• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: كيف اتت فكرة لعبة Metal Gear لـKojima

    1. #1
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cantona222

      كيف اتت فكرة لعبة Metal Gear لـKojima

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

      كنت أقرأ العدد القبل الأخير لمجلة Retro Games

      http://www.retrogamer.net/


      و كان فيها مقالة عن مطوري الألعاب. و كل مطور يقول عن بداياته. و من المطورين كان Hideo Kojima و تكلم عن لعبة Metal Gear اللي نزلت على الـ MSX2. و الشي اللي عجبني بالمقالة

      انه قال (بعد الترجمة): "جهاز الـMSX2 كانت قدراته ضعيفة، و شركة Konami طلبت مني أصمم لعبة حربية. و جهاز الـMSX ما يسمح خلال اللعب الا لأربع طلقات (رصاص) في الشاشة. و هذا يعني ان الأعداء راح يكونون 3 أو أقل في الشاشة. فلعبة أكشن بهذه القدرات راح تكون بطيئة. ففكرت بلعبة هروب و تجسس. بحيث ان اللاعب عليه ان يتفادى الأعداء بدل مقاتلتهم"
      و من هذه الفلسفة خرجت لنا سلسلة Metal Gear الشهيرة.

      "رب ضارة نافعة"

    2. #2
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف اتت فكرة لعبة Metal Gear لـKojima

      شكرا .. لكن الموضوع أو الجزئية هذه موجودة في موضوع في منتدى ميتال جير .. لذا لابد من إغلاقه ..

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •