بسم الله الرحمن الرحيم
لقد تم اعادة فتح موضوع طلب الشفرات و الحلول للأجهزة التالية :
PlAy StaiOn 2
.
XboX
.
GameBoY ColOr &AdvAnce
و لذا أرجو من الأعضاء الكرام و ضع طلباتهم هنا لتنظيم المنتدى و تحسين صورته
و لا تنسوا الطلبات يا شباب.
ملاحظة هامة:
بالنسبة الى ترجمة الأسرار فسوف أقوم فقط بترجمة الأشياء المهمة .






























