-
اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
اطلب أي سر أوحل وانا أجيبا بسرعه اطلب أي شى البـيه بسرعه
وانا أول ما شوف الطلب البيه
بس أكتباى اسم العبه وأسم الجهاز
-
رد: اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
بلييييييييييييييييييييييييييييز اخوي انا ابغا
الحل الكامل للعبة (syberia )الجزء الاول (سيبيريا)
على جهاز : Playstation 2
واللة العضيم ان لي سنتين ادورلة ومالقيتة اللة يخليك ساعدني
واذا مالقيت الحل انا اجبلك الحل بلانجليزي
وانت اذاماعليك امر تترجمو موافق اذا موافق
قلي
وشكراً
-
رد: اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
-
رد: اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
اخوي مو هاذا الحل
الي ابغاة انا ابغا الحل
حق الجزء الاول
(على فكرة انا بنت )
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
-
رد: اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
لو سمحت الحل حق pilot down على البلاي ستسشن 2
-
رد: اطلب اسرار*حلول**أي شى البيه بسرعه
اخوي الله يخليك شوفلي الحل تبع لعبة doom3 على الأكس بوكس القديم اوكية .بالتوفيق .
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى