• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: جس نبض الشارع الايراني قبل مباراته القادمة

    1. #1
      الصورة الرمزية ~*RoSaMaRia*~
      ~*RoSaMaRia*~ غير متصل °.•ஐ•i|[Back 2 the painful lve]|i•ஐ.•.°
      التسجيل
      13-01-2006
      الدولة
      في قلبه أو عيونه ما يهم ..المهم اني معاه
      المشاركات
      3,015
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool جس نبض الشارع الايراني قبل مباراته القادمة


      السلام عليكم ورحمة الله ..
      كيف الحال ...؟؟

      بعد الهزيمة الساحقة التي لم يتوقعها الايرانيون ...
      انهم الان يتطلعون بروح متفائلة ومعنويات عالية للقائهم مع البرتغال ...

      الايرانيين على الرغم من الهزيمة ما كانو متأثرين مرة ...
      وما بيخلوها تأثر على أداءهم في المباريات الجاية ..
      يبقى السؤال ...
      " المعنويات العالية ذي حتكون كافية من اجل اصلاح اللي انكسر وخاصة انو البرتغال فريق لا يستهان به ...؟؟؟"
      الظاهر انو الحماس لدى الايرانيين على اوجو ...
      وهذه بعض المواقف من الشارع ..
      مثلا واحد يقول :
      رح نهزمهم ان شاء الله ..
      18 صفر ..
      الا واحد شوي فاهمها قال ليه :
      لا يبه عاد مو لهالدرجة ..
      قال له :
      اوكي ..بس بنفوز يعني بنفوز
      واذا تبغي نتراهن على كيلو برتقال ...
      خخخخخخ
      وفيه ولد صغير يقول :
      بناكل البرتغاليين
      وبنقلع جلدهم وبنعمل منو مربى ..
      <<< هاذي مصطلحات ايرانية بحتة ..
      لازم تكون نيتف سبيكر عشان تفهمها .
      اتمنى انو هالمعنويات المرتفعة بزيادة ما تؤثر سلبا على
      اداء اللاعبين ...
      بالتوفيق للاخوة الايرانيين ترا ما ناقصهم صدمة اخرى ..

      ...
      وبس ..
      تحيات روزا ماريا
      Out Of Service 4 Ever

      لا تحسبن رقصي بينكم طربا
      فالطير يرقص مذبوحا من الألم


      ودي اموت اليوم واعيش باكر واشوف منهو بعد موتي فقدني
      ومنهو حملني لذيك المقابر واشكر انا كلمن كرمني ودفني
      شخص تعنالي مع انه مسافروشخص قريب للاسف ما ذكرني
      ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورة لي صاح وحضني

    2. #2
      التسجيل
      31-12-2005
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,431
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: جس نبض الشارع الايراني قبل مباراته القادمة

      ههههههه
      هذا قسم الرياضة.. قسم القصص فوق حبتين. ..


    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •