يا سبحان الله
انا استغرب استدلالكم بالآيات اللتى لو تمعنتم فيها جيدا لردت عليكم قولكم ذكر سيدنا سليمان انه ورث سيدنا داوود فقد قال الله تعالى فى الآية الكريمة ( وورث سليمان داوود ) وهى انه ورثه بالنبوة بفضل الله تعالى لانه اراده ان يكون نبيا ولم يرث ماله ولا ملكه لان الله تعالى اعطا سيدنا سليمان ملكا لم يعطه لغيره وهذا ماذكره الله تعالى فى كتابه الكريم ن انه اعطاه ملكا عظيما وان الرياح تجرى بأمره بأذن الله تعالى ولو كان ورث ذلك من ابيه فما كان الله ليذكره فى القرآن مرة اخرى لانه قد سبق واخبر انه ورثه .
اما طلب سيدنا زكريا ان يهب الله له ولد ليرثه فلو تمعنتم جيدا انه يطلب من الله ان يهب له ولدا ليكون نبيا من بعده يقوم على اتمام مسيرته فى الدعوة لله تعالى ولو كان قصده ان يرث ماله لكان قال سيدنا زكريا اللهم هب ولدا فقط لانه سيعرف انه سيرثه بدون ان يذكر فى الطلب ليرثنى فهل كان سيدنا زكريا يهمه من يرث ماله مع العلم اننا عرفنا ان سيدنا زكريا لم يكن صاحب مال .
اما المثال اللذى اتا به emei فمثال غريب كيف تضع الانبياء فى مصاف البشر العاديين مثالك هذا ينطبق علينا نحن البشر العاديين اما الانبياء فلا ينطبق عليهم .
ارجوا ان لا تستدلوا بالآيات وانتم لا تفهمون تفسيرها والله اسأل لكم الهداية ولنا ولجميع المسلمين
لا تسقنى ماء الحياة بذلة *** بل فأسقنى بالعز كأس الحنظلى