ITs me mario
.. في البداية أقدم لك يا تحية عطرة على مواضيعك السابقة و هذا الموضوع في المنتدى ...
في البداية مع أحترامي لرأي الاخ لينك هيرو لكن احب ان انوه الى بعض الامور
بالنسبة للالغاز .. تقدم العاب الار بي جي الاخرى الغاز مذهلة قد تتفوق على الغاز زيلدا
القصة : قصص الالعاب الاخرى قد تكون اكثر عمقا من زيلدا بكثير
و لكن
زيلدا كانت محاولة خروج عن الامور التقليدية في العاب الار بي جي فالمعارك الطويلة التي تستغرق وقت طويل و التي نراها في العاب مثل دراغون كويست و فاينل فانتسي حاول شيغارو مياموتو ان يحلها باسلوب القتال المباشر ..
القصة ... تتحرك القصة من خلال مجريات اللعبة ( و اغلب العاب زيلدا السابقة متشابهة القصة ) لذا تعتمد القصة على الاعب نفسه في تحريكها و ليس على المقاطع السينمائية أو غيرها و هذا امر مهم غفلت عنه معظم الشركات
في النهاية الاسلوب الحديث الذي تعتمده زيلدا ( التحول عن طريق الاقنعة - سحب السيف للسفر عبر الزمن ) هذه الامور في باقي الالعاب هي عبارة عن وجود بعض اللاعبين المرافقين للبطل فارس الفرسان حيث ستفكر ( لماذا توجد هذه الشخصيات مع البطل ) وهنا يتبين ان الشخصيات في زيلدا هي اساس من اسس اللعب
و لكن هذا الاسلوب ليس ناجح دائما يا عزيزي سنيك ففاينل فانتسي ناجحة تماما بأسلوبها التقليدي أما دراغون كويست فما تزال الاعرق في الار بي جي الكلاسيكي الاصلي ...
و اما الالعاب التي ذكرتها فلا اعتقد ان المصممين الذين صمموها يمتلكون مهارة شيغارو مياموتو أو مهارة هيرونوبو ساكاتشا مصمم لعبة فاينل فانتسي ....
و هناك لا عبين لا يحبون زيلدا و السبب هو عشقهم للار بي جي التقليدي المعتمد على المعارك الطويلة المشوقة
و لك جزيل الشكر على طرحك لهذا الموضوع ....
mamma mia
mamma_miaaa@hotmail.com