مرحبا:
ما هو سبب خسارة البرازيلامام فرنسا؟؟
انا برأي المتواضع اقول انه المدرب باريرا........... شوفوا المدرب سكولاري مع البرتغال
على العموم انا اعتقد ان المتعة في كاس العالم انتهت.![]()
اعتقد ان اللقب للمنتخب الايطالي![]()
hard luck للبرازيل ...... و انا مشجع برازيلي الى الابد.






























امام فرنسا؟؟
........... شوفوا المدرب سكولاري مع البرتغال











) .. 






