• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 66

    الموضوع: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

    1. #1
      التسجيل
      27-03-2005
      الدولة
      .: دار زايـــــد :.
      المشاركات
      1,519
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      مرحبا:
      ما هو سبب خسارة البرازيل امام فرنسا؟؟

      انا برأي المتواضع اقول انه المدرب باريرا ........... شوفوا المدرب سكولاري مع البرتغال
      على العموم انا اعتقد ان المتعة في كاس العالم انتهت.
      اعتقد ان اللقب للمنتخب الايطالي
      hard luck للبرازيل ...... و انا مشجع برازيلي الى الابد.




    2. #2
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      ولا تنسى..

      القوه والخبره الفرنسيه..

    3. #3
      التسجيل
      20-09-2005
      الدولة
      ولــ دبي ــد
      المشاركات
      815
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      كلامك 100% صحيح

      و هاردلك

      بس ملينا من الكاس
      !!!Go EaSt Go WeAsT ReAl MaDriD iS ThE BeSt !!!

      thanX

      RoNaLdiNhO DxB

    4. #4
      التسجيل
      19-04-2006
      المشاركات
      601
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      اخ لو لدى باريرا شوية عقل
      ودخل بالتشكيلة الي دخل بيها ضد اليابان
      لكان الوضع غير
      لكن الصراحة زيدان رهيب جدا ويستاهل

      shuster
      hasta nunca


    5. #5
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      انا اقولك لكم الخساارة..لييه


      انه فرنسا عقدة البراازيل..^^...

      والبرازيل فاازوا بالحظ المفرووض ماايعدوا حتى الدور الثااني...من زود الضعاافة...

      هاارد لك والحظ مو كل مرة يمشي..

      تحياتي



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    6. #6
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      انا اقولك لكم الخساارة..لييه


      انه فرنسا عقدة البراازيل..^^...
      ماظن بس سؤء حظ لا غير ^_^
      والبرازيل فاازوا بالحظ المفرووض ماايعدوا حتى الدور الثااني...من زود الضعاافة...

      هاارد لك والحظ مو كل مرة يمشي..
      انت طالعت مبارتكم تضد كودي فوار وتقول ارجنتين لعبت
      وماتفرح وايد طلعت قبلنا -_^

      اقول المدرب الي خسرنا -__-!!
      النهاية

    7. #7
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      1,699
      المواضيع
      384
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      أنا برايي خسارة البرازيل بسبب الدفاع الفرنسي ..

      الفريق كله دفااع كيف تبون البرازيل اتفوووز ...

      لو البرازيل سوت نفس الشي ما كان فرنسا بتفووز ..

      بس البرازيل ضيعت فرص المفرووض انها ما اتضييع ..

      بس المباراة كانت قوية من الطرفين ..

    8. #8
      التسجيل
      09-07-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      400
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      ومن قال لك ان سبب الهزيمة هو ضعف الفريق

      بل العكس الفريق قوي جدا ومن اقوى منتخبات العالم. ولكن المنافس فرض ادائة وايقاعة داخل الملعب

      ولا تنسى انه فريق مخضرم وابطال العالم سابقا!!

      ولا تنسى ان الاخير تمكنوا من هزيمة البرازيل بشق الانفس


      تحياتي لك

      arabian shark







      يصبح المتدرب مبتدئًا بعد ألف يوم من التّدريب و خبير بعد عشرة آلاف يوم من الممارسة."
      ~سوساي ماس أوياما 10 دان~

    9. #9
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      الغرووووووووووووووووووووووووووووور

      صدقني الغرور
      2012

    10. #10
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      فرنسا كانت مسطيرة تمام على المباراة .. والبرازيل ( صار نفس الريال ) ..

      وبطل العالم الحقيقي زيدان ابدع وهزأ وتفنن وعمل كل شي بالمباراة ( 33 سنة ! ماشاءالله عليه )

      وبطل العالم البرازيلي 25 سنة وحاله حاله ما قدر يطوف ولا لاعب فرنسي خخخخخخ

      ياخي اسباب كثير اهمها اصرار المنتخب الفرنسي وخطته المركزه الهجومية وعزيمة الاسطورة

      خسارة البرازيلي مافي سبب هذا مستواهم ..

    11. #11
      التسجيل
      25-06-2004
      الدولة
      السـعودية - الخُـبر
      المشاركات
      9,241
      المواضيع
      439
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك




      سبب هزيمة البرازيل .. هنري + زيدان + كل منتخب فرنسا .. + الغرور البرازيلي

      عُدنا، فقط لِدوره تصميم الألعاب!

    12. #12
      التسجيل
      28-12-2004
      الدولة
      الدوحه
      المشاركات
      1,508
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      زيزو هنري

    13. #13
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      اديلي البي
      المشاركات
      1,053
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      زيدان رجل المباراة عمره 34 ماشاء الله مهوب 25

      والبرازيل لعبت بالدفاع ومعروف دفاعهم هش واضعف دفاع بالعالم وديدا فاشل بكور الزاويه .. يكفي فرنسا مشطوا الملعب بكثرة تضييع الهجمات

      وفعلا فرنسا عقدة البرازيل والكل يتذكر 98 والـ(3-0) وكبري كارلوس برأس زيدان





    14. #14
      التسجيل
      14-07-2004
      المشاركات
      651
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      سبب خسارة البرازيل .. المدرب الفاشل .. كارلوس البرتو بيريرا ..

      و لو جبنا اي مشجع لمنتخب البرازيل .. و خليناه يحط التشكيلة و الخطة .. كان البرازيل فازت ..

      (( البرازيل تلعب بمهاجم واحد !!!!!!! )) .. هذا خطأ تاريخي
      .
      ~الحكواتي~ سابقاً

    15. #15
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      Gold Coast, Australia
      المشاركات
      1,278
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ما هو سبب خسارة البرازيل ؟ أعطينا رايك

      خسارة البرازيل واضح ليش

      لأن هذا أول فريق قوي تلعب ضده

    صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •