• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

    1. #1
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

      السلام عليكم و رحمة اللع و بركاته..

      ------------------------------

      في لقاء جيم سبوت مع مبدع يوبي سوفت Nicolas Normandon تم التحدث بخصوص لعبتهم القادمة Rayman Raving Rabbids 2 و التحديات التقنية التي تواجه الفريق أثناء التطوير و التي لها علاقة بالويموت ، للأسف لم يتم ذكر معلومات جديدة تخص اللعبة من الداخل..

      أحد الأسألة الموجهة لـNicolas كالتالي " ما مدى التهديد الذي تشكله لعبة Warioware: Smooth Moves لـRayman ؟ " ، كانت إجابته تتظمن المديح و من ظمن ذلك حديثه عن تجديد الرسومات و الالعاب الطويلة التي تتيح للاعب تجربة مختلفة بالإضافة إلى أن اللعبة تقدم الكثير من المرح و الألعاب الجماعية..

      سؤال آخر بخصوص اختلاف التطوير على الـWii مقارنة ببقية أجهزة هذا الجيل ( PlayStation 3 ، اكس بوكس 360 ) ، ذكر في رده أن اللعبة تبقى لعبة ! لكن اختلاف التحكم يلعب دور رئيسي ، و الويموت في الـWii يجعل أسلوب اللعب فريد.

      المصدر ( المقابلة كاملة ) : هنا

      ------------------------------

      Masahiro Sakurai يتحدث عن بعض تفاصيل لعبة Super Smash Bros. Brawl ، تحديدًا عن التحكم و تشكيلة الحركات التي تنقسم كالتالي :

      الهجوم القياسي ( Standard Attack ) : بسيط جدًا ( سريع ) و سهل التنفيذ ، يتم باستخدام الزر ( A ) في الويموت و تحكم الكيوب ، ( B ) في جهاز التحكم الكلاسيكي ، أما عند استخدام الويموت بطريقة الجهاز المحمول ( آخر صورة على اليمين ) فيتم ذلك بالزر 2..



      الهجوم القوي ( Strong Attack ) : لتنفيذ هذا الهجوم يتم التركيز و تحديد الاتجاه المطلوب الذي تود مهاجمته ثم تستخدم الزر نفسه في الهجوم السابق ( ففي الويموت بالضغط على A و جهاز التحكم الكلاسيكي B ) ، هذا الهجوم يصل لمستوى أبعد من الأول..

      هجوم التحطيم ( Smash Attack ) : لإحداث هذا الهجوم مع الويموت و الننشك يتم تحديد اتجاه الضربة بالانالوج و بعد ذلك تقوم بالضغط على A ، الأمر نفسه في تحكم الكيوب أو التحكم الكلاسيكي ( لكن هنا باستخدام B ) ، على أية حال.. عندما يكون الويموت بشكل افقي ( كما ذكرنا في الهجوم الاول بطريقة الجهاز المحمول ) يجب عليك أن تضغط على الأزرار 1 و 2 معًا لتنفيذ الهجوم..

      لقراءة المزيد من المعلومات ، المصادر : هنا و أيضًا هنا..

      ------------------------------

      ننتندو تنتصر و الوي سبورت تسلية وطنية جديدة في اليابان..

      بشكل متوقع و غير مفاجئ ننتندو هي الناشر الأكبر في النصف الأول من 2007 بـ32 لعبة في الـTop 100 ، تليها كابكوم بـ6 العاب بالرغم من هناك ناشرين أخرين ( باندي نامكو ) يملكون 15 لعبة و لكن الفضل يعود لـMonster Hunter Freedom 2 من كابكوم و التي تعتبر أيضًا اكثر الالعاب رواجًا تليها الوي سبورت ( لا توجد العاب للاكس بوكس 360 ظمن الـTop 100 )..

      المصدر : هنا

      ------------------------------

      سكانات لرزدنت ايفل امبريلا كرونكلز من مجلة فاميتسو هذا الشهر


      المصدر : هنا


      في مجلة فاميتسو تم ذكر بعض التفاصيل بخصوص اللعبة كاستخدام البراميل و المتفجرات و السيارات لقتل الزومبي بالإضافة إلى اختلاف بداية اللعبة عند اختيارك للشخصيات فلكل واحدة بداية ( ريبيكيا ستبدأ في موقع مشابه لرزدنت ايفل 0 )..


      سيتم في اللعبة ذكر العديد من التفاصيل التي حدثت في الأجزاء الماضية و كشف أسبابها ، جيل و كرس من الجزء الاول و ريبيكا و بيلي من رزدنت ايفل 0.. هؤلاء حتى الآن قابلون للعب ، لا موعد لاصدار لعبة التصويب هذه تم تبيينه..

      المصدر : هنا

      ------------------------------

      مقابلة مع أحد طاقم ميترويد ذكر فيها :

      "The development environment is a cakewalk to work with, and we feel we took advantage of what the hardware has to offer. I'm partial to the bloom lighting, it's a really nice effect, and we could never have done that on GameCube."......

      الخلاصة : إعجاب المطورين بنجاح الـWii الباهر ، تم استغلال قدرات الجهاز بشكل صحيح و إضافة أمور جديدة في هذه اللعبة..

      المصدر ( المقابلة كاملة ) : هنا

      ------------------------------

      معلومات جديدة في مجلة PSM3 هذا الشهر..


      (الصورة قديمة ليست لنسخة الـWii )

      Destroy All Humans: Path Of Furon من تطوير Sandblast

      - اللعبة ستكون في السبعينات

      - هناك العديد من القوى الخارقة في اللعبة ( بدنية ، عقلية ، فضاء ، وقت )

      - بإمكانك ايقاف الوقت و هناك بعض الأسلحة الماضية بالإضافة إلى أن سفينتك الفضائية ستكون أفضل بكثير من السابق..

      - هناك 5 مواقع احتلال ( تنفيذ الجرائم كما في الأجزاء السابقة ) و هي :

      - Los Paradiso ( في Vegas )
      - Shin Long ( في Hong Kong )
      - Paris
      - Sunnywood ( في Hollywood )
      - الموقع الأخير سري للغاية و لم يتم الافصاح عنه <<< اخاف يطلع UAE ( في بيتنا )

      شكرًا للمتابعة ^^
      التعديل الأخير تم بواسطة Super Shadow ; 06-07-2007 الساعة 02:29 PM سبب آخر: بناءا على طلب من صاحب الموضوع (*

    2. #2
      التسجيل
      31-08-2006
      المشاركات
      32
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

      وااااو تقريبا كل الالعاب تصب في مصلحة الوي وهذا شي رائع جدا من ننتندو..
      وانت بعد تقريرك رائع الله يعطيك العافية وتقبل تقصيري

    3. #3
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,605
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Super Shadow11 PSN ID: Super_Shadow11 Wii Code: Super_Shadow11

      رد: مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

      بصراحة أشوف أن راي مان منافس قوي لواريو وير

      متحمس لراي مان رافينج رابيت 2 (*

      التحديث في تحكم سوبر سماش كول

      و صور رزدنت ايفل روعة

      أما لعبة ديستروي آل هيومين أحسها عبيطة XD

      ثانكس سوكو مود (*

    4. #4
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

      في لقاء جيم سبوت مع مبدع يوبي سوفتNicolas Normandon تم التحدث بخصوص لعبتهم القادمة Rayman Raving Rabbids 2 و التحديات التقنية التي تواجه الفريق أثناء التطوير و التي لها علاقة بالويموت ، للأسف لم يتم ذكر معلومات جديدة تخص اللعبة من الداخل..
      لو يركزون على تطوير لعبة بلات فورم أحسن لهم <_<"..

      Masahiro Sakurai يتحدث عن بعض تفاصيل لعبة Super Smash Bros. Brawl ، تحديدًا عن التحكم و تشكيلة الحركات
      الكثيرين متخوفين من تحكم اللعبة.. لكن يبدو انه نينتندو حريصة على أنه يكون سهل وميسر للجميع

      اختلاف بداية اللعبة عند اختيارك للشخصيات فلكل واحدة بداية ( ريبيكيا ستبدأ في موقع مشابه لرزدنت ايفل 0 )..
      أربع شخصيات = أربع مسارات للقصة .. فلة ..

      شكراً سوكو..

    5. #5
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مجموعة أخبار و معلومات و صور ( Rayman + Super Smash + Metroid )..

      وااااو تقريبا كل الالعاب تصب في مصلحة الوي
      بالفعل
      أما لعبة ديستروي آل هيومين أحسها عبيطة XD
      اكيد لانها تشبه اسلوب GTA نوعًا ما .. صح ؟ صدقني اللعبة غريبة انت جربها و ما بتندم << لا تحاول
      لو يركزون على تطوير لعبة بلات فورم أحسن لهم <_<"..
      صحيح.. كنت اتمنى تكون بلاتفورم ، يوبي سوفت بتستمر في رايمان على هذا المنوال اعتقد.. تقول لان تحكم الوي يساعد على المينيجيمز و الالعاب القصيرة و يثير اهتمام الجمهور -_-
      الكثيرين متخوفين من تحكم اللعبة.. لكن يبدو انه نينتندو حريصة على أنه يكون سهل وميسر للجميع
      الكثير يتوقع للّعبة نجاح قوي ، التحكم الحمد لله تبين انه سهل و كل المعلومات تبشر بالخير

      مشكورين على المرور..

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •