• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: 10 حركات للويننق اليفن 10

    1. #1
      التسجيل
      04-08-2004
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      6,158
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      10 حركات للويننق اليفن 10

      10 حركات للويننق اليفن10
      مثل ماهو مكتوب بالعنوان:


      1_اذا كانت الكوره معك وانت مسرع ماسك خط الشرقيـه<== وهجم عليك خصمك تضغط على R2 وتـرجع بالسهم للخلف راح تجيك حركه حلـوه <==مجـربه

      2_الان الكوره معك وانت واقف وخش عليك اي لاعب من الفريق الخصم اضغطL1مرتين راح يمـوه على الخصم لكن مارح تجره بالحركه باخذها ويمشي <==مجـربه

      3_اذا كانت الكوره معك وانت تهجم على الخصم وزحلق عليك المدافع اضعط R2علـى طول راح يقفز لاعبك بالكوره ولا يصيـر فاول وكمل طريقك اما تجيب هدف والا تصيـد حمـام <==

      ---
      (الحين بعض الحركات القديمه على مااظن):

      4-حركة رونالدينو اضغط L1 ثلاث مرات او R2 ثلاث مرات مع العلم ان هالحركه ماتضبط الا مع رونالدينو ورنالدو وكرستيانو رونالدو ومهاجم اليوفي نسيت اسمه (ومع كم واحد ثاني نسيت اساميهم.. الزبده انها ماتضبط معهم كلهم)

      5-وانت واقف وقوف تام اضغط R2 وسهم ورا تشوفه يسوي حركه حلوه

      6- دور بالانالوج دوره وحده (حركة زيدان)

      7- اضغط مربع وبعدين اكس عشان يموه كان يبي يشوت.

      8- اضغط دائره بعدين اكس عشان يموه كانه يبي يرفع.

      9-مربع وL1 عشان ينقشها (سقااطي)

      10- مثلث وL1 عشان يناول مناوله حلوه من فوق لاعبين الخصم.

      (((ملاحظه كل الحركات مجربه مني شخصيا)))
      وشكــــــــرا...

      .. you are the best ..



    2. #2
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 10 حركات للويننق اليفن 10

      مشكور اخوي ويعطيك الف عافية وماقصرت

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    3. #3
      التسجيل
      09-03-2006
      المشاركات
      1,957
      المواضيع
      290
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 10 حركات للويننق اليفن 10

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _(DEVIL)_
      10 حركات للويننق اليفن10
      مثل ماهو مكتوب بالعنوان:


      1_اذا كانت الكوره معك وانت مسرع ماسك خط الشرقيـه<== وهجم عليك خصمك تضغط على R2 وتـرجع بالسهم للخلف راح تجيك حركه حلـوه <==مجـربه

      2_الان الكوره معك وانت واقف وخش عليك اي لاعب من الفريق الخصم اضغطL1مرتين راح يمـوه على الخصم لكن مارح تجره بالحركه باخذها ويمشي <==مجـربه

      3_اذا كانت الكوره معك وانت تهجم على الخصم وزحلق عليك المدافع اضعط R2علـى طول راح يقفز لاعبك بالكوره ولا يصيـر فاول وكمل طريقك اما تجيب هدف والا تصيـد حمـام <==

      ---
      (الحين بعض الحركات القديمه على مااظن):

      4-حركة رونالدينو اضغط L1 ثلاث مرات او R2 ثلاث مرات مع العلم ان هالحركه ماتضبط الا مع رونالدينو ورنالدو وكرستيانو رونالدو ومهاجم اليوفي نسيت اسمه (ومع كم واحد ثاني نسيت اساميهم.. الزبده انها ماتضبط معهم كلهم)

      5-وانت واقف وقوف تام اضغط R2 وسهم ورا تشوفه يسوي حركه حلوه

      6- دور بالانالوج دوره وحده (حركة زيدان)

      7- اضغط مربع وبعدين اكس عشان يموه كان يبي يشوت.

      8- اضغط دائره بعدين اكس عشان يموه كانه يبي يرفع.

      9-مربع وL1 عشان ينقشها (سقااطي)

      10- مثلث وL1 عشان يناول مناوله حلوه من فوق لاعبين الخصم.

      (((ملاحظه كل الحركات مجربه مني شخصيا)))
      وشكــــــــرا...
      شكرا لك على الحركات لكن يوجد منتدى خاص للونينج اليفين ولو وضعت الحركات فيه يكون أحسن .
      منتدى الحلول و الاستفسارات لويننج إليفين :http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=249

    4. #4
      التسجيل
      04-08-2004
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      6,158
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 10 حركات للويننق اليفن 10

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غازي
      مشكور اخوي ويعطيك الف عافية وماقصرت


      العفووو.............................

      .. you are the best ..



    5. #5
      التسجيل
      04-08-2004
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      6,158
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 10 حركات للويننق اليفن 10

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinji mikami j
      شكرا لك على الحركات لكن يوجد منتدى خاص للونينج اليفين ولو وضعت الحركات فيه يكون أحسن .
      منتدى الحلول و الاستفسارات لويننج إليفين :http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=249



      العقوووو اخوي وان شاء الله بأحطة

      .. you are the best ..



    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •