• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

    1. #1
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      .. بسـم اللـه الرحمـن الرحيـم ..
      .. السـلام عليكـم ورحمـة اللـه وبركـاته ..

      Red Steel


      أفصحت الشركة المنتجة للعبة Ubisoft وفريق التطوير في بـاريس بدء عملهم على إعادة تصميم وإنشاء نظام اللعب في لعبة منظور الشخص الأول على جهاز الـWii القادمة باسم Red Steel .

      يعود سبب ذلك إلى ما لقيته اللعبة من انتقادات لاذعة على طرق التحكّم أثناء القتـال - خصوصاً بالسيف - بعد عرضها بمعرض E3 2006 الأخير قابلةً للعب .

      ويود فريق التطوير بحسب قولهم إنشاء نظام تحكم سهل وحر يمنحك خيارات عدّة في التحكم أثناء القتال ، ووصفت Ubisoft التغيير الجاري على النظام بالتغيير الجذري قبل إصدار اللعبة في آخر السنة .


      http://www.games4arab.com/index.php?option=com_content&task=view&id=6285&Itemid=36

    2. #2
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      يا هلا بيك لاستو

      ممم ، بودي أشرح نظام اللعب و التحكم في اللعبة شوي .. في الطريقة اللي شفناها بمعرض E3 ..

      و هي نفس الطريقة المتبعة في مترويد برايم3 ، مع دقة اكبر و أفضل في مترويد طبعا

      لنتخيل طول و عرض شاشة التلفزيون 50 سم ..

      اللعبة فيها مربع افتراضي بداخل التلفزيون طوله و عرضه 40 سم ...

      الان لما تحرك الريموت بداخل المربع الافتراضي ، راح يكون أشبه بـPOINTER للتصويب على الأعداء .. و لما تحركه خارج المربع الافتراضي ( بين الـ50 للمربع الكبير و الـ40 للمربع الوهمي ) راح تتحرك الكاميرا

      النظام ممكن يكون مربك شوي ..

      يوبي سوفت على ما يبدو بتحول اللعبة لشكل اخر ..

      شاشة التلفاز كلها بوينتر ، و تحريك الكاميرا بالننشاك ( الأنالوج ) ، مما يعنتي تحكم PC و ماوس بالضبط ...

      بالنسبة للتحكم بالسيف ، ما كان حر بالضبط ، يعني السيف ما كان يستجيب لحركة يدك بالكامل ..

      أيضا أتوقع يوبي بتعالج هالشي

      و شكرا .


    3. #3
      التسجيل
      25-04-2005
      الدولة
      Syrian Canadian
      المشاركات
      5,022
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      يا هلا لاستو ^_^

      خبر غريب الصراحة @.@ !

      شاهدت عرض اللعبة في الـE3 و كانت اللعبة من أروع ما يكون بالنسبة لي باستثناء عدم وجود الدماء

      أرجو أن يكون هذا التغيير الجذري للأفضل و ألا يؤدي الى تأخير موعد اصدار اللعبة


      شكرا =)

    4. #4
      التسجيل
      04-01-2004
      الدولة
      ليبي مقيم بمصر
      المشاركات
      5,109
      المواضيع
      458
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      هلا هلا لستو .. منور ..

      بالنسبة للتحكم ,, فأحسن شي انهم غيروه , التحكم بالسيف في ديمو المعرض كان تعيس جدآ !!
      و كــــــــل الي جربوا اللعبة هناك انتقدوا التحكم و اسلوبه , و كل المواقع سواء الكبيرة او الصغيرة ..
      أعتقد ان شركة ممتازة مثل يوبي سوفت ما تسمح أن لعبة لها بهذه الأهمية تكون دون المستوى ,, و اعتقد ان التغير راح يكون فعلآ ممتاز ..


      متشكرين لاستو ..

    5. #5
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      2,143
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      احسن لاني اول ماشفت اللعبة تحمست لها وايد وبعد اللي سمعته عنها في المعرض حماسي قل بوايد يعني شي حلو ان النظام يتغير وان شاء الله يتغير افضل وطبعا يوبي سوفت شركة كبيرة يعني متفائل ان النسخة النهائية بتكون ممتازة ومشكور اخوي وحياك الله




    6. #6
      التسجيل
      01-02-2006
      الدولة
      DaHrAn,K.S.A
      المشاركات
      400
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      مشكوووووووووووور أخوي

      وانشاء الله تنال ريد ستيل اعجابنا

    7. #7
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في أغلى و أحلى من الكويت ؟
      المشاركات
      2,951
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      السلام عليكم
      مثل ما قلت هناك بعض المشاكل في التحكم

      التطوير سيكون لصالحنا أكثر من أنه سيكون لصالح اللعبة ^ ^

      شكرا لاستو .. منور القسم ^ ^

    8. #8
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      شكـراً على الترحيب أخواني .. ^_^ .. منور بوجودكم ..

      الان لما تحرك الريموت بداخل المربع الافتراضي ، راح يكون أشبه بـPOINTER للتصويب على الأعداء .. و لما تحركه خارج المربع الافتراضي ( بين الـ50 للمربع الكبير و الـ40 للمربع الوهمي ) راح تتحرك الكاميرا
      النظام مربك فعلاً .. وتحتاج لوقت حتى تعتاد عليه .. نقطة ضعف في جوهر اللعبة الأساسي ..
      وكما ذكرت .. أظن الأنالوج لتحريك الكاميرا هو الحل الأمثل والأريح . .. وبذلك يعطيك حرية أكثر باتساع نطاق البوينتر .. أرجو ذلك .

      شاهدت عرض اللعبة في الـE3 و كانت اللعبة من أروع ما يكون بالنسبة لي باستثناء عدم وجود الدماء
      العرض أظهر محاسن اللعبة دون أي توضيح دقيق للعب .. اختبار قياس نجاح النظام كان بتجربة اللاعبين والناقدين .

      أعتقد ان شركة ممتازة مثل يوبي سوفت ما تسمح أن لعبة لها بهذه الأهمية تكون دون المستوى ,, و اعتقد ان التغير راح يكون فعلآ ممتاز
      أكيـد.. ولا تنسى أن اللعبة هي الأولى من نوعها على الجهاز ، والتطوير على نظام تحكم جديد كلياً (Wii-mote) أمر صعب نوعاً مـا .. لم استبعد وجود مثل هذه الأخطاء .

      شكراً للجميع ..

    9. #9
      التسجيل
      06-02-2001
      المشاركات
      790
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      اكبر احباط في المعرض..








    10. #10
      التسجيل
      12-10-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,751
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      هاللعبه انا متفائل بها خيرا

      ولو صارت مع الأصدار ان شاءالله حتى لو الشركه نفسها قالت اللعبه سخيفه

      وزين انهم طوروها وارجو انها تطلع لنا بلباس جديد
      Wii LIVE

    11. #11
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      لستو منور المنتدى ^_^ ..

      تغيير جذري شيء اكثر من رائع ..
      ياليت بس يعملون على عدة التطوير الأخيرة للـ Wii

      لنحسين التحكم و الجرفكس و الأصوات بنفس الوقت ..

      الصراحة لاحضت في اللعبة انها تفتقر للفيزكس ..
      ان شاء الله يكثرون المؤثرات الفيزيائية اكثر و اكثر ..
      و الجرفكس كذالك مثل ما قالت ATi بأن هولويد معالج ليس كأي معالج ^^..

      شكله العمل رح يكون مكثر على الفريق لأن تسليم اللعبة رح يكون في هذي السنه ..
      ننتظر اللعبة بحلتها الجديد ..

      الف شكر عبد العزيز ^_^
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    12. #12
      التسجيل
      26-03-2004
      المشاركات
      1,092
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      السلام عليكم,

      المثير في الامر هو كيفية استعراض مجلة جيم انفورمر للعبة ريد ستيل قبيل معرض اي 3 والذي يضع اكثر من علامة استفهام نحو ذلك.

      شكراً

    13. #13
      التسجيل
      16-12-2002
      الدولة
      دبـــــUAEـــــي
      المشاركات
      5,332
      المواضيع
      680
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: إعـادة تصميم نظـام اللعب في Red Steel على أجهزة Wii ..

      جيم انفورمر مالعبت بها ...بس شافت الصور ..ونشرتها على حد علمي
      وبالنسبه للتطوير من البدايه هذا افضل ةلصالح اللعبه لأن لما قرأت الانطباعات
      ابتعدت عن اللعبه ... اتمنى ان الفريق تسوي شغل محترم واتمنى انها تصدق مع صدور الجهاز شي رائع بيكون وان شاء الله الرسوم تتحسن مو مثل ما شفنا في المعرض ..رسوم اي كلام ولا كأنها كيوب بعد -__-

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •