-
للتربويون...فقط!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
تحية طيبة وبعد ,
يهتم كثيراً من التربويين بضرورة (التفكير) كأساس للتربية المدرسية ، و من خلال الواقع ، يظهر أن هؤلاء التربويون أنفسهم لا يقومون بتنفيذ ما يطالِبون به! .. وذلك واضح من أساليبهم التدريبية التي تتمحور حول الدور التلقيني .
وسؤالي هنا … ما هي أسباب هذا التناقض الواضح برأيكم ؟
وما طرق علاجها ؟
أرجو الإجابة على هذا السؤال بأسلوب علمي …. فهو موضوع مهم جداً!!
ولكم مني جزيل الشكر و الامتنان …
أخوكم / فالنكس
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى