..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في هذا الموضوع بقدم لكم مثال من تصميمي على القيم ميكر .. عبارة عن كودات متقدمه نسبيـًا لتحريك الشخصية الرئيسة للعبة مغامرة ننجاويه -بطلها نينجا -
... أنا إخترت ناروتو
ميزات التحريك .. الميزة الأساسية : تقدر تجري بضغط يسار أو يمين مرتين يعني المرة الأولى يمشي وترجع تضغط فيجري هذي أهم ميزة ما أذكر أني شفتها في لعبة مصممه بالميكر قضيت وقت وايد لحد ما ضبطت معايه ... تذكر أن الضغط يجب أن يكون بسرعه مناسبة فلو تأخرت لن يجر ..^..^
سر الطبخه .. اللعب بالسبرايتات .. شويت شروط تغير إتجاه الشخصية وسرعتها و بعدها اللعب بالسبرايتات فتتغير من سبرايت لثاني ...
هذا المثال كان بداية مشروع لعبه لكني ما أنفع في المشاريع الطويله وخاصة أني أشتغل وحيد فمافي تحفيز
"" عذر أقبح من ذنب ""
أتمنى يعجبكم تخبيص الكود ...
الهدف من الموضوع ... إبراز بعض المواهب البرمجية

(أمزح) ...الهدف أسمع أراكم بشكل عام ..
أما المختصين والي يحبون يقرون الكود فياليت أسمع منهم إقتراحات لتطوير مستواية في كتابت الكود ع القيم ميكر
شيـّـك ع المرفق ونزل...

^.^