النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شجون الفيء

شجون الفيء

السلام عليكم هذي بعض الصور التي حاولت ان اعبر عن نفسي صورت السياره اسميتها شموخي لا اعلام لماذا فقط احساس والحجر مع الماء اسميتها صمودي انشالله يلقي شجوني رضاكم اختكم فيء
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة me17.jpg‏   شموخ.png‏   تودعها.png‏   feetfay.jpg‏   water.jpg‏  

رد: شجون الفيء

رووووووووووعه
    عجبني البحر

مشكوووووووووووره fay

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أهلا بعودتك مرة أخرى ..

لقطات جميلة .. التطور واضــــــح فيها ..

أحسنت بتقليل عدد الصور + وضع توقيع ثابت في جميع صورك و في المكان المناسب ..

--------------
    التعليق التفصيلي ::

1. صوره جميلة .. ألوانها كذلك طبيعية و جميلة .. ولكنني أضعت نقطة التركيز ! هل موضوعك الأساسي هو الأصداف أم أثر الرجل ؟ ان كانت الأصداف هي نقطة التركيز فيجب أن يكون التركيز ( focus ) عليها ,, أما إن كان أثر الرجل فأعتقد أنه كان عليكِ أن ترفعي الكاميرة قليلاً حتى تتضح صورتها أو أن تذهبي إلى الجهة المعاكسة بحيث يكون الأثر في مقدمة الصورة ..

2 + 3 . الصور صغيرة أتمنى إعادة رفعها مرة أخرى ..

4. جميـــــــلة ! .. أعجبتني الفكرة >> خطوات تذهب و تلتقي بأخرى تعود ..

لو أنكِ أملت الكاميرة قليلاً بحيث تكون اول الخطوات الذاهبة و آخر الخطوات العائدة على اطراف الصورة ,, أعتقد أنها ستكون أفضل ..

5. أعجبني شكل الموجه .. و وجود الصخرة بهذا اللون وسط المساحة الزرقاء جميل أيضًا ..حاولي التقريب أكثر في المرة القادمة من الهدف الذي تريدين تصويرة ..

---------

بالمناسبة .. بما أنك تملكين كاميرة SLR لماذا لا تجربي التصوير بصيغة ال raw ؟ ,,

هل جربت أيضًا تغير اوضاع ال wb ؟

------

محاولاتك جيدة .. و التطور واضح كما أسلفت .. أنتظر اجاباتك على السؤالين ..

بانتظار مزيدك

وعليكم السلام

الصور جميله جدا والتطور واضح
    صورة الخطوات أشوفها الأفضل
    صورة السياره حجمها صغير مره اليش ؟

شكرا حبيبتي الغاليه عموما انا طلعت الي فداخلي هذا موتطور بس خليت لمستي وداخلي يطلع الصوره الي انا احس تعنيني وسالفه الراو صدقي اني مااعرف شو الاوبشن الي فكامرتي ولا اعرف شي فيها غلط ادري وااحاول افهمها وال wbشو هذا قصدج الويب؟عموما ياريت تشرحيلي او تعطيني ملف اقراه وشكرا ياالغاليه اختي

وسالفه الراو صدقي اني مااعرف شو الاوبشن الي فكامرتي ولا اعرف شي فيها غلط ادري وااحاول افهمها وال wbشو هذا قصدج الويب؟عموما ياريت تشرحيلي او تعطيني ملف اقراه وشكرا ياالغاليه اختي

سأحاول بإذن الله أن أشرح لك هذه الخواص و غيرها .. ولكنني مشغولة حتى الاسبوع القادم ,, سأحاول أن ابدأ بالعمل للدرس في نهاية الاسبوع القادم بإذن الله (( إن لم تطرأ أمور جديدة ! )) ..

انتظريني ..

شكرا اختي الغاليه
    وناطرتج ومشكوره وايد

الله يطول عمرج بس شلون مسوية روحج مصورة ومتعرفيين مواصفات كامرتج مصوريين مال حواسم