• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 26

    الموضوع: MGS: DGN بعد التجربة

    1. #1
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down MGS: DGN بعد التجربة

      باختصار: مو بالمستوى ..

      قبل ما أجربها كنت محتمس لها بشكل كبير.., الفيديو جيمز بالنسبة لي ميتل جير .. على كل حال, ندمت على شرائها ولأول مرة أندم على MGS ..

      طبعا معروف إنها نفسها الكوميك إللي رسمها آشلي وود .. لكن هذه المرة مع إضافة مؤثرات صوتية كالموسيقى وإطلاق النيران وأصوات الانفجارات .. الخاصية التي يتميّز بها أصحاب الكوميك الرقمي هي خاصية السكان أو المسح .. أثناء عرض كل شريحة, يمكن التحويل إلى طور المسح بالضغط على زر المربع .. وفي هذا الطور بالإمكان تقريب الصورة أو إبعادها للبحث عن المعلومات المخبأة في الصفحة .. كل ما تحصل عليه هنا تستطيع عرضه في طور الـ Memory building .. وهو طور آخر يتم فيه ربط المعلومات بين الشخصيات والمجموعات .. ويجب أن تُربط بشكل صحيح, وإلا لن تستطيع مواصلة بناء المصطفة ..

      سواءًا طور المسح أو بناء المصطفات .. الاثنين يجيبوا المرضp:
      في المسح, يجب الوقوف عند كل شريحة والبحث فيها (تخيّل تكرر نفس هذا الشيء في أكثر من 200 شريحة) .. وأما الـ Memory building فطريقة ترتيب الشرائح فيه مزعجة, ويصعب الوصول إلى الغاية بسهولة .. فراغ ثلاثي الأبعاد مع عدد هائل من الدوائر ..

      توضيحًا لطور Memory building, هو كما ذكرنا, تُعرض فيه البيانات المجمّعة من خلال مسح الشرائح .. وهنالك يتم ربطها ببعض .. والربط إما يكون صحيح, وعندها يتم التقدم في المصطفات .. أو يكون خاطئ .. وعليك كسر الرابط ثم تصحيحه .. مثال:

      سوليد سنيك ---- مهمة تجسس ---- نعومي هنتر ---- بيج بوس ..
      إذا ربطت سنيك بمهمة التجسس وبيج بوس .. فتستطيع التقدم .. أما إذا ربطت نعومي بـ بيج بوس .. فلقد أخطأت .. لذا يجب كسر الرابط وإيجاد بديل صحيح .. وإلا لن تستطيع المواصلة في بناء المصطفة ..

      هذا عن نظام التفاعل في الكوميك .. وهو مضجر بالفعل .. بالنسبة لي على الأقل .. نأتي إلى القصة.. ميتل جير 1 بدون أداء صوتي,, أمر لا يحتمل .. إضافة إلى هذا, معظم الحوارات تغيّرت (صياغة الجمل بطريقة أخرى, لكن المعنى يبقى) .. بل وأغلب اللقطات الرائعة لم يكن لها وجود, مثل حديث سنيك ونعومي في السجن عن ماضيه وعن بيج بوس.. وغير هذا .. القصة كانت مختصرة بشكل كبير.. إلا أنه تمت إضافة بعض اللقطات خلف الكواليس .. ومثالًا على هذا تخطيط ليكويد وبقية أعضاء فوكس هاوند أثناء مواصلة سنيك لمهمته .. ما جرى بين أوتاكون وسنايبر وولف من أُلفة .. وأشياء كثيرة .. تم التلاعب في بعض الأحداث, فمثلا كما عرفنا في اللعبة .. بعد إصابة ميرل يعود سنيك ليبحث عن بندقية قنص لمواجهة وولف, أما هنا فتجده يركض تجاهها بجنون و.. يكفي سبويلرز p: الكثير من الأشياء تغيّرت على كل حال, ولا بأس .. إلا شيء واحد .. لماذا تم تغيير الحوار !!


      في النهاية, تُعتبر تجربة جميلة .. فقط, لا أقل ولا أكثر .. جو ميتل جير الذي عهدناه لم يكن له وجود .. هل بسبب الرسوم والملامح الخارجة نوعًا ما عما تعوّدنا عليه .. أو بسبب غياب الأداء الصوتي.. أو ربما اختصار الأحداث وتغيير الحوارات .. لا أعلم حقيقةً, ولكنني لم أشعر بذلك الشعور <--- ماني عارف أوصف,, على كل حال.. ميتل جير فانز فاهمين هههه ..


      بالله عليكم بدل الـ "مشي حالك" ألعاب إللي جالس ينتجها لنا كوجيما على الـ PSP (أسيد 1.2 + DGN) .. ما كان ينزّل لنا ZOE للجهاز المحمول, مو أفضل .. كنت دايمًا أقول: أي شيء اسمه ميتل جير أشتريه وأنا مغمّض .. بس الظاهر بديت أقلل من اتباع هذه الحكمة (خلاها حكمة) .. إسم ميتل جير صار يُستغل لأغراض تجارية.. الثلاثة ميتل جيرات على الـ PSP تثبت هذا .. أسيد كانت جيدة نوعًا ومسلّية .. حتى القصة فيها نوع من المتعة (ما تقرب جنب القصة الأساسية طبعًا).. لكن في النهاية تُعتبر تمشية حال .. مالنا إلا انتظار MPO .. هذا إللي واضح بيكون شغل جامد .. ولو يكمل جميله كوجيما بجزء ZOE للـ PSP .. (يتحلّم) ..
      التعديل الأخير تم بواسطة Soliden ; 06-07-2006 الساعة 08:29 AM

    2. #2
      التسجيل
      11-10-2004
      الدولة
      The Land Of The Lost Souls
      المشاركات
      2,026
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      صراحة بعد ما قرأت الموضوع واستمتعت به كثيرا ، مادري ويش أقول ..
      الزبدة أني عندي رغبة كبيرة في تجربتها @@"

    3. #3
      التسجيل
      02-05-2004
      الدولة
      الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.
      المشاركات
      4,339
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      OMG FLOP LOLZ =D

      كنت ناوي اشتري الجهاز علشان اللعبة لكن راح انتظر الين ماتنزل كيل زون عليه.

      تسلم على الانطباعات سوليدن.

    4. #4
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      السعودية - امريكا
      المشاركات
      4,886
      المواضيع
      250
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Bonaef

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliden
      .. مثال:

      سوليد سنيك ---- مهمة تجسس ---- نعومي هنتر ---- بيج بوس ..
      إذا ربطت سنيك بمهمة التجسس وبيج بوس .. فتستطيع التقدم .. أما إذا ربطت نعومي بـ بيج بوس .. فلقد أخطأت .. لذا يجب كسر الرابط وإيجاد بديل صحيح .. وإلا لن تستطيع المواصلة في بناء المصطفة ..

      مالنا إلا انتظار MPO .. هذا إللي واضح بيكون شغل جامد .. ولو يكمل جميله كوجيما بجزء ZOE للـ PSP .. (يتحلّم) ..
      اما الربط صراحة حركة عجيبة من جد اعجبتني !!!
      وبالنسبة بورتبل اوبس ..اووووف انا اشهد انها رائعة حملت العرض من الاي جي ان ...رهييييييب..... بس هل سقطت ميتل جير خلاص !! <-- يجننه

    5. #5
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      السلام عليكم ...
      مبروك عليك شراء اللعبة ^^ ماعندي بي اس بي لكن قريت انطباعك
      ولاحظت انها سيئة اذا انت تقول كذه
      تغيير الحوارات وانعدام التثميل الصوتي هذولا عاملين كبيرين لتخريب اللعبة ><
      على العموم هارد لك

    6. #6
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      بخصوص الصوت هالشي كان معروف من الاول
      لانهم قالوا انها مجرد قصة منقولة على تقنية مرئية فقط
      و انا لما قريت معلوماتها في الموضوع اللي كتبته عنها قبل فترة
      حسيت انها مجرد لعبة مشي حالك يصرفنا فيها كوجيما

      المصطفة تقصد فيها المصفوفة؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    7. #7
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      أستراليا
      المشاركات
      178
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      الف شكرا علي الموضوع

      كنت متردد اشري اللعبة ولا لا

      بس من كلامك شكلها ما تستاهل

    8. #8
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      Outer Heaven
      المشاركات
      726
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة



      قاعدة : تصاميم شينكاوا + اخراج كوجيما = ميتال جير حقيقي
      وغير كذا المعادلة مستحيلة الحل


      رسومات اشلي وود الصراحة ماتليق بستايل ميتال جير وكنت افضل لو تحولت اللعبة لمانجا ( الستايل الياباني ) بدل الكوميكس ( الستايل الامريكي )

      او كان جمّلها معانا شينكاوا ورسمها هو بنفسه بأسلوبه البديع

      في انتظار ميتال جير سوليد بورتيبل اووبس رغم اني مش متفائل باللعبة

      وعلى قولتك ياحمد بدل الالعاب الثلاثة ميتال جير اسيد 1 و 2 وجرافيك ديجتال نوفل كان اصرف لو سوى زون اف ذا ايندرز


      METAL GEAR SOLID

    9. #9
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      همم ، حتى اوبس اتوقع بتكون فلوب كمان ، و الاهتمام الحقيقي من كوجيما و فريقه بيكون بالجزء الرابع فقط من السلسلة على البلاي ستيشن3 .

    10. #10
      التسجيل
      04-02-2004
      الدولة
      Toronto, Canada
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Mobius X75

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      على الرغم من MGS هي المفضلة لدي في السلسلة لكن احس انها استهلكت جدا من كونامي
      يعني بعد Twin Snakes خلاص مافي داعي لتكرار القصة

      واللعبة (الاحرى نقول Comic book) بعد التجربة تم تصريفها الى اقرب درج منذ اسبوعين بانتظار يجيلي نفس اشوفها

      !!Till now ACID, ACID2, and DGN SUCK
      Waiting for Portable OPS I hope it will satisfy the expectations
      Mobius


      Black Cats Super Power User

    11. #11
      التسجيل
      22-10-2005
      الدولة
      Delle Alpi
      المشاركات
      112
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      أي لعبة مش نفس أسلوب ميتل جير المعروف ولو كان أسم اللعبة ميتل جير متوقع بجزء كبير أنه يفشل
      و أنا عن نفسي تحمست للعبة لاكن للأسف من كلامك اللعبة فشلت
      لو كتبوا القصة في كتاب (كوميكس) كان بيكون أحسن

      juventus

    12. #12
      التسجيل
      30-08-2001
      الدولة
      Jeddah - England
      المشاركات
      4,749
      المواضيع
      716
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PaPEroo

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      Acid & Acid 2 .. كوجيما من هالجزئين طيح اسم اللعبة بالأرض ، مافي أي نوع من الإثارة الي اعتدناها بسلسلة ميتل جير ..

      Digital Graphic Novel ؟؟ ماأقول إلا .. ايش الهرجة ؟!
      شكراً سوليدن ، كنت راح اطب في هالرواية (فعلاً .. لو عملها كتاب والله أحسن ) بس بعد ماقريت الموضوع .. الله يعوضنا بالـPortable Ops الي تعتبر الأمل الأخير لنا أصحاب الـPSP قبل لا ينزل الـPS3

    13. #13
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      السؤال اللي يطرح نفسه هل هي لعبة أصلاً ..

      اعتقد انكم مبالغين في توقعاتكم "للقصة المصورة التفاعلية" أو كما يذكر اسمها "رواية مصورة رقمية"..هي في النهاية مجرد قصة مصورة (كومكس) لكن هذه المرة بإمكانك التفاعل معها على PSP .. وهي موجهة لفئتين لا أكثر :
      جمهور ميتال جير + جمهور القصص المصورة ..

      ومتشكرين جامدين على انطباعاتك ..

    14. #14
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      بغض النظر عن توقعاتنا لها .. عن كونها لعبة أم لا .. طور المسح + الـ Memory Building غثيث ! أما التقديم والاخراج كان ممتاز .. والاختصار ضروري .. لكن تغيير الحوار ما كان له داعي صراحة .. على كل حال, إللي يشتريها على أساس انها "كوميك" فقط .. ما راح يندم .. أنا أكلت مقلب بتصاريح كوجيما للإنتاج (كوميك مع روح الجيم بلاي ووو) .. توقّعت أنظمة تفاعل معتددة, مو بس سكان -- > ربط معلومات ..

      PO أعتقد راح ممتازة (ولو اني مو مقتنع بميتل جير أكشن بحت) .. لكن مادام كوجيما شغال عليها بنفسه, وهو إللي كتب القصة .. أعتقد شغل جامد .. (مهما كانت, أكيد أفضل من أسيد بكثير .. وهذا مناسب) ..

      إلكترو, إيوه مصفوفة ..

    15. #15
      التسجيل
      30-11-2004
      الدولة
      Soul Society
      المشاركات
      2,139
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS: DGN بعد التجربة

      السؤال اللي يطرح نفسه هل هي لعبة أصلاً ..

      كلامك صحيح msm ، والجواب : لا ، لا تعتبر لعبة
      هي عبارة عن comic book بأسلوب جديد لا غير

      بصراحة ما توقعت منها الكثير ، وما أظن أني بشتريها
      بانتظار PO وأكيد بتكون ممتازة ، هذا كوجيما مو أي واحد

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •