نشـرت مجاـة فـامتسو فـي عددهـا
Famitsu Capcom vol. 2 معلـومـات جديدة مثيـرة حـول لعبـة
Devil May Cry 4 ، والمحدد إصـدارهـا علـى أجهـزة الـ
PlayStation3 .
بطـل اللعبـة الأسـاسي سيكـون
Dante كمـا اعتدنـا ، ولكنـه سيظهـر بعمر اكبـر ممـا كـان عليـه ، لـن يقلـل ذلك ممـا كـان عليـه في الأجزاء السابقـة من خوضٍ فـي غمـار التحديـات كمـا ذكرت المجلـة .
وذكر منتـج اللعبـة السيـد
Hiroyuki Kobayashi بـأنهم كـانوا ينوون تقليل صعوبـة اللعبـة عمّـا كـانت عليـه في السـابق ، ولكن ذلك لم يتّفـق مع وجهـات نظـر عشـاق اللعبـة بشكـل عـام ، فعلّـق قـائلاً بـأن تركيـزنـا سيكون أكثـر علـى نظـام اللعـب وسلاسـة التحكم ، وأضـاف مدير الإنتـاج
Hideaki Itsuno بأن اللعبـة ستكـون أصعـب ممـا كانت عليـه سـابقاً .
كمـا صرّح مديـر الإنتـاج أن اللعبـة ستحوي مجمـوعة كبيـرة من الإضـافـات ، من أسلحـة ، حركـات ، أعـداء ، بيئـات ، موسيقـى ، وعروض حركيّـة أكثـر ممـا كانـت عليـه فـي الأجزاء السـابقـة الثلاثة وهي مجتمعـة !
وذكـر بـأن مـا شـاهدنـاه في عرض معـرض TGS كـان أقـل مـا يمكن تخيّلـه من جرافيـك اللعبـة الفعلـي في نسختـه الأخيـرة !
وعقّب Hiroyuki Kobayashi بـأن عرض اللعبـة في المرة القـادمة سيكـون برسوم Real-Time وبالنسخـة الأخيـرة (
أهـي في E3-06 ؟ ) ،
وذكـر أخيـرا بأن اللعبـة حصريـة علـى أجهزة الـPS3 دون غيرهـا من الأجهـزة ، ولم يُحـدد تـاريخاً لصدورهـا حتـى الآن .