديو حقهم احلى .,.

      مع تحياتي + صباح الخير توني صاحي قاعد افطر ...



      Assassination is the extreme form of censorship

    15. #15
      التسجيل
      25-08-2002
      الدولة
      السعودية_الدمام
      المشاركات
      626
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

      المحللين ممتازين .. واخص بالذكر .. خالد بيومي و محمود الجوهري ..

      لكن المشكلة تقع في مدة التحليل .. يعني وش راح يقول المحلل في اقل من 3 دقايق ..!!

      المعلقين جيدين .. لكن اليوم عدنان حمد صراحه جاب العيد .. اجل ما عرف ان توتي يلعب الا بالدقيقه 45 !! وكان يعيد معلومات قالها في المباراة لا يقل عن 3 مرات !!

      ابدا مو في مستوى الحدث صراحه ..
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •