صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 43

الموضوع: تجربتي مع البلاي ستيشن3 + شرح للاشتراك بخدمه اونلاين بالصور

Talking تجربتي مع البلاي ستيشن3 + شرح للاشتراك بخدمه اونلاين بالصور

السلام عليكم :
    اولا اعتذر عن طرح الموضوع بهذا القسم لأني مشترك جديد , ويطلعلي لايمكنك اضافه موضوع جديد في قسم البلاي ستيشن , طبعا هذا اول موضوع لي واتمنى ان يعجبكم , انا كتبته في منتدى اخر من 4 ايام بأسم mf2004 عشان مااحد يقوللي منقول لأن هنا ماكان راضي يخليني اكتب اي موضوع في اي قسم . بسم الله

طبعا كثر الكلام في الفتره الاخيره عن اجهزه الجيل الجديد , وكثرت الخلافات عن الجهاز الافضل في الامكانيات والرسوم و .......الخ , الخلاصه ان موضوعي ليس عن المقارنه بين الاجهزه الموضوع للبلاي ستيشن 3 فقط , وطبعا راح ادعم الموضوع بصور من تصويري لجهازي وتصويري لألعابي ايضا , وراح اجاوب على الاسئله الخاصه بالجهاز , والاسئله المختصه بالاونلاين , وكيفيه انشاء حساب في خدمه اونلاين , طبعا الموضوع لايشمل الخصائص التقنيه للبلاي ستيشن 3 , ويحتوي ايضا على بعض الاشياء البديهيه التي يمكن معرفتها بالنظر الى اي صوره من صور الجهاز , مثل انواع الفتحات الموجوده بالجهاز , لكن هذا التضمين ليوضح الموضوع جميع النواحي الخاصه بالبلاي ستيشن 3 .
    اولا :
    *الجهاز : يحتوي جهاز بلاي ستيشن 3 على مشغل لأقراص بلو راي وهي تدعم مساحه تخزين الى 50 جيجا , ويدعم تشغيل افلام dvd المنسوخه والاصليه ولكن يشترط ان تكون مطابقه لنظام الجهاز يعني الامريكي يشغل ntsc والاوروبي شغل pal , لكن الالعاب فأن الجهاز يدعم تشغيل جميع الالعاب سواء ياباني او اوروبي او امريكي مهما كان نظام الجهاز .

*الاختلاف بين اصداري الجهاز : الفرق بين نسخه ال20 جيجا وال 60 جيجا هو احتواء ال 60 جيجا على هارد 60 جيجا طبعا و خاصيه الانترنت اللاسلكي wi-fi و مدخل لقراء كروت الميموري كارد sd - memory stick فقط , اما باقي المواصفات متساويه في الجهازين , طبعا الجهازين يدعمون توصيل ال psp , ويتم استخدامه حسب اللعبه الموضوعه في الجهاز .

*محتويات كرتون الجهاز : يحتوي الكرتون على ذراع تحكم لاسلكي وسلك خاص بالشحن وهو من نوع mini-usb , كيبل لتوصيل البلاي ستيشن بالتلفزيون ( كيبل عادي مثل اللي يجي مع بلاي ستيشن 2 ) , وصله الكهرباء , كيبل لتوصيل الانترنت , كتالوجات الجهاز , وطبعا جهاز البلاي ستيشن نفسه .

*دعم اللغات : الجهاو طبعا يدعم اللغه الانجليزيه سواء في النسخه اليابانيه او الامريكيه .

*دعم الصيغ : يدعم تشغيل الملفات بصيغه mp3 , mp4 , وبعض الصيغ الاخرى بس دي اللي انا جربتها .

* ذراع التحكم الخاص بالجهاز يعمل معي ف حدود ال20 ساعه او اكثر شويه ب شحنه مره واحده .

* ال usb الخاص بالجهاز يدعم توصيل فلاش ميموري او ام بي 3 بلاير , ويحتوي الجهاز على 4 فتحات لل usb .

*الجهاز يدعم تشغيل 7 اذرعه تحكم لاسلكيه بدون اي قطع اضافيه .

*الجهاز يحتوي طبعا على مخرج للتلفزيون العادي , مخرج للتلفزيونات عاليه التعريف , مخرج للكهرباء ومخرج للانترنت , ومخرج ايضا للصوت 7.1 .

*اللعب على الانترنت جيد جدا بوصله انترنت بسرعه 256 .

*دعم الانترنت : الجهاز يوجد به متصفح للانترنت وهو جيد لأستعراض الايميل والمواقع , لكن لم اجرب دعمه للغه العربيه .

*دعم الصور : الجهاز يدعم تشغيل الصور بجوده ممتازه ماعلي سوى تنزيل الصور على فلاش ميموري وادخالها في ال usb واستعراضها على الجهاز .

*دعم خدمه play station store : طبعا بأمكانك تنزيل ديمو للالعاب المتوفره على الجهاز عشان اذا عجبتك اللعبه تشتريها واذا ماعجبتك تمسح الديمو وخلاص احسن من انك تضيع 280 ريال في الهوا , طبعا حجم الديمو يتراوح بين 600 ميجا الى 900 ميجا على حسب اللعبه , gran turismo hd demo مثلا حجمها 625 ميجا .

الان ننتقل الى الصور :

(( الرجاء الانتظار قليلا لأن الصور كبيره عشان توضح الخطوات بالتفصيل ))

قائمه الجهاز + الالعاب الموجوده

صور للعبه جران توريزمو اثناء اللعب

والان السؤال الذي اراه في الكثير من المنتديات وهو السؤال عن كيفيه الاشتراك بخدمه الاونلاين ومشكله العنوان المطلوب بالولايات المتحده او اليابان , طبعا العنوان يمكنك كتابه اي عنوان شركه في الولايات المتحده , انا مثلا كتبت عنوان شركه us robotics الشركه المصنعه للراوتر الخاص بي , شوف اي جهاز عندك او منتج امريكي وشوف هتلاقي مكتوب العنوان على ظهر المنتج , اكتبه في التسجيل بموقع سوني وان شاء الله راح يشتغل معاك اترككم مع الشرح بالصور .

1 :

2:

3:

4:

5:

6:

7:

8:

9:

10:

11:

12:

وفي النهايه اتمنى ان تستفيدو من الموضوع واي سؤال انا حاضر .

رد: تجربتي مع البلاي ستيشن3 + شرح للاشتراك بخدمه اونلاين بالصور

واو مشكور أخوي
    ولكن هل يجب إنشاء حساب لأتمكن اللعب بالإنترنت؟

وهل أنت من السعودية وظبط معاك اللعب بالإنترنت؟
    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

الإسم بشبكة البلاي ستيشن3
    PSN ID:Lover_333

يعطيك العافيه حبيبي

عندي كم استفسار بس الله لا يهينك انا ناوي اشتري جهازي بعد كم اسبوع وناوي امريكي بس مالقيت الا ياباني وخايف منه مداري ليه وانا كل اجهزتي القديمه امريكيه ولا جهاز ياباني خذيت

بس اذا خذيت امريكي ونزلت لعبه على الياباني اقدر العب فيها اون لاين ؟ اعرف انك تقدر تلعب فيها لان الفيرجن مفتوح بس هل اقدر العب فيها اون لاين ولا لا ؟؟

ومتردد وش اخذ العاب معاه باخذ لعبتين واذا عندك نصايح ثانيه ما نقول لا :>

يعطيك العافيه

لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    استغفر الله , سبحان الله

السلام عليكم

عندي سؤال واحدفقط

الجيتي650 ميجا أقدر أوقف وأكمل تنزيل بعدين؟؟ مثل التورينت؟؟

ولا إذا وقفت يروح؟؟

وهل يستغل البلاي3 كامل قدرات الإتصال 512 كيلو؟؟ لاني بالـPSP بطيء بالتصفح..لكن تنزيل مدري..

السلام عليكم :

الجام العربي / لابد من انشاء حساب للتمكن من اللعب اونلاين , والحساب مجاني , انا من مصر .

ssaa / انا جهازي ياباني , وصناعته الصين , والجهاز ماشاء الله يشتغل معايا يومين متواصله او 3 ايام متواصله , ومافيه اي مشاكل , انا جهازي جاي معاه لعبه ريدج ريسر 7 واللعبه مكتوب عليها من ورا for japan only و كل الكتابه بالياباني , (طبعا اللعبه جايه مع الجهاز وهي اللعبه الوحيده اللي كانت موجوده عند المحل يومها ) , فوجئت لما شغلت اللعبه ولقيتها باللغه الانجليزيه كامله وحتى الاصوات , وبعدين اكتشفت ان اي لعبه سواء امريكيه او يابانيه تشتغل على النظامين , وكل الالعاب متوفر بها كل اللغات الياباني والانجليزي , وتقدر تلعب اون لاين بالياباني او الامريكي على النظامين , يعني ماعندك اي مشكله شوف الارخص واشتريه , طبعا الكلام من واقع تجربه , وايضا لعبت call of duty 3 وهي امريكيه اونلاين على جهازي الياباني وشغاله تمام .

mr zenon /
    للاسف لايمكن عمل هذه الطريقه , لو الاتصال قطع , يبقى خلاص راحت عليك لازم تعيد من الاول وعلى فكره البلاي ستيشن 3 سريع جدا ماشاء الله في التنزيل , يعني انا عندي دي اس ال 256 ونزلت جران توريزمو حجم 625 ميجا في 5 ساعات بالضبط , يعني على ال512 ان شاء الله تاخد ساعتين بالكثير 3 ساعات , طبعا الكلام ده بتوصيل سلك الايثرنت وليس وايرلس لأن الوايرلس يكون ابطء شويه .
    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

اخي ssaa / انصحك اشتري مع الجهاز لعبه ريزيستنس بس , وبعدين نزل الديمو من موقع سوني لما تروح بيتك , وشوف الالعاب اللي تعجبك اشتريها وخصوصا ان الالعاب غاليه 280 ريال , وبعدين لحد الان لاتوجد اي لعبه تستحق هذا المبلغ (بنظري ) , نصيحه نزل الديموهات وشوف اللي يعجيك .

مشكوووووور
    حبـــيــــبي على هالموضوع
    أخوك / أبو طقة
    أبـــــــــــو طــــقــة
    2007
    مجنون PS3

السلام عليكم
    والله موضوع رائع جدا جاوب لى على اسئله كتير كانت فى دماغى
    بس عايز اعرف انتا اشتريته منين من مصر وبكام ؟
    وسعر اللعبه بكام فى مصر ؟؟
    وبالنسبه للاون لاين انا عندى راوتر كونيكسنت منفذ واحد موصله بكارت الشبكه اللى فى الكمبيوتر
    هل الراوتر ده ممكن العب بيه اون لاين ولا مينفعش؟
    منتظر ردك والله يبارك لك فى الجهاز .

السلام عليكم :
    مشكورين اخواني على الردود , master of games : انا اشتريته من السعوديه , في مصر اخر سعر سمعته كان 8000 جنيه لنسخه ال60 , لكن الالعاب موجوده في جيم ماستر ب 650 جنيه اللعبه , وأي راوتر يشغل معاك اون لاين .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mf2007 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :
    مشكورين اخواني على الردود , master of games : انا اشتريته من السعوديه , في مصر اخر سعر سمعته كان 8000 جنيه لنسخه ال60 , لكن الالعاب موجوده في جيم ماستر ب 650 جنيه اللعبه , وأي راوتر يشغل معاك اون لاين .
    8000 جنيه يانهار اسود ده غالى جدا
    انا بصراحه كنت متحمس للجهاز اما بعد كلامك استحاله اجيبه الا بعد على الاقل سنه
    بس ليا سؤال كمان معلش يعنى سعر الجهاز ال20 جيجا يعمل حوالى كام فى السعوديه ؟
    ومتشكر ليك جدا على الرد ياخى العزيز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master Of Games مشاهدة المشاركة
    8000 جنيه يانهار اسود ده غالى جدا
    انا بصراحه كنت متحمس للجهاز اما بعد كلامك استحاله اجيبه الا بعد على الاقل سنه
    بس ليا سؤال كمان معلش يعنى سعر الجهاز ال20 جيجا يعمل حوالى كام فى السعوديه ؟
    ومتشكر ليك جدا على الرد ياخى العزيز
    إنتظر لين شهر مارس بتحصله بالسعودية الـ60 جيجا بـ2400 ريال

master of games: انا اشتريته ب 4990 ريال ال 20 جيجا + لعبه بس الكلام ده يوم 20-11-2006 او 21 , يعني دلوقتي ممكن في حدود 3500 ريال او اكثر شويه والله اعلم .

MR.ZENON متشكرا يااخى على الرد وانا فعلا هنتظر لحد شهر مارس واشوف سعره بقى كام .
    mf2007 شكرا ليك جدا على الرد ومعلش تعبتك معايا .

مشكور على الموضوع ..

بس عندي سؤال اتمنى تجاوبني

إذا الجهاز اوروبي .. هل استطيع دخول سيرفر أمريكي أو ياباني ؟!

أم سيكون سيرفر اوروبي فقط !

يعني الجهاز الامريكي .. أو الياباني .. كل جهاز يدش السيرفر الخاص فيه ! .. ولا السيرفر فري ريجن !!
    مدونتي :

www.aljalawi.net

Twitter :

@aljalawi

.
    ارجنتيني .. برشلوني

السلام عليكم :
    barca ps3 : اعتقد انه ينفع لأني جهازي ياباني والعب مع ناس امريكيه وناس يابانيه , اعتقد يكون نفس الشي في الاوروبي والله اعلم .

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة