يسرنى أن أبدأ معكم أول دورات SGPSchool07 لهذا العام ... وأول فعاليات المشروع الكبير ....
تم تقسيم الدورة إلى أقسام :-
Modeling :- سيتم فيها تصميم ثلاث عناصر للعبة حربية من نمط Arena و ستكون العناصر هى السلاح والشخصية والبيئة ... وهذه العناصر تشكل أغلب العنار فى الألعاب وستكون العناصر هى :-
Weapon: Colt 45
Character : Egyptian Soldier
Environment: BattleField
Texturing and Mapping : سنتعلم فيها كيفيه إكساء المجسمات بطريقة UVMapping و كذلك كيفية إستخدام ال Bumpmaps وNormalMaps
Animating : سنتعلم كيفيه عمل Character Rigging بواسطة ال Character Studio فى الماكس وكذلك كيفية إستخدام ال Bones ...
Exporting : و هى أخر مرحلة من الدورة حيث سنقوم بتجربة كل ما قمنا به فى الدروة فى" الزمن الحقيقى" RealTime على محرك FPSCreator ....
البرامج المستخدمة :-
3D Studio Max 7 or later..
PhotoShop 7 or later...
DirectX SDK
FPSCreator 1
وشكراً