هذي هي الترجمه والموضوع من موقع gamespot
البلوغ في كوب , اليابان , هيديو كوجيما , 38 , فقط مثل أيّ ولد صغير البدوّ على سبيل الدّعابة في عهد عندما لم حتّى الآن تتواجد لعب الفيديو . عندما كنت ولد صغير , استمتعت باللّعب مثل الشّرطيّين و اللّصوص , راعو البقر و الهنديّون , أركل اليستطيع , و لعبة الاختباء , كوجيما يقول كما/عندما يعتصم ملكه 6 مكاتب ث-فلور في اليابان ترفيه كومبيوتر كونامي في مقاطعة إبيسو لطوكيو . عندما سوف ألعب لعبة الاختباء , أتذكّر تسوية نفسي ضدّ الحائط و النّظر قريبًا لرؤية إذا كان أي شخص هناك , يعترف مع/ب ضحكة , متبوعة بكحّة فاتحة .
هيديو كوجيما , مدير MGS2 .
مزيج ضحك كوجيما و الكحّة المقابلة المقنعة التي تمثّل كلا الفرح و الصّعوبة هو كان خلال هذه السّنوات الثّلاثة الماضية - - ألف يوم للعمل الذي سوف يبلغ أقصى ارتفاع بتفاؤل اللّيلة , 28 سبتمبر , 2001 , مع/ب إنتاج النّسخة النّهائيّة لصلب أدوات المعدن 2 : أبناء الحرّيّة , أكثر بليستيشن متوقّع لعبتان للسنة و المتابعة إلى ملكه كثيرًا احترمتا 1998 لعب بليستيشن , متل قير سوليد.
يفحص يوجي شينكوا الشّخصيّة الأصليّ على عمل فنّان على الفريق .
يعترف كوجيما أن في أدوات معدن قلبه متين فعلاً لعبة الطّفولة للعبة الاختباء جلبت إلى الحياة على شاشة تليفزيون . عندما يسوّي سنيك نفسه ضدّ الحائط لتجنّب الأعداء , أفكّر دائمًا في نفس المكان إلى الأيّام عندما كنت ولد يلعب مع أصدقائي , يقول كلمحة عيونه في ملاءة بقّة تحصر المشاكل المتبقّية مع/ب اللعبة .
يقول كوجيما أن تكتيكات سنيك المختلسة تحثّ بحبّه للمخبإ و تبحث .
أثناء النّظر إلى القائمة , كوجيما يبدأ أن ينفي و يتنهّد ببطء . تقول حركات جسده ماذا لا يتكلّم بصوت عالي : لسوء حظّ , بناء للعبة الحجم و المجال لمتل قير سوليد 2 أصعب كثيرًا من استدعاء بعض الأصدقاء لترتيب لعبة لعبة الاختباء . ترى القشف هذا على إصبعي ?يسأل كوجيما . حسنًا , ذلك هو منّي الاستعمال كثير من هايلايتيرز للذّهاب خلال كلّ البقّ . أستنفد على الأقلّ قلمي قلم تعليم يوم ."
مكتب كوجيما :
شاهد هيديو كوجيما يعمل في مكتبه أثناء السّاعات النّهائيّة للتطوّر
اليوم , إذا هناك أيّ نوع لعبة الاختباء يستمرّ , هو بين المبرمجين الذين بغضب يحاولون أن يتصيّدوا البقّ النّهائيّ في اللعبة . في الأغلب منطقة التّطوّر , حرب الفضاء شبيه بالحجرة لا أكبر من جمنازيوم مدرسة ثانويّة , 70 مبرمج , المصمّمون , الموسيقيّون و الفنّانون هو جزء من # قسم الإنتاج المسمّى بشكل رقيق 1 مسئول عن متل قير سوليد 2 . في ركن واحد لسكوت دولف الحجرة , مدير الشّئون الدّوليّ , يمشي بو يسحب هاتفه المحمول - - لديه صلب أدوات المعدن موضوعان برمجا كنبرة جرس . يبدأ التليفون أن يلعب الموضوع , تحصل على الكلّ الحسّ قد سمعه فقط مرّات قليلة فيما مضى .
حجرة النموّ الرّئيسيّة للعبة .
في الجانب الأخر الحجرة مبرمج الملامح حيّرت , رأسه في أيديه كما/عندما يحاول أن يحلّ مشكلة في قانون اللّعبة . الدّقيقة بعد , رئيسه يظهر , لديه فكرة , و أنت النّصف يتوقّع علامة تعجّب أن تبدو فوق رأسه , كهم يعمل في اللعبة عندما يكتشف عدوّ شبح سنيك . إذا كل شيئ يدور طبقًا لخطّة , مزيد آه !سوف تكون اللّحظات بين المبرمجين كلّ ذلك احتيج أن يحضر رحلة بطول ثلاثة سنوات لنهاية .متل قير سوليد2 هو ذلك قريب من العمل
[flash]http://mypage.ayna.com/aoks/gamescubelovers.swf[/flash]