اني اتساءل على أي اساس يعطي هؤلاء تبريرات لسوني ولمبيعات جهازها السيئة ؟
لما يكابرون مع انهم يرون قوة الاجهزة الاخرى (واقصد بالقوة قوة تاثيرها على المستهلك) ؟
برأيي، هنالك سببين لإعطاء التبريرات:
1- حبهم للشركة و حصرياتها و التغاضي عن مساوئها.
2- شرائهم للجهاز (بسعره الغالي). فلا بد من ايجاد مبرر و سبب لحبه و الدفاع عنه.
واين اقبال الناس عليه ؟
من أسباب عدم الأقبال عليه:
1- السعر الغالي.
2- فقد الحصريات.
3- وجود منافسة شرسة من قبل شركتين لم يكونوا بهذه القوة، و لم يشكلوا خطرا كبيرا في الجيل السابق. (Microsoft, $ Nintendo)