سلام عليكم يا شباب لا بد ان نطرح هذه النقطة المهمة اذ ان امكاينة التقاء العملاقيني بمرحلة مبكرة واردة جدا حيث انه بالدور الاخير القادم ستلعب المانيا ضد الاكوادور وانجلترا ضد السويد ويخطا من يظن ان هذه المبارايت ستكو نتحصيل حاصل بحكم ان الاربع فرق متاهلة اساس لانه من الممكن ان
يكون ترتيب الفرق المانيا اولى وانكلترا ثانية او بالعكس وبهذه الحالة سيضطران المنتخبين الى اللعب في مرحلة متقدمة فما هي الاحتمالات الواردة حبيت اسمع ارائكم حول هذا الموضوع وهل تعتقدون انو هذا القاء المبكر بمصلحة المونديال او انو يخلينا نخسر واحد من هذو لالفريقين الكبار .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو صارت مين بفوز وشكرا.
































